باراجون للتطوير العقاري تنتهي من بيع 50 % من مشروع  ” Paragon 2 ” بالعاصمة الإدارية الجديدة

دبي – مصادر نيوز 

كشف المهندس محمد بدير، رئيس مجلس إدارة شركة باراجون للتطوير العقاري، عن الانتهاء من بيع ٥٠ % من مشروع الشركة الثاني بالعاصمة الإدارية  ” Paragon 2 ” خلال شهر ونصف من طرح المشروع بعد الانتهاء بالكامل من بيع أولى مشروعاتها المستدامة Paragon 1 “.

ويعد المشروع أول مبنى ذكي صديق للبيئة مصمم وفقا لأعلى المعايير البيئية والفنية والهندسية بأكثر المواقع تميزا بقلب الحي المالي بالعاصمة بالإضافة إلى تميزه بأفكار مبتكرة وجديدة لتوفير مساحات وبيئة عمل صحية وتشجع على الإنتاج والابتكار.

وأشار بدير إلى أن شركة ” باراجون ” هي إحدى الشركات الرائدة في مجال عملها كمطور عقاري متخصص في بناء المشروعات الإدارية بفكر فلسفي مبني على إدارة الوقت واستغلال المساحات وتوفير كافة الإمكانيات من أجل خلق مجتمع إداري متناغم ومرن مما يحقق أعلى إنتاجية ممكنة لأصحاب الشركات.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة أن لديهم خبرة تمتد لنحو ٤٠ عاما فى كافة مجالات التطوير والبناء والاستشارات الهندسية والمعمارية وإدارة المشاريع والابتكار فى التصميمات للمباني الإدارية والتجارية والفنادق والمنتجعات السياحية في كل من دول أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ومصر ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقال بدير إن مشروع  Paragon 2 مصمم ومؤهل وفقا للمعايير العالمية للاستدامة ” LEED Gold ” للمباني المستدامة صديقة البيئة وهو امتداد لنجاح مشروع الشركة الأول باراجون المصمم وفقا للمعايير العالمية للاستدامة” LEED Silver ” المعتمدة للمباني المستدامة وهو عبارة عن أول مبنى إداري ذكي صديق للبيئة في قلب حي المال والأعمال.

المشروع يقع على مساحة بنائية ٣٢ ألف متر ويتكون من ٧ طوابق ويحتوي على مساحات عمل مختلفة صديقة للبيئة وتشجع على الإنتاجية ويتم خلالها توظيف الطبيعة من تهوية وإضاءة ومراقبة جودة الهواء واستخدام مواد بناء موفرة لاستهلاك الطاقة بنسبة أقل من ٦٠ % من غيرها وفقا لأعلى المعايير العالمية في استخدام الطاقة صديقة البيئة.

وأوضح أن مشروعي ” باراجون ١ “،و” باراجون ٢ ” تم تصميمهما لخلق مجتمع إداري متكامل من خلال عدد من المساحات المؤهلة والمتنوعة التى تساعد الشركات على إجراء مؤتمرات أو ورش عمل أو ندوات وسط بيئة سليمة ومزودة بأفضل الخدمات.

Optimized with PageSpeed Ninja