ميركون للتطوير تطرح مشروعها الثالث بداية العام المقبل

دبي – مصادر نيوز

كشف محمد عامر، رئيس القطاع التجاري، بشركة ميركون للتطوير العقاري، عن تجاوز مبيعات مشروع ” بافو تاور ” لنحو ٧٠  % منذ طرحه.

وأشار إلى أن بافو هو مشروع الشركة الثاني بالسوق المصرى بعد مشروع مول G7  الذي يقع بقلب منطقة التجمع الخامس على مساحة بيعية تقدر بنحو 22  ألف متر مربع.

لافتا إلى أن هناك إقبالا من العملاء على شراء الوحدات الإدارية والتجارية باعتبارها أحد الفرص الاستثمارية الأكثر ربحية حاليا خاصة بالمناطق المميزة سواء في العاصمة الإدارية الجديدة وتحديدا بمنطقة الـ CBD، أو بالتجمع الخامس.

وأضاف عامر أن الشركة تدرس فرصا استثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن عدد من الخيارات امام الشركة وذلك استعدادا لطرح مشروعها الثالث بداية العام المقبل عقب الانتهاء من الدراسة التفصيلية للمشروع وفقا للخطة الاستراتيجية للتوسع الموضوعة من قبل الشركة والتى ترتكز على طرح ثلاث مشروعات عقارية متنوعة باستثمارات تتجاوز ٥ مليارات جنيه.

وجدير بالذكر أن مشروع “بافو تاور” يقع بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة (CBD) وقامت الشركة بطرحه في النصف الثاني من العام الجاري.

المشروع إداري وتجاري على مساحة ٤ آلاف متر مربع بارتفاع ١٤ دور، ويضم بعض الخدمات مثل السوشيال لونج وغرف للاجتماعات وقاعات للمؤتمرات وتكييف مركزى وصالة ترفيه ومراكز لياقة بدنية وأماكن مخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة وروف توب.

 

Optimized with PageSpeed Ninja