منوعات

مسلسل “لعبة الحبار” الكوري الأكثر مشاهدة على نتفليكس

دبي- مصادر نيوز

أعلنت نتفليكس الثلاثاء، أن “لعبة الحبار” (Squid Game)، المسلسل الكوري الجنوبي الذي أصبح ظاهرة عالمية، اجتذب 111 مليون مشاهد في شهره الأول، متصدرًا “بريدجيرتون” (Bridgerton) ليصبح المسلسل الجديد الأكثر مشاهدة على نتفليكس.

أبرز المعلومات

  • اجتذب مسلسل بريدجيرتون 82 مليون مشاهد في غضون 28 يومًا من عرضه الأول وتصدر قائمة نتفليكس للمسلسلات الأكثر مشاهدة، والتي تم إصدارها في نهاية سبتمبر/أيلول.
  • تحسب شركة نتفليكس عدد المشاهدات استنادًا إلى الحسابات التي شاهدت عرضًا لمدة دقيقتين على الأقل، لذلك من غير المعروف عدد الأشخاص الذين شاهدوا مسلسل “Squid Game” بكامله.

أكبر مسلسل على الإطلاق

تم عرض مسلسل Squid Game لأول مرة في 17 سبتمبر/أيلول وتصدر بسرعة أفضل عشرة مسلسلات على نتفلكس، على الرغم من أن الرئيس التنفيذي المشارك لشركة نتفليكس، تيد ساراندوس قال إن الشركة لم تكن تعلم أن المسلسل الكوري الجنوبي كان سيحقق نجاحًا عالميًا. ومع ذلك، بعد أسبوع ونصف من عرضه لأول مرة، أفاد ساراندوس أن أعداد المشاهدين أظهرت أن هناك “فرصة لأن يكون أكبر مسلسل لنا على الإطلاق”.

ازدهرت مبيعات السلع المعروضة في Squid Game، بما في ذلك الحلوى الكورية “دلغونا” Dalgona والأحذية الرياضية البيضاء سهلة الارتداء من “Vans”. وتجدون بضائع المسلسل في المتاجر المحلية لشركة وول مارت (Walmart) في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja