علامة سيتادينز من أسكوت تدخل السوق العماني مع افتتاح فندق سيتادينز الغبرة مسقط

دبي- مصادر نيوز

  • يضمن الفندق المؤلف من 96 شقة فندقية فاخرة قضاء الضيوف إقامة في شققه الموزعة على أربع فئات: شقق استوديو ديلوكس، وشقق استوديو بريميير، وشقق تنفيذية بغرفة نوم واحدة، وشقق بريميير بغرفة نوم واحدة.
  • يمكن لأعضاء برنامج مكافآت أسكوت ستار الاستفادة من ثلاث نقاط مكافآت وخصم يصل إلى 60% على إقامتهم عند الحجز خلال فترة العرض الترويجي الافتتاحي عبر: com/offers.
  • فندق سيتادينز الغبرة مسقط هو جزء من محفظة أسكوت الإقليمية المتنامية التي تضم 27 فندقًا في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وآسيا الوسطى.

تفخر أسكوت للفنادق، الشركة الرائدة عالميًا في تشغيل الشقق الفندقية، بدخولها السوق العماني من خلال افتتاح أول فندق لها يحمل علامة سيتادينز النابضة بالحياة في العاصمة العمانية. فقد أعلن فندق سيتادينز الغبرة مسقط عن بدء استقبال الضيوف مقدمًا العرض الافتتاحي الخاص الذي يشمل ثلاث نقاط مكافآت وخصمًا يصل إلى 60% على الحجوزات، وذلك في إطار برنامج الولاء الفندقي مكافآت أسكوت ستار.

وبهذه الخطوة، تستحضر أسكوت منظورًا مبتكرًا لمفهوم “الشقق الفندقية” الأصيلة إلى البلاد، من خلال افتتاح الفندق المؤلف من 96 شقة فندقية مصممة خصيصًا لضمان راحة المواطن العالمي المستقل، وتقديم نمط حياة جديد وعملي ومرضي لمختلف أنواع الضيوف. يضم فندق سيتادينز الغبرة مسقط مساحات معيشة فسيحة مصممة بأناقة ورقي، فضلاً عن مجموعة متنوعة من فئات الشقق التي يمكن للضيوف قضاء إقامتهم في إحداها.

يمكن للمسافرين من رواد الأعمال اختيار الإقامة في شقق استوديو ديلوكس العصرية، فهي مثالية للإقامات الطويلة ومجهزة بالكامل بمطبخ حديث الطراز. أما المسافرين المستقلين والمنشغلين، فبإمكانهم الإقامة في إحدى شقق استوديو بريميير الأنيقة ذات الإطلالات الخلابة على أفق المدينة الساحر. في المقابل، توفر الشقق التنفيذية وشقق بريميير بغرفة نوم واحدة الأجواء المثالية للاسترخاء، فقد تم تصميمها بسلاسة لمنح الضيوف شعور الإقامة في المنزل. كذلك، يمكن للمقيمين الاستفادة من أحدث وسائل الراحة في الفندق بما في ذلك حوض السباحة وصالة الألعاب الرياضية وصالة المقيمين والمطعم وقاعة الكرة وغرف الاجتماعات والمقهى.

وفي هذا السياق، علّق السيد فينسينت ميكولس، المدير العام لشركة أسكوت المحدودة في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا والهند: “مما لا شك فيه أن سلطنة عُمان هي وجهة سياحية دولية شهيرة بما تمتلكه من إمكانات نمو واعدة في قطاعي السياحة والضيافة. بدورها، تستثمر وزارة السياحة العمانية بشكل استباقي في توسيع هذا القطاع بغية جعل البلاد إحدى أفضل وجهات السفر في العالم. نحن فخورون بدخول أسكوت إلى مسقط مع إطلاق علامة سيتادينز التي تلبي احتياجات المواطن العالمي، وتتناغم بسلاسة مع الطابع العملي والمرن للشقق المزودة بالخدمات والتجارب المحلية الغنية”.

يقدم فندق سيتادينز الغبرة مسقط للمقيمين والزوار تجربة إقامة تحاكي إلى حد كبير إقامتهم في المنزل في قلب مسقط، ويحتل الفندق موقعًا مثاليًا يبعد خطوات عن شارع السلطان قابوس، الشريان الرئيسي لمدينة مسقط والذي يصلها بمطار المدينة الدولي. كذلك يقع الفندق الجديد وسط مناطق الأعمال والترفيه ومراكز المعارض وأكبر مراكز التسوق وبالقرب من السفارات ومناطق الجذب السياحي والشواطئ والمنتزهات الوطنية.

وتعليقًا على الشراكة، قال السيد محمد حامد سالم الرزيقي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الرزيقي: “نشعر بالفخر لافتتاح فندقنا الأول في عمان، تحت إدارة مجموعة أسكوت. يضم فندق سيتادينز الغبرة مسقط شققًا فاخرة مزودة بالخدمات وفقًا للمعايير الدولية، وهو الوجهة المثالية للمسافرين بداعي الأعمال والترفيه على حدٍ سواء.”

يتيح الفندق لضيوفه فرصة غمر حواسهم بالروعة الثقافية لتراث السلطنة العريق، بدءًا من نقاط الجذب الطبيعية الخلابة وصولاً إلى المعالم البحرية النابضة بالحياة في عُمان. كما ويمكن لعشاق المغامرات استكشاف الكثبان الرملية الرائعة وخوض تجربة سفاري صحراوية شيقة، فيما يمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بمجموعة مغرية من عروض الطهي المحلية. يقع فندق سيتادينز الغبرة مسقط في مكان مثالي بالقرب من منطقة الأعمال المركزية وروائع عمان الطبيعية، وهو مكان الإقامة الأول لضمان قضاء كل ضيف وقتًا فريدًا لا يُنسى.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة:  https://www.discoverasr.com/

-انتهى-

نبذة عن أسكوت المحدودة

أسكوت المحدودة هي شركة سنغافورية نمت لتصبح واحدة من أبرز مشغلي الشقق الفندقية في العالم. تغطي محفظة أسكوت أكثر من 200 مدينة في 30 دولة عبر آسيا والمحيط الهادئ وآسيا الوسطى وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية.

تملك أسكوت أكثر من 76,000 وحدة فندقية مشغلة وما يقارب 57,000 وحدة قيد التطوير، أي بمجموع يزيد عن 133,000 وحدة في أكثر من 800 فندق.

تشمل العلامات التجارية للشقق الفندقية المزودة بالخدمات والفنادق التي تملكها الشركة: علامة أسكوت ذا ريزدينس، ذا كريست كولكشن، سمرست، كويست، سيتادينز، ليف، بريفيرينس، فيرتو، هاريس، سيتادينز كونيكت، فوكس، يلو، فوكس لايت، بوب.

يقدم برنامج الولاء الفندقي من أسكوت، مكافآت أسكوت ستار، مزايا حصرية لأعضائه عند حجز إقامتهم مباشرةً في فنادق أسكوت المشاركة.

أسكوت، التابعة والمملوكة بالكامل لشركة كابيتالاند الإستثمارية المحدودة، هي الشركة الأولى التي قادت قطاع الشقق الفندقية ذات المستوى العالمي في آسيا والمحيط الهادئ مع افتتاح فندق أسكوت سنغافورة في العام 1984. واليوم، تمتلك الشركة سجلًا حافلًا يمتد لأكثر من 30 عامًا من النجاحات في القطاع والجوائز المرموقة والسمعة العالمية.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة  www.discoverasr.com.

نبذة عن شركة كابيتالاند الإستثمارية المحدودة

يقع المقر الرئيسي لشركة كابيتالاند الإستثمارية المحدودة في سنغافورة وهي شركة عالمية رائدة في إدارة الإستثمار العقاري (REIM) وتتمتّع بحضور قوي في آسيا. اعتبارًا من 30 سبتمبر2021، بلغت قيمة الأصول العقارية تحت إدارة كابيتالاند الإستثمارية حوالي 120.8 مليار دولار سنغافوري، بالإضافة إلى 84.3 مليار دولار سنغافوري من الصناديق العقارية المدارة موزعة على ستة صناديق استثمار عقاري مدرجة وصناديق تجارية، و30 صندوقًا خاصًا عبر آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. تغطي محفظة الأصول العقارية المتنوعة للشركة مشاريع التطوير المتكاملة وتجارة التجزئة والمكاتب والإقامة والقطاعات الاقتصادية الجديدة مثل المجمعات التجارية والصناعية واللوجستية ومراكز البيانات.

تهدف كابيتالاند الإستثمارية إلى توسيع نطاق صناديقها العقارية المدارة وأرباحها المتعلقة بالرسوم من خلال مجموعتها الكاملة من قدرات إدارة الإستثمارات والتشغيل. وبصفتها الذراع التجارية الإستثمارية لمجموعة كابيتالاند، تتمتع الشركة بإمكانية الوصول إلى إمكانات التطوير وفرص الإستثمار على مستوى المشاريع قيد الإنشاء لدى ذراع التطوير في مجموعة كابيتالاند. ويُعتبر عملها تحت مظلة مجموعة كابيتلاند الراسخة من أهم السمات التي تميز كابيتالاند الإستثمارية عن غيرها من شركات إدارة الإستثمار العقاري.

كجزء من مجموعة كابيتالاند، تضع كابيتالاند الإستثمارية المحدودة الإستدامة في صميم عملها. وبصفتها شركة عقارية مسؤولة، فإنها تساهم أيضًا في دعم الرفاهية البيئية والإجتماعية للمجتمعات التي تعمل فيها حيث تقدم قيمة اقتصادية طويلة الأجل لأصحاب المصلحة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة http://www.capitalandinvest.com/

نبذة عن مجموعة الرزيقي

تأسست مجموعة شركات الرزيقي في العام 1991 حيث حظيت ببداية متواضعة.

يدير المجموعة السيد محمد حامد سالم الرزيقي، رئيس مجلس الإدارة والمشرف والملهم لنجاح المجموعة الهائل. ينحدر السيد الرزيقي من إحدى العائلات العُمانية ذات السمعة الطيبة والمؤثرة في صور.

لا يزال التعاقد هو المجال الأساسي لأعمال المجموعة. مع مرور الوقت، وسعت المجموعة محفظتها لتشمل مجالات أخرى من الأعمال مثل خدمات تقديم المأكولات، وخدمات إدارة المرافق، وتجارة المواد الغذائية، والفنادق والمطاعم.

Optimized with PageSpeed Ninja