لَش تقدّم معرضها الرائع في أبوظبي مارينا مول

دبي- مصادر نيوز

سيكون المعرض بانتظار المتسوقين لمدة 10 أيام متاحاً ليقدّم لهم فرصة شراء منتجات لَش الحصرية والمشاركة في ورش العمل التفاعلية والتقاط أجمل الصور قبالة الخلفيات الملوّنة

تدعو علامة لَش جميع عشاقها لزيارة معرضها في أبوظبي مارينا مول خلال شهر مارس للاطلاع على مجموعة الربيع و مجموعة يوم الأم بالإضافة إلى أحدث أملاح المغطس الملونة وجل الاستحمام المنعش والعطور المميزة وأفضل منتجات لَش المألوفة ضمن حدث ممتع يمتد من 17 إلى 27 مارس، بإمكان المتسوقين الاستمتاع بمجموعة رائعة من منتجات لَش، بما في ذلك المنتجات الحصرية المحدودة الإصدار والتي ستُعرض للبيع في المعرض. كذلك، يمكن للمتسوّقين المشاركة في ورش العمل التفاعلية أو التقاط الصور المثالية قبالة الخلفيات الديناميكية التي تخطف الأبصار.

معرض لش في أبوظبي

وسيوفّر المعرض للمتسوقين أجواء مفعمة بالألفة تنبض بالحياة ومستحضرات لَش الخضرية المحبوبة والتي تم تحضيرها وفقًا لأرفع المعايير الأخلاقية. كذلك سيُتيح المتجر للضيوف فرصة التفاعل مع متخصصي لَش الذين سيقدّمون استشاراتهم المفيدة فضلاً عن أهم النصائح فيما يتعلق بمستحضرات لَش وبالعناية بالبشرة والشعر. تشمل أبرز المنتجات الحصرية في معرض لش مجموعة الربيع المحدودة، إلى جانب مجموعة من المنتجات المفضلة مثل سليبي و روز آرغان وروز جام ومجموعات العناية باليدين والقدمين والعطور الأكثر مبيعًا. وينقسم المعرض إلى عدة أقسام ممتعة كل منها له طابعه الخاص وخلفياته المذهلة التي تسمح للمتسوقين بأخذ أكثر الصور تميزًا والاستمتاع بها لعدة أيام.

التجربة التفاعلية

سيكون المتسوّقون على موعد مع أنشطة شيّقة في مركز دبي مارينا مول المؤقت حيث ستُقام ورش العمل التفاعلية طوال فترة 10 أيام أيضًا. ويدعو المعرض الضيوف للمشاركة في ورش عمل صنع أملاح المغطس ورغوة المغطس للتعرّف على كيفية تحضير منتجات الاستحمام الأساسية المفضلة لديهم. ومقابل الأسعار التي يختارونها خارجًا، بإمكان المتسوقين صنع أملاح المغطس ورغوة المغطس الخاصة بهم ليحظوا بتجربة عملية ويتعلموا كيفية صنع منتجاتهم المحبوبة. كما سيشمل المعرض ركناً خاصاً لتحضير أقنعة الوجه الطازجة لمن يرغب بتحضير شيئاً خاصاً وفريداً.

سيستقبل معرض لش الضيوف من 17 إلى 27 مارس في أبوظبي مارينا مول بالتعاون مع كيدزاب. لا تفوتوا هذه الفرصة للاستمتاع بيوم كامل في معرض لَش والحصول على المنتجات الحصرية والمشاركة في صنع أملاح المغطس ورغوة المغطس وأقنعة الوجه!

لدى لش متاجر في أبوظبي وتحديداً في أبوظبي مول والوحدة مول وياس مول ودلما مول وأبوظبي مارينا مول.

انتهى

نبذة عن لَش

تشتهر المتاجر البريطانية لعلامة لَش بمستحضرات التجميل الطبيعية المحضرة يدوياً في مجال التجميل، ومنذ تأسيسها قبل 23 عامًا، تميزت العلامة بالابتكار والأخلاقيات العالية. يركز مبتكرو منتجات التجميل المذهلة من لَش، مثل أملاح المغطس وجيلي الاستحمام وألواح الشامبو الصلبة ومعجون الأسنان الصلب، على المكوّنات الطبيعية مثل الفواكه والخضروات العضوية والأعشاب والزهور والزيوت الأساسية العالية الجودة. وتماشياً مع احتياجات السوق، يتم تشجيع العملاء أيضاً على اختيار مستحضرات التجميل الخاصة بهم؛ ليتم تغليفها بورق مضاد للزيوت وتكون الأسعار بحسب الوزن. كذلك، تحمل المنتجات تواريخ الاستخدام، ليكون من السهل معرفة الوقت الذي صُنع فيه المنتج ومن قبل من.

تتبع لَش سياسة صارمة ضد إجراء التجارب على الحيوانات، كما أن جميع منتجاتها مناسبة للنباتيين وتلك التي لا تناسب متبعي النظام النباتي يتم تمييزها بوضوح. وتدير لَش قسماً شاملاً للشراء الأخلاقي يدعم مبادرات التجارة العادلة والمباشرة في جميع أنحاء العالم. وتتصدر شركة لَش مجال مستحضرات التجميل عبر مكافحة الإفراط في التغليف من خلال إدارة حملات التوعية العامة وتطوير المنتجات التي يمكن بيعها “دون تغليفها”. كذلك، يدعم صندوق لَش الرقمي مجتمع البرامج العالمية المفتوحة، ويسعى جاهدًا لضمان استخدام الأجهزة التي تعمل بالطاقة من مصادر مطابقة للمعايير الأخلاقية ويتخذ موقفًا أخلاقيًا قويًا بشأن كيفية استخدام البيانات والتحكم بخصوصية المستخدم.

تأسست لَش في عام 1995 من قبل 6 مؤسسين هم: مو قسطنطين، مارك قسطنطين، روينا بيرد، هيلين أمبروسين، ليز بينيت وبول جريفز. وكانوا قد أنشئوا شركة سابقة للطلب بالبريد تدعى Cosmetics To Go لكنها انهارت نتيجة الإفراط في التداول ودفق الأموال، الأمر الذي ألهم المؤسسين لابتكار هذا المشروع الجديد. تم افتتاح أول متجر لَش في بول، دورست، حيث لا يزال مركز الأعمال التجارية للعلامة حتى اليوم. ولدى الشركة حاليًا 104 متجراً في المملكة المتحدة وأكثر من 929 متجرًا حول العالم ضمن 49 دولة.

الموقع الالكتروني: www.lush.com

ملاحظات للمحررين:

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع:

جمان العتقي

الهاتف  +971 52 690 1377 |   juman.a@qcomms.ae

انضموا إلى محادثاتنا

@Lushmiddleeast #LushCommunity #LushYourLife

 

 

Optimized with PageSpeed Ninja