هاكاسان أبوظبي يطلق قائمة إفطار رمضان الفاخرة

دبي- مصادر نيوز

يستقبل هاكاسان أبوظبي، المطعم الشهير والفاخر في قصر الإمارات، شهر رمضان المبارك بإطلاقه قائمة إفطار حصرية من أشهى الأطباق الكانتونية، حيث تتميز القائمة الخاصة بخيارات مبتكرة ومحضرة خصيصاً لهذه المناسبة إضافة إلى أطباق المطعم الشهيرة والمفضلة لدى الزوّار.

ويرحب المطعم بالأصدقاء والعائلات لتناول الإفطار ضمن أجواء هادئة ومريحة في أكثر الأماكن فخامة في العاصمة أبوظبي وتحديداً في قصر الإمارات. كما سيتمكن الضيوف من الاختيار من بين تناول الإفطار في الداخل ضمن أجواء أكثر خصوصية وديكوارات مميّزة، أو في الخارج على التراس الخارجي الواسع والمطل على أفق مدينة أبوظبي الساحر.

تبدأ تجربة الإفطار بمجموعة مختارة من أطباق الديم سَم التي تشمل ديم سم لحم الواغيو مع الترافل وديم سم السيباس أو القاروص التشيلي إلى جانب خيارات عديدة أخرى من الديم سم. يتبع ذلك مجموعة الأطباق الرئيسية مثل لفائف البط المشوي وطبق اللحم المقرمش بالإضافة إلى أطباق الووك فراي بالدجاج والجوز والسمسم أو طبق XO الروبيان النمري الكبير مع الأناناس. ولختام التجربة على أحلى طريقة، سيقدّم هاكاسان أبوظبي طبق أم علي المفضل لدى الجميع مع آيس كريم التمر.

تتوفر قائمة الإفطار الخاصة من مطعم هاكاسان أبوظبي لقاء 288 درهمًا إماراتيًا للفرد، وسيتم تقديمها من وقت غروب الشمس حتى الساعة 8.00 مساءً طيلة الشهر الفضيل. يمكن للضيوف حجز طاولة لعائلاتهم وأصدقائهم عن طريق الاتصال على 026907739 أو بإرسال بريد إلكتروني إلى EPAUH-hakkasan@mohg.com

التجربة: قائمة الإفطار في هاكاسان أبوظبي

الزمان: متوفرة طوال شهر رمضان

المكان: هاكاسان أبوظبي قصر الإمارات أبوظبي

الوقت: من غروب الشمس حتى الساعة 8.00 مساءً

السعر: 288 درهم إماراتي للفرد

-انتهى-

حول ’هاكاسان‘

تأسست سلسلة مطاعم ’هاكاسان‘ في لندن عام 2001، وهي تضم حالياً العديد من المطاعم حول العالم تتوزّع في كلٍ من الولايات المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط، والهند وآسيا وأوروبا. هذا وتمتلك العلامة مطعمين في العاصمة البريطانية لندن، يحمل كلٌ منهما نجمة ميشلان. وتقدّم مطاعم ’هاكاسان‘ لضيوفها مجموعة متنوعة من الأطباق عالمية الطراز، حيث تستحضر قوائم المأكولات في مطاعمها النكهات والأطباق الكانتونية الأصيلة والمأكولات العصرية والمبتكرة باستخدام أجود المكونات واتباع أحدث الطرق المحترفة لابتكار أطباق مميزة ومبتكرة مثل سمك القاروص التشيلي المشوي مع العسل وسلطة البط المقرمشة. أجواء هاكاسان جذابة ونابضة بالحياة. تم تصميم المطاعم من قبل المصمم الداخلي الشهير كريستيان لياغير، وتجسد العراقة الحديثة مطاعم هاكاسان في جميع أنحاء العالم. منذ افتتاح مطاعم لندن الأصلية في هانواي بلايس ومايفر، توسعت العلامة التجارية عالميًا. تشمل الوجهات ميامي وأبو ظبي ومومباي والدوحة ولاس فيغاس وشنغهاي ودبي وبودروم (الافتتاح في صيف 2021) وإسطنبول (الافتتاح في أواخر عام 2021) ومسقط (الافتتاح في أواخر عام 2022).

حول مجموعة “تاو للضيافة”:

تقدم’ مجموعة تاو للضيافة‘ هي شركة عالمية متخصصة بالترفيه والمطاعم والحياة الليلية والضيافة، استحوذت مجموعة تاو للضيافة على مجموعة هاكاسان في أبريل 2021. تدير الشركة المدمجة أكثر من 60 مكانًا ترفيهيًا لتناول الطعام والحياة الليلية تتوزع على القارات الخمس وتتضمن محفظة مطاعم المجموعة علامة ’تاو‘، و’ماركي‘، و’لافو‘، و’بيوتي أسكس‘، و’أفنيو‘، و’كاثدرال‘، و’كوما‘، و’هاكاسان‘، و’يواتشا‘، و’أمنية‘، و’لنج لنج‘، و’جويل‘، و’كازا كلافيرا‘ والمزيد.’ مجموعة تاو للضيافة‘ هي جزء من شركة ’مادسون سكوير غاردن‘

Entertainment Corp. (MSG Entertainment) (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: MSGE) ، وهي شركة رائدة في مجال التجارب الحية.

Optimized with PageSpeed Ninja