فندق راديسون

مجموعة فنادق راديسون تعزّز حلول الاجتماعات المدمجة لتلبية الاحتياجات الافتراضية المتزايدة

دبي- مصادر نيوز

كشفت مجموعة فنادق راديسون عن تجديد غرف الاجتماعات المدمجة المبتكرة والقائمة على أكثر الحلول التقنية تطورًا في فنادقها في المنطقة. وسوف تلبي هذه العروض التغييرات السريعة التي يشهدها نمط حياة مسافري اليوم وتوقعاتهم عند الإقامة والعمل في فنادق راديسون. ونظرًا إلى أهمية التفاعل في الوقت الحالي في الاجتماعات المدمجة والاجتماعات الإلكترونية، تشمل حلول الاجتماعات المتقدمة أحدث الابتكارات الرقمية وأحدث الأدوات للارتقاء بتجربة الضيوف أثناء انعقاد الاجتماعات الفعلية والاجتماعات عن بُعد.

ومما لا شك في أن جائحة كورونا (كوفيد-19) قد سرّعت وتيرة اعتماد اجتماعات العمل الافتراضية، لا بل أثبتت فعاليتها في كافة أنحاء العالم. ومنذ العام 2020، تضاعفت حجوزات قاعات الاجتماعات في فنادق راديسون في الشرق الأوسط وأفريقيا، ما أثبت تزايد الطلب على قاعات المؤتمرات المجهزة بالكامل في المنطقة. وقد كان ذلك بمثابة دافع لفنادق راديسون لتعزيز ميزات وإمكانيات غرف الاجتماعات المدمجة، وذلك في إطار تنفيذ المشاريع العملية والمبتكرة لتعزيز الإنتاجية بشكل مستمر في الفنادق.

وفي هذا السياق، علّق تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة فنادق راديسون، قائلًا: “نحرص في مجموعة فنادق راديسون على تلبية احتياجات مختلف أنواع الضيوف، بمن فيهم عدد كبير من المسافرين بداعي العمل. وسواء حلوا ضيوفًا على البلاد من أجل إبرام صفقة مهمة أو العمل عن بعد، فإننا نعي ضرورة تزويدهم بالأدوات التي يحتاجونها لعقد اجتماعات مثمرة. لذلك، نواصل الاستثمار في أحدث تقنيات وحلول الاجتماعات المدمجة، مع وضع الاستدامة على رأس أولوياتنا من دون المساومة على احتياجات ضيوفنا ومتطلباتهم”.

وتجمع الغرف المدمجة بين المرافق المكتبية الحديثة ووسائل الراحة التي تقدّمها غرف الفنادق الممتازة في سبيل توفير مساحة عمل تحفّز الإنتاجية للمسافرين من رواد الأعمال والضيوف الاعتياديين على حد سواء. وقد تم تجهيز الغرف المدمجة التي تتراوح مساحاتها بين 1,200 متر مربع و12,900 قدم مربع بأجهزة تقنية متقدمة تضمن الاتصال السهل والسلس بشاشة الضيوف، فضلاً عن تجهيزات مخصصة لمؤتمرات الفيديو ولوحة مفاتيح لاسلكية وماوس ومكبرات صوت، مع إمكانية الوصول إلى مرافق العافية في الفندق وغيرها من المزايا. إضافة إلى ذلك، وفي سبيل تعزيز تجارب التواصل التعاونية والسهلة، أبرمت مجموعة فنادق راديسون شراكة رسمية مع زوم، الشركة الرائدة في تمكين اتصالات الفيديو الحديثة عبر المؤسسات.

التقنيات السمعية والبصرية الأساسية

تم تجهيز الغرف المدمجة بأجهزة متنوعة عالية الجودة تتيح عقد اجتماعات واقعية وافتراضية فعالة، وهي تشمل جهازًا محمولًا لتسجيل الفيديو أثناء التواصل وجهاز النقر اللاسلكي على العرض التقديمي (لوجيتك) ومكبرات صوت وميكروفون محمول (جابرا). كذلك، تحتوي الغرف على لوحات توصيل وتحويل يو أس بي (ستار تك) لدعم عدد من الأجهزة التي يمكن توصيلها على الأجهزة الكمبيوتر المحمولة، في حين يتيح الاتصال اللاسلكي بالشاشة للضيوف عرض شاشات الكمبيوتر المحمول على شاشة غرفة الاجتماعات من دون توصيل أي كابلات أو شرائط. كذلك، يمكن توصيل الشاشة عبر قابس إتش دي إم آي في حال تعطل الاتصال اللاسلكي بفعل ظروف غير متوقعة.

التقنيات السمعية والبصرية الإضافية

تمنح جميع الغرف المدمجة الضيوف إمكانية الاتصال السهل بالواي فاي “Click to Connect”، ما يتيح عملية ربط مبسطة تسمح للضيوف بالاتصال بالإنترنت بسرعة. كذلك، تم تجهيز الغرف بمكبر صوت مؤتمرات بوليكوم وشاشات تلفزيون عالية الجودة وأجهزة كمبيوتر محمولة احتياطية بإمكان الضيوف استخدامها عند الحاجة. وسيتم تنظيم الاجتماعات بسهولة وسلاسة بفضل نظام إدارة المؤتمرات الفريد والحديث الذي يعطي فرق المؤتمرات والفعاليات إمكانية التحكم الفني الكامل في مساحات الاجتماعات ويسمح لهم بإعداد شبكة مؤتمرات ورموز وصول مخصصة من خلال بضع نقرات بالماوس وحسب. بالإضافة إلى ذلك، تم تزويد غرف الاجتماعات بلافتات رقمية وشاشات عرض لإرشاد المشاركين بالمؤتمرات إلى الغرفة المناسبة. هذا وتضم غرف الاجتماعات الكبيرة جهاز عرض عالي الجودة مقاس 75 بوصة لتقديم العروض الضخمة، فيما تشمل الأجهزة الاختيارية الإضافية أجهزة فيديو ثابتة في غرف اجتماعات مخصصة يمكن استخدامها مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بالضيوف، إلى جانب حلول مؤتمرات الويب الخاصة. وثمة أيضًا مرافق إضافية مدمجة ومتاحة عند طلب الضيوف وفقًا لتفضيلاتهم.

وتتوفر غرف الاجتماعات المدمجة عبر مجموعة فنادق راديسون في الشرق الأوسط وفي فنادق مختارة في أفريقيا، وذلك لتمكين الضيوف من عقد اجتماعات يسيرة وسهلة وخالية من المشاكل والتعقيدات.

انتهى

نبذة عن مجموعة فنادق راديسون

مجموعة فنادق راديسون هي إحدى أكبر المجموعات الفندقية عالميًا وتدير تسع علامات فندقية مميزة وأكثر من 1,700 فندق قيد التشغيل وقيد الإنشاء في 120 دولة. ويتجلى وعد المجموعة للضيوف بجعل كل لحظة ذات مغزى مع فلسفة “بالطبع نستطيع” لتقديم الخدمات.

وتشمل محفظة مجموعة فنادق راديسون كوليكشن وراديسون بلو وراديسون وراديسون ريد وراديسون إندفيدجوالز وبارك بلازا وبارك إن باي راديسون وكانتري إن آند سويتس باي راديسون وبرايزهوتيل التي تجتمع معًا تحت مظلة فنادق راديسون.

راديسون ريواردز هو برنامج مكافآت فندقي عالمي يقدّم طرقًا منفردة لخلق لحظات لا تُنسى لضيوفنا. ويقدم برنامج راديسون ريواردز مزايا استثنائية للضيوف ومنظمي الاجتماعات ووكلاء السفر في أكثر من 640 فندق في أوروبا وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.

يقدّم برنامج راديسون ميتينغز حلولًا مخصصة لأي فعالية أو اجتماع، وهي تشمل الحلول المدمجة التي تضع الضيوف واحتياجاتهم على رأس الأولويات. ويقوم برنامج راديسون ميتينغز على ثلاثة التزامات ثابتة وهي: تقديم خدمات شخصية وخدمات احترافية وخدمات لا تُنسى وذلك دون المساومة على أهداف العلامة الأساسية ومن بينها التخلص من انبعاثات الكربون الناجمة عن فنادقها بنسبة 100%.

وتضع المجموعة صحة وسلامة الضيوف وأعضاء الفريق في صميم أولوياتها. لذلك، تعمل جميع الفنادق في محفظة المجموعة على الالتزام بمتطلبات الصحة والسلامة الصارمة على النحو المبين في بروتوكول سلامة فنادق راديسون. وبغية ضمان سلامة الضيوف وراحة بالهم منذ تسجيل الوصول وحتى تسجيل المغادرة، تم إعداد بروتوكولات النظافة والتعقيم الخاصة بالمجموعة بالشراكة مع أس جي أس، الشركة الرائدة عالميًا في مجال التقييم والتحقق والاختبار والاعتماد. ويعد بروتوكول السلامة جزءًا لا يتجزأ من برنامج السلامة والأمن الخاص بمجموعة فنادق راديسون الذي يضمن الاهتمام الدائم بالضيوف والزملاء.

ويعمل أكثر من 100,000 موظف في مجموعة فنادق راديسون وفي الفنادق المرخصة للعمل في أنظمتها. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع الشركة على شبكة الإنترنت أو التواصل مع فنادق راديسون على:

لينكد إن  | إنستغرام | تويتر | فيسبوك | يوتيوب 

للتواصل الإعلامي:

كارولين جونسون، مديرة العلاقات العامة والاتصالات الإقليمية في الشرق الأوسط

caroline.jonsson@radissonhotels.com

نور الشاوي، كوميونيكيشنز

nour.c@qcomms.ae

 

Optimized with PageSpeed Ninja