مطعم براتو يحتفل بحلول شهر رمضان مع قائمة إفطار جديدة

دبي- مصادر نيوز

 أطلق مطعم براتو الواقع في نادي ترامب الدولي للغولف، عرض الإفطار الفخم احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك حيث سيستمتع الزوار ببوفيه واسع الخيارات يضم مقبلات وأطباق رئيسية وحلويات لذيذة لقاء 125 درهمًا إماراتيًا فقط للفرد.

تبدأ تجربة الإفطار في مطعم براتو مع مجموعة خفيفة من المقبلات مثل الحلوم المشوي مع الطماطم المجففة وسلطة السبانخ مع السماق إضافة إلى المقبلات الباردة وسلال الخبز الطازج وأوراق العنب المفضلة لدى الجميع وغيرها الكثير.

أما بالنسبة للأطباق الرئيسية، سيستمتع الضيوف بأطباق متنوعة مثل طبق ماهي الحار والكبسة ولحم الضأن ومسقعة الباذنجان إلى جانب العديد من الخيارات الأخرى. وعند الختام سيتمكن الزوّار من الاختيار من بين أطباق الحلويات المتنوعة مثل طبق أم علي المفضل وأنواع التمور الأصيلة وأصناف الفواكه الطازجة إلى جانب مجموعة واسعة من المشروبات المنعشة مثل التمر هندي والجلاب وقمر الدين وغيرها.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالأجواء الرمضانية في الجلسات الداخلية الراقية للمطعم المفعم بالألفة أو الجلوس على التراس الخارجي وتأمل المناظر الساحرة لملعب الجولف الذي تصل مساحته إلى 30 ألف قدم مربع.

معلومات عرض رمضان:

العرض: بوفيه رمضان الشامل لأطباق المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات

التاريخ: من 3 ابريل حتى 1 مايو 2022

التوقيت: يومياً من بعد صلاة المغرب

السعر: 125 درهم إماراتي للشخص الواحد

معلومات عرض رمضان للشركات:

العرض: بوفيه رمضان الشامل لأطباق المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات

التاريخ: من 3 ابريل حتى 1 مايو 2022

التوقيت: يومياً من بعد صلاة المغرب

السعر: 99 درهم إماراتي للشخص الواحد على حجوزات الشركات التي لا تقل عن 10 أشخاص

 

للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم  +971 54 417 0399 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني  reservations@skelmorehospitalitypartners.com

-انتهى-

نبذة عن نادي ترامب الدولي للجولف

يقع نادي ترامب الدولي للجولف في قلب داماك هيلز حيث يتميز الموقع الفخم بمأكولات عالمية ومطاعم بارزة وأنشطة ممتعة للجميع. يضم النادي الشهير خمسة منافذ مختلفة للأطعمة والمشروبات: براتو ، و 71 سبورتس بار ، وإمبرز لاونج ، وكادي شاك ، ولاونج ذا هيلز.

يتميز النادي الذي تبلغ مساحته 30 ألف قدم مربع بملعب غولف رائع على طراز ملاعب البطولات صممه المهندس المعماري الشهير عالميًا في تصميم ملاعب الجولف الأولمبية ، جيل هانس ، ويتميز بأحدث مرافق الجولف إضافة أكاديمية التدريب من “نادي ترامب للجولف وملعب غولف من 9 حفر ومضاء من 3 أجزاء. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المكان على مركز للياقة البدنية مجهز تجهيزًا جيدًا ومتجرًا واسعًا للغولف

ترامب جولف

الموقع الإلكتروني: www.trumpgolfdubai.com

الإنستقرام:trumpgolfdubai

براتو

https://www.instagram.com/pratodubai/

 

Optimized with PageSpeed Ninja