«ليوبارد للإنشاءات» تطرح  أحدث مشروعاتها بشرق القاهرة

دبي – مصادر نيوز

 

طرحت شركة «ليوبارد للإنشاءات والتطوير» أحدث مشاريعها «Cairo Cannes»، والذي تم أختيار أسمه من خلال تصميمه الهندسي المستوحى من مدينة كان الفرنسية.

 

 وقال المهندس محمود زايد الرئيس التنفيذي لشركة «ليوبارد للإنشاءات والتطوير»،  إنه تم استصدار القرار الوزاري الخاص بمشروع«Cairo Cannes» ، الذي يقع على مساحة 34 فدان  على واجهة الطريق الرئيسي لمدينة هليوبوليس الجديدة ، وسيتم تنفيذ المشروع بالشراكة مع شركة زهراء المعادي، ويبدأ  سعر المتر من 12 ألف جنيه.

 

مضيفاً أن الشركة  تقدم أنظمة عديدة للسداد تناسب كافة العملاء ، تبدأ من 20 ألف جنيه قيمة الحجز المبدئي، ودفعة حجز بمقدم 79 ألف جنيه .

 

وأوضح زايد  أن مشروع «Cairo Cannes» عبارة عن كمبوند سكني متكامل الخدمات، ويضم (1000 وحدة سكنية- مول تجاري- نادي اجتماعي ورياضي) ، وسوف يتم تسليم المرحلة الأولى للمشروع عام 2024.

 

 وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة  «ليوبارد للإنشاءات والتطوير»، عن تفاصيل مشروع كمبوند «East Cairo» السكني متكامل الخدمات ، والذي يقام على مساحة 78 فدان،  بإجمالي 4500 وحدة سكنية.

 

مشيراً إلى أن «East Cairo»  يضم العديد من المميزات، تبدأ بموقعه المتميز يمين طريق العاصمة الإدارية قبل مدينة الشروق  بعشر دقائق فقط ، وبالقرب من محطة القطار السريع LRT، وتستهدف شركة «ليوبارد» قيمة مبيعات للمشروع بإجمالي 5 مليار جنيه ونصف.

 

وأكد زايد  أن الشركة  حصلت على معظم الموافقات للبدء في أعمال إنشاءات مشروع «East Cairo» مع بداية عام 2022 ، وسوف يتم طرح المشروع على ثلاثة مراحل .

مضيفاً أنه تم طرح المرحلة الأولى من المشروع  ، ومن المخطط أن يتم الأنتهاء من التسليم عام 2024، وتقدم الشركة أنظمة حجز متعددة تناسب كافة العملاء  تبدأ بمقدم 10 %  وأنظمة سداد تصل لـ12 سنة.

 

وأوضح زايد أن مشروع «East Cairo» يضم (نادي رياضي- فندق Hilton Garden Inn- وحدة حكومية لاستخراج المستندات الرسمية – مستشفى متميزة الخدمات- مدرسة نموذجية لكافة المراحل التعليمية)، ويبدأ سعر المتر من 10 ألاف جنيه، مؤكداً أن سعر المتر للمشروع يزيد يومياً بمعدل 18 جنيه مصري.

 

ووقعت شركة «ليوبارد للإنشاءات والتطوير» عقد شراكة مع المكتب الكندي للهندسة والأستشارات الهندسية، ووقع عن المكتب الهندسي رئيس مجلس الإدارة الدكتور عماد الشربيني، الذي شارك في العديد من المشاريع الهامة بالأمارات مثل(الشارقة مول- فندق جيفورا- مجمع أبراج سيتي تاور)، وداخل مصر (كمبوند بارك لاند أفنيو- سما مول).

  

وفي سابقة تُعد الأولى من نوعها لأول مرة في السوق العقاري المصري، كشف المهندس محمود زايد عن تطبيق شركة «ليوبارد للإنشاءات والتطوير» لسياسة تسعيرية بيعية عادلة وفريدة من نوعها تطبق لأول مرة ، حيث قامت الشركة بعمل دراسة حسابية لمعدل الزيادة التسعيرية للوحدات العقارية المتعارف عليها داخل السوق العقاري، والتي تطبق بشكل ربع سنوي بنسبة محددة أو مع أرتفاع أسعار مواد البناء.

 

وأوضح زايد أن شركة «ليوبارد للأنشاءات والتطوير» قامت بتجزئة تلك الزيادة وتطبيقها بشكل يومي بمعدل 18 جنيه زيادة على سعر المتر يومياً،  مما يحقق توازن بيعي بين المشتري طبقا لتاريخ الشراء وهذا التوازن بتلك الطريقة أصبح دقيق جداً وعادل ،حيث أن الزيادات المتعارف عليها في السوق العقاري التي تطبق بشكل ربع سنوي ستوسع الفارق السعري بين المشتري ما بعد الزيادة بيوم والمشتري قبلها بيوم واحد، أما سياسة شركة ليوبارد فتحقق توازن يومي بفارق ملحوظ جداً بين كل مشتري والأخر.

 

مؤكداً أن الشركة أيضاً أخذت  تعهدات علي نفسها مثبته ببنود في عقد البيع بأن تضمن للمستثمر تلك الزيادة اليومية بنفس القيمة قابلة للزيادة طبقا لمتطلبات السوق، وغير قابلة للنقصان حتى في ظل الركود العقاري.

 

ومن ضمن الضمانات التي قدمتها الشركة للمشتري والتي وثقت أيضاً في عقد البيع، أنه إذا رغب العميل في بيع الوحدة مرة أخرى للشركة بعد الإستلام ستقوم الشركة بشرائها طبقا للسعر الجديد بعد الزيادة وحددت له أنظمة متعددة لشرائها.

 

مضيفاً أن هذه السياسة الجديدة تحقق توازن عادل بين عملائها حيث أنه هناك عدم تحكم في أسعار الوحدات داخل السوق العقاري ، فمن الممكن أن تجد وحدتين داخل عقار يتم عرضهم للبيع باختلاف يصل إلى خمسمائة ألف جنيه بين الوحدة والأخرى ويرجع ذلك إلى إختلاف سعر شراء الوحدة قبل البناء.

 

وأفاد زايد أن تلك الزيادة اليومية من حق أي عميل متابعتها من خلال عداد زمني متواجد على الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، والذي يوضح سعر اليوم وسعر الغد وسعر الأمس.

 

موضحاً أنه من ضمن السياسة التسعيرية الجديدة التي طبقتها الشركة لأول مرة في السوق العقاري أنها تضمن للمشتري تحقيق مكاسب مادية من أول يوم لتاريخ التعاقد، حيث أدخلت ضمن أنظمة السداد الخاصة بالشراء عائد سنوي على قيمة مقدم التعاقد تصرف بنسبة تحدد طبقاً لنظام السداد.

 

مضيفاً أن تلك السياسة الجديدة تعفي المشتري من أي خصومات أو شروط جزائية في حالة إنهاء التعاقد واسترداد الوحدة مرة بعد سنة من التعاقد، ومن حق العميل أسترداد كامل المبالغ المدفوعة وهذا مثبت أيضاً بالعقد.

 

مؤكداً أن شركة «ليوبارد للأنشاءات» تسعى من خلال تلك السياسة إلى عمل منظومة بيعية تهدف إلى تحسين السوق العقاري المصري، وضمان الاستثمار فيه وتحقيق أفضل سبل التوازن العادل بين العملاء.

Optimized with PageSpeed Ninja