فنادق أسكوت في الشرق الأوسط وتركيا تستقبل ضيوف عيد الفطر بخصم 35%

دبي- مصادر نيوز

بمناسبة عيد الفطر، ترحّب أسكوت، الشركة الرائدة عالميًا في تشغيل الشقق الفندقية، بالمقيمين والزوار للاستمتاع بخصم يصل إلى 35% على الحجوزات خلال إجازة العيد في 11 فندقًا حصريًا تابعًا لها في دبي والمنامة والخبر والرياض وجدة واسطنبول.

وتقدّم أسكوت مساحات إقامة واسعة ووسائل راحة عالمية المستوى، وهي تشتهر بمنح ضيوفها تجارب فريدة من خلال مرافقها الفندقية الراقية وأجوائها المنزلية المفعمة بالألفة. وتشمل الفنادق الـ11 الحصرية أسكوت بارك بليس دبي، وسيتادينز قرية الثقافة دبي، وسيتادينز مترو سنترال دبي (صاحب الامتياز) في الإمارات العربية المتحدة، وسمرست الفاتح في البحرين، وأسكوت كورنيش الخبر، وأسكوت رافال العليا الرياض، وأسكوت صاري جدة، وأسكوت التحلية جدة، وسيتادينز السلامة جدة، وسبيكترومز ريزيدنس جدة في المملكة العربية السعودية، وسمرست مسلك اسطنبول في تركيا.

هذا ويسري العرض حصرياً في الفنادق المشاركة بين 20 أبريل 2022 و7 مايو 2022، وللاستفادة من عرض العيد الحصري حتى 7 مايو 2022، يرجى زيارة: discoverasr.com/offers

وبالتوازي، تقدّم أحدث فنادق أسكوت في كينيا وكازاخستان وعمان والمملكة العربية السعودية وقطر عروضًا ترويجية افتتاحية مغرية يمكن الاستفادة منها خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه. وتشمل الفنادق سمرست ويست فيو نيروبي، وهو الفندق الأوّل لأسكوت في كينيا، وفندق سمرست سيتي سنتر أتيراو، الأوّل للعلامة في منطقة آسيا الوسطى، وفندق سيتادينز الغبرة مسقط الأنيق، وفندق سمرست وسط مدينة الخبر الفاخر، وفندق سمرست ويست باي الدوحة الذي أعادت العلامة افتتاحه مؤخرًا بعد طول انتظار.

للمزيد من المعلومات حول هذه العروض، يُرجى زيارة: discoverasr.com/offers

-انتهى-

نبذة عن أسكوت المحدودة

أسكوت المحدودة هي شركة سنغافورية نمت لتصبح واحدة من أبرز مشغلي الشقق الفندقية في العالم. تغطي محفظة أسكوت أكثر من 200 مدينة في 30 دولة عبر آسيا، المحيط الهادئ، آسيا الوسطى، أوروبا، الشرق الأوسط، إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية.

تملك أسكوت أكثر من 76,000 وحدة فندقية مشغلة وما يقارب 57,000 وحدة قيد التطوير، أي بمجموع يزيد عن 133,000 وحدة في أكثر من 800 فندق.

تشمل العلامات التجارية للشقق الفندقية المزودة بالخدمات والفنادق التي تملكها الشركة: علامة أسكوت ذا ريزدينس، ذا كريست كولكشن، سمرست، كويست، سيتادينز، ليف، بريفيرينس، فيرتو، هاريس، سيتادينز كونيكت، فوكس، يلو، فوكس لايت، بوب.

يقدم برنامج الولاء الفندقي من أسكوت، مكافآت أسكوت ستار، مزايا حصرية لأعضائه عند حجز إقامتهم مباشرةً في فنادق أسكوت المشاركة.أسكوت، التابعة والمملوكة بالكامل لشركة كابيتالاند الإستثمارية المحدودة، هي الشركة الأولى التي قادت قطاع الشقق الفندقية ذات المستوى العالمي في آسيا والمحيط الهادئ مع افتتاح فندق أسكوت سنغافورة في العام 1984. واليوم، تمتلك الشركة سجلًا حافلًا يمتد لأكثر من 30 عامًا من النجاحات في القطاع والجوائز المرموقة والسمعة العالمية.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة  www.discoverasr.com.

نبذة عن شركة كابيتالاند الإستثمارية المحدودة

يقع المقر الرئيسي لشركة كابيتالاند الإستثمارية المحدودة في سنغافورة وهي شركة عالمية رائدة في إدارة الإستثمار العقاري (REIM) وتتمتّع بحضور قوي في آسيا. اعتبارًا من 30 سبتمبر2021، بلغت قيمة الأصول العقارية تحت إدارة كابيتالاند الإستثمارية حوالي 120.8 مليار دولار سنغافوري، بالإضافة إلى 84.3 مليار دولار سنغافوري من الصناديق العقارية المدارة وهي موزعة على ستة صناديق استثمار عقاري مدرجة وصناديق تجارية، و30 صندوقًا خاصًا عبر آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. تغطي محفظة الأصول العقارية المتنوعة للشركة مشاريع التطوير المتكاملة وتجارة التجزئة والمكاتب والإقامة والقطاعات الاقتصادية الجديدة مثل المجمعات التجارية والصناعية واللوجستية ومراكز البيانات.

تهدف كابيتالاند الإستثمارية إلى توسيع نطاق صناديقها العقارية المدارة وأرباحها المتعلقة بالرسوم من خلال مجموعتها الكاملة من قدرات إدارة الإستثمارات والتشغيل. وبصفتها الذراع التجارية الإستثمارية لمجموعة كابيتالاند، تتمتع الشركة بإمكانية الوصول إلى إمكانات التطوير وفرص الإستثمار على مستوى المشاريع قيد الإنشاء لدى ذراع التطوير في مجموعة كابيتالاند. ويُعتبر عملها تحت مظلة مجموعة كابيتالاند الراسخة من أهم السمات التي تميز كابيتالاند الإستثمارية عن غيرها من شركات إدارة الإستثمار العقاري.

كجزء من مجموعة كابيتالاند، تضع كابيتالاند الإستثمارية المحدودة الإستدامة في صميم عملها. وبصفتها شركة عقارية مسؤولة، فإنها تساهم أيضًا في دعم الرفاهية البيئية والإجتماعية للمجتمعات التي تعمل فيها حيث تقدم قيمة اقتصادية طويلة الأجل لأصحاب المصلحة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة http://www.capitalandinvest.com/

 

Optimized with PageSpeed Ninja