مطعم رومبا الكوبي يطلق أمسية الباربكيو والجاز

دبي- مصادر نيوز

استقبلوا الأسبوع بعرض جديد لا يُفوّت مساء الإثنين في الوجهة الكوبية الشهيرة في نادي فيستا ماري

 بفضل ديكوراته الداخلية الأنيقة وأجوائه النابضة بالحياة ومأكولاته الكوبية الأصيلة اللذيذة، ليس من المستغرب أن يكون مطعم رومبا الكوبي الوجهة الأكثر شهرةً بين رواد المطاعم في دبي. ابدؤوا الأسبوع بعرض جديد مذهل في الوجهة الكوبية الجديدة في نادي فيستا ماري مع عرض باربكيو الاثنين وليلة الجاز الجديد الذي يصطحب الضيوف في رحلة طهي عبر أصناف اللحوم المشوية أثناء الاستمتاع بالأداء الحي لفرقة الجاز الخاصة مع المغني الحي وعازف الطبول وعازف الساكسفون في المساء.

يدعو عرض باربكيو الاثنين وليلة الجاز الجديد الضيوف للتلذذ بأشهى أطباق رومبا مثل خدود البقر المطهوة ببطء والبريسكت المدخنة وشرائح لحم الستريبلوين أو الريب آي الأرجنتينية على سبيل المثال لا الحصر. مقابل 320 درهمًا إماراتيًا وحسب، يمكن للضيوف تناول طبقين من اختيارهم من قائمة اللحوم، بالتوازي مع زجاجة من العنب الأحمر أو الأبيض لاستكمال تجربتهم الاستثنائية. بفضل الأجواء المفعمة بالحيوية المستوحاة من هافانا، سيكون رومبا هو المكان المثالي لقضاء أمسية لا تُنسى مع الأصدقاء والعائلة.

تتميز الوجهة المفضلة خلال أيام الأسبوع بأجواء تنبض بالألفة، وتقدم مشروبات فريدة وعالمية وسط ديكورات أصيلة تعكس الطابع الإسباني.

التفاصيل:

العرض: باربكيو الاثنين وليلة الجاز الجديد

المكان: مطعم رومبا الكوبي في نادي فيستا ماري نخلة جميرا

اليوم: كل اثنين

الوقت: من الساعة 7 مساءً وحتى 12 منتصف الليل

العرض يشمل:

  • أطباق اللحوم الفردية ابتداءً من 130 درهم إماراتي
  • 320 درهم إماراتي مقابل طبقين من اللحم ومجموعة من المشروبات المختارة

تشمل الأمسية عروض الترفيه الحية

يقع مطعم رومبا في نادي فيستا ماري، نخلة جميرا، ويفتح أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 1 صباحاً. للحجز أو للاستفسار الرجاء الاتصال على 045708111 او عن طريق الموقع الالكتروني https://www.rumba.ae/

يلتزم مطعم رومبا بضوابط الصحة والسلامة المفروضة من قبل هيئة الصحة بدبي لضمان صحة وسلامة الضيوف وفريق العمل لدى المطعم.

انتهى

للاستفسارات الإعلامية، الرجاء التواصل مع جُمان العتقي على juman.a@qcomms.ae

حول رومبا:

افتتح مطعم روبما أبوابه لينقل مطعم رومبا أجواء كوبا المفعمة بالحياة إلى دبي حيث أشرف الكوبي “ألبرتو كويلو”، المدير العام لرومبا على أدق التفاصيل منذ التخطيط للافتتاح وحتى يوم الافتتاح الرسمي للمطعم. ويوفر مطعم رومبا تجربة طعام داخلية مذهلة إلى جانب أخرى خارجية على الشرفة المطلّة على الشاطئ. ينفرد رومبا بمزيج من الألوان الحية والمطبخ الكوبي التقليدي والإيقاعات المتناغمة للموسيقى. ويشرف رئيس الطهاة الشيف “رينيه مانزانيلا” ومساعده الشيف “كارلوس بازوس” على قائمه الطعام المستوحاة من قلب كوبا.

 

 

 

 

Optimized with PageSpeed Ninja