“إعمار” تبحث زيادة استثماراتها في مصر

القاهرة – (مصادر نيوز)

أعرب محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار، عن رغبته في زيادة استثماراته في مصر خلال الفترة المقبلة، خاصة في العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

وأكد العبار، خلال لقائه بوزيرة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية، سحر نصر بالقاهرة، حرصه على دعم الاقتصاد المصري، والمساهمة في توفير فرص عمل للشباب، مضيفًا أنه يبحث إقامة عدد من المشروعات الجديدة في القاهرة وجنوب سيناء.

وقالت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية، سحر نصر، إن الوزارة ستعلن قريبا عن الخريطة الاستثمارية التي تم وضعها بالتنسيق مع كافة الوزارات، وتتضمن نحو 600 فرصة استثمارية في المحافظات، بما تشمل من مطارات، وموانئ، ومناطق صناعية وحرة واستثمارية، أمام المستثمرين العرب والأجانب.

وأشادت نصر بدور شركة إعمار في تحقيق التنمية، مؤكدة على أن ضخ استثمارات جديدة، يساعد في تحقيق التنمية المنشودة، ويعمل على توفير فرص عمل، وهذا ما تسعى الحكومة المصرية لتحقيقه.

واتفق الجانبان، على قيام وزارة الاستثمار والتعاون الدولي بالتنسيق مع الوزارات والمحافظات المعنية، في المشروعات التي يعتزم “العبار” إقامتها في العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة ومحافظتي القاهرة وجنوب سيناء.

كلمات دالة

#مصادر نيوز #مصر #الإمارات #مشروعات #أخبار الشركات #استثمار

Optimized with PageSpeed Ninja