اوربن لينز تطلق باكورة مشروعاتها بعاصمة مصر الإدارية الجديدة

دبي – مصادر نيوز

أطلقت شركة اوربن لينز ذراع التطوير العقاري لمجموعة فيرست جروب للاستثمارات بالكويت اولى مشروعاتها بمجال التطوير «levels business Tower» بمنطقة الداون تاون بإجمالي استثمارات تقديرية بنحو ٥ مليار جنيه.

المشروع يقام على مساحة 18 ألف متر مربع بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر وبواجهة 90 متر بارتفاع 41 طابق.

وقال المهندس اميل عبدالله  مؤسس ورئيس مجموعة فرست جروب للاستثمارات بالكويت ورئيس مجلس إدارة شركة اوربن لينز للتطوير العقاري خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة للإعلان عن تفاصيل المشروع، إن شركة اوربن لينز إحدى شركات المجموعة والتى أنشئت من أجل تنفيذ مشروعات عمرانية عملاقة تتناسب مع حجم التطور العمرانى الذي تشهده مصر.

جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي

وأضاف أن خبرات الشركاء الممتدة لأكثر من ٣٦ عاما في مختلف مجالات التشييد والبناء والعمران بدولة الكويت في تشييد الأبراج شاهقة الارتفاع وملاءتهم المالية القوية التي تجعلهم قادرين على تنفيذ مشروعاتهم وفقا لأعلى المعايير والمواصفات العالمية لافتا إلى أن الشركة لديها نحو ١٣ مشروعا إداريا بعدد من المناطق الحيوية فى مصر.

وأوضح أن شركة فيرست جروب الكويت للمقاولات والاستثمارات ساهمت في بناء عدد كبير من المشروعات سواء خاصة أو حكومية ولها بصمة واضحة جدا في المشروعات الكبيرة التى قامت الشركة بتنفيذها  طوال سنوات عملها بدولة الكويت ويعمل لديهم ٣٦٠٠ موظف بالإضافة لمصنع خرسانة جاهزة ومعدات بناء ثقيلة تمتلكها الشركة بالكويت.

وأعرب رجل الأعمال الكويتى نائل اليعقوبي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة فيرست للاستثمارات عن سعادته بضخ استثمارات جديدة في السوق المصري في مجال التطوير العقاري خاصة فى ذلك الوقت مشيدا بحجم الإنجازات والتطور غير المسبوق في البنية التحتية والطرق والمشروعات العمرانية التي جعلت مصر بالنسبة لهم كمستثمرين أكثر الأسواق جذبا للاستثمار والأكثر أمانا واستقرارا ولذلك جاء قرارهم للاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس فادي عبدالله، الرئيس التنفيذي لشركة اوربن لينز إن مشروع ليفلز بيزنس تاور يعتبر أولى مشروعات شركة اوربن لينز باستثمارات تقديرية تصل إلى 5 مليارات جنيه ضمن خطة استراتيجية تتضمن طرح ثلاث مشروعات بإجمالي استثمارات تصل إلى 10 مليار جنيه خلال عام ٢٠٢٢ بدأتها الشركة بمشروع ليفلز بيزنس تاور وسيتم طرح مشروعين إداريين بموقع مثالي فى كل من التسعين الشمالي والتسعين الجنوبي بالقاهرة الجديدة باستثمارات مبدئية 5 مليارات جنيه.

وأشار الرئيس التنفيذي إلى أن مشروع برج ليفلز بيزنس تاور يتكون من 41 دور بارتفاع 153 مترا، عبارة عن ٥ أدوار مواقف سيارات تحت الأرض و٣٦ دور متكرر ” إداري – تجاري – سياحي فندقي ” على إجمالى مساحة 18 ألف  متر مربع بموقع متميز في الصف الأول من الأبراج السياحية على محور محمد بن زايد الشمالي وإطلالة مباشرة على النهر الأخضر لجميع الوحدات.

لافتا إلى أن رؤية الشركة تعتمد فى الأساس على إحداث فرق حقيقي في مجال التطوير العقاري خلال الفترة المقبلة تتماشى مع التطور العمراني غير المسبوق.

وأضاف المهندس  محمد حافظ الاستشاري العام للمشروع ورئيس مجلس إدارة مكتب حافظ للاستشارات الهندسية انه تم تصميم المشروع بفكر مختلف وغير متكرر لمستوى الرفاهية ونوعية الخدمات واختيار تصميم قوى فهو عبارة عن مزيج مابين المتعة والعمل وتحويل الفن إلى تحفة معمارية من أجل إنشاء علامة تجارية مميزة تكون إضافة قوية جدا فى العاصمة الإدارية الجديدة وتتماشى مع رؤية شركة اوربن لينز ومجموعة فرست جروب الكويتية التى تمتلك من القدرة والخبرة ما يؤهلها لعمل شئ فريد من نوعه.

وقال المهندس المعمارى شادي عبدالله عضو مجلس إدارة شركة اوربن لينز إنه عندما قررت الشركة دخول قطاع التطوير العقاري كان لدينا رؤية واضحة فى تقديم مشروع مختلف ومن اجل ذلك قمنا بدراسات مستفيضة للسوق لتقديم مشروع مختلف من حيث الخدمات والامكانيات التى يتمتع بها المول وتلبي رغبة كافة العملاء.

وأشار إلى مشروع ليفلز بيزنس تاور يتميز بتنوع خدماته وتصميماته الداخلية في كل دور مقسمة بتفاصيل خاصة وحكاية خاصة يتميز بها كل مجموعة من الطوابق داخل البرج عن غيرها حيث يحتوى على أربع مشروعات بطبيعة والوان وخدمات مختلفة داخل مشروع واحد بمستويات خدمة مختلفة مما يحقق الاختلاف فى نوعية الخدمات المقدمة لكل عميل مما يلبي رغباتهم وفقا لاهتمامتهم الخاصة.

وقال مصطفى محسن، الرئيس التنفيذى لشركة هاب للاستشارات العقارية والتسويق واستشاري القطاع التجاري بالشركة إن هناك فرق كبير بين المطور العقاري والمستثمر العقاري.

لافتا إلى أن المطور هو القادر على أحداث تطور ملموس وتطوير لرؤى واتجاهات مختلفة  في السوق تحدث تغيير جذريا فى نوعية المشروعات العمرانية التى يقوم ببناءها.

 

Optimized with PageSpeed Ninja