LUSH
LUSH

لش تقدّم مجموعة حناء الشعر الجديدة والراقية

دبي- مصادر نيوز

بعد مرور عشرين عامًا على طرح حناء الشعر من لش، أعادت ديزي إيفنز، الخبيرة المتخصصة بالصبغات في مختبر الشعر في لش ابتكار مجموعة منتجات الحناء بما يضمن لعشاق لش تغيير لون شعرهم بالكامل وخوضهم تجربة صبغ مثالية! مما لا شك فيه أن مجموعة حناء الشعر الجديدة ستجعل شعركم يتألّق بظلالٍ أكثر لمعانًا وإشراقًا وبألوانٍ أكثر ثراءً!

فضلاً عن كونها ملوّنًا طبيعيًا، تُعتبر الحنّاء إحدى العلاجات الشائعة للشعر! كما وتعطي الشعر لونًا طبيعيًا دون إتلافه أو جعله جافًا على غرار الصبغات الاصطناعية. تم تصميم الحناء الجديدة لتغليف الشعر بطبقة واقية شفافة تحقق أفضل النتائج التي يمكن تخيلها حيث تم مزج التركيبات الجديدة والمحسّنة مع الأعشاب والنباتات الصبغية التي تعزّز لون الحناء وتعطي ظلالاً أكثر جرأة. وبعد التقليل من زبدة الكاكاو في تركيبة الحناء، سيلاحظ المستخدمون سهولة التلاعب بالألوان وكيفية التصاقها بالشعر بسلاسة.

وللمرة الأولى، تقدّم لش حناء فينيشان وهي عبارة عن ظل أشقر الفراولة الجديد الذي يعزز لمعان الشعر الفاتح أو الأبيض ويضفي عليه درجات دافئة.

 

منتج جديد: حناء فينيشان

 

 

إذا كنتم من ذوي الشعر الأشقر، جرّبوا ظل أشقر الفراولة اللامع هذا حيث تمتزج الحناء الإيرانية والبابونج والراوند والكاسيا لتضفي درجات دافئة وفاتحة على الشعر الأشقر الطبيعي أو الفاتح أو حتى الأبيض.

 

حناء رووج

 

 

تلتقي أجود أنواع الحناء الإيرانية مع الكركديه والليمون لمنح الشعر الفاتح ظلاً نحاسيًا ينبض بالحياة، ولإضفاء اللون الأحمر القاتم على الشعر الداكن. كذلك تُعتبر هذه الحناء ظلاً أساسيًا يمكن صبغ الشعر به قبل تطبيق حناء برون أو مارون أو نوار على الشعر الأشقر أو الفاتح أو الرمادي.

حناء مارون

 

 

تتميّز هذه الحناء المصنوعة من أجود أنواع الحناء الإيرانية والنيلي والكركديه باللون البني الكستنائي الدافئ والراقي المتناغم مع درجات من اللون الأحمر.

 

حناء برون

 

 

امنحوا شعركم درجةً لامعةً من اللون البني المشرق بفضل الحناء الإيرانية الرائعة الممزوجة بالنيلي وخلاصة القهوة وفاكهة النوني.

 

حناء نوار

 

 

تمتزج أعمق ألوان الحناء الإيرانية الغنية مع النيلي وفاكهة النوني لإعطائكم ظلاً لامعًا من بني القهوة الداكن مع درجات باردة.

فرشاة الصبغة

 

 

تساعدكم فرشاة الصبغة المستدامة هذه على تطبيق الحناء على شعركم بدقة!

 

حقيقة إضافية: فرشاة الصبغة مصنوعة من شجيرات الخيزران في جبال الصين.

 

 

تم تغليف حناء الشعر من لش بأغلفة ورقية معاد تدويرها 100% وهي عبارة عن منتجات نباتية وطبيعية خالية 100% من المواد الحافظة. تم تصميم الغلاف بما يتناسب مع تصميم أحجار الحنّاء ومميزاتها: كالملمس النافر، والمطبوعات الواضحة، والرقاقات الذهبية المصنوعة من ورق معاد تدويره بنسبة 100% في ألمانيا، وهي مستوحاة من تصميم عبوات الشاي الصينية التقليدية.

تتوفر مجموعة حناء الشعر من لش في جميع متاجر لش وعبر الإنترنت على mena.lush.com.

انتهى

نبذة عن لش

تشتهر المتاجر البريطانية لعلامة لش بمستحضرات التجميل الطبيعية المحضرة يدوياً في مجال التجميل، ومنذ تأسيسها قبل 23 عامًا، تميزت العلامة بالابتكار والأخلاقيات العالية. يركز مبتكرو منتجات التجميل المذهلة من لش، مثل أملاح المغطس وجيلي الاستحمام وألواح الشامبو الصلبة ومعجون الأسنان الصلب، على المكوّنات الطبيعية مثل الفواكه والخضروات العضوية والأعشاب والزهور والزيوت الأساسية العالية الجودة. وتماشياً مع احتياجات السوق، يتم تشجيع العملاء أيضاً على اختيار مستحضرات التجميل الخاصة بهم؛ ليتم تغليفها بورق مضاد للزيوت وتكون الأسعار بحسب الوزن. كذلك، تحمل المنتجات تواريخ الاستخدام، ليكون من السهل معرفة الوقت الذي صُنع فيه المنتج ومن قبل من.

تتبع لش سياسة صارمة ضد إجراء التجارب على الحيوانات، كما أن جميع منتجاتها مناسبة للنباتيين وتلك التي لا تناسب متبعي النظام النباتي يتم تمييزها بوضوح. وتدير لش قسماً شاملاً للشراء الأخلاقي يدعم مبادرات التجارة العادلة والمباشرة في جميع أنحاء العالم. وتتصدر شركة لش مجال مستحضرات التجميل عبر مكافحة الإفراط في التغليف من خلال إدارة حملات التوعية العامة وتطوير المنتجات التي يمكن بيعها “دون تغليفها”. كذلك، يدعم صندوق لش الرقمي مجتمع البرامج العالمية المفتوحة، ويسعى جاهدًا لضمان استخدام الأجهزة التي تعمل بالطاقة من مصادر مطابقة للمعايير الأخلاقية ويتخذ موقفًا أخلاقيًا قويًا بشأن كيفية استخدام البيانات والتحكم بخصوصية المستخدم.

تأسست لش في عام 1995 من قبل 6 مؤسسين هم: مو قسطنطين، مارك قسطنطين، روينا بيرد، هيلين أمبروسين، ليز بينيت وبول جريفز. وكانوا قد أنشئوا شركة سابقة للطلب بالبريد تدعى Cosmetics To Go لكنها انهارت نتيجة الإفراط في التداول ودفق الأموال، الأمر الذي ألهم المؤسسين لابتكار هذا المشروع الجديد. تم افتتاح أول متجر لش في بول، دورست، حيث لا يزال مركز الأعمال التجارية للعلامة حتى اليوم. ولدى الشركة حاليًا 104 متجراً في المملكة المتحدة وأكثر من 929 متجرًا حول العالم ضمن 49 دولة.

الموقع الالكتروني: https://mena.lush.com

ملاحظات للمحررين:

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع:

جُمان العتقي

الهاتف +971 52 690 1377 |  juman.a@qcomms.ae

 

 

 

 

 

 

Optimized with PageSpeed Ninja