فعاليات معرض ومؤتمر ليبيا الطبي تنطلق أكتوبر المقبل

دبي – مصادر نيوز 

أعلنت شركتي الدليل الدولى الليبية و أكسبو لاين المصرية، عن تنظيمها للحدث السنوي الأهم والأكبر على الاطلاق بمدينة بنغازي بالجمهورية الليبية، بالقطاع الطبي وذلك بانطلاق فعاليات معرض و مؤتمر ليبيا الطبي خلال الفترة من 17 إلي 20 أكتوبر 2022 بمدينة بنغازي بالجمهورية الليبية.

و يقام المعرض ومؤتمر ليبيا الطبي، تحت رعاية معالى وزير الصحة للجمهورية الليبية و بلدية بني غازي وغرفة تجارة و صناعة بنغازى و الغرفة الاقتصادية الليبية المصرية المشتركة وهيئة الإستثمار العسكري و نقابتين الأطباء و أطباء الأسنان في ليبيا خلال الفترة من 17 إلي 20 أكتوبر بساحة فندق تيبستي ببنغازي.

ويعد المعرض هو الحدث الأول من نوعه حيث يضم ثلاث فعاليات كبيره لخدمة الرعاية الصحية من مستلزمات و علاج و تطوير علمي.

ومن المقرر، أن تشهد فعاليات معرض ليبيا الطبي ، المعرض الطبي لمقدمي الرعاية الصحية ، و المؤتمر التخصصي للرعاية الصحية.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المعرض بمدينة بنغازي حيث أنها من أكبر المدن التي في حاجة شديدة إلي إعادة الأعمار و بناء المنظومه الصحيه و ما يجاورها من مدن.

ويحظى الحدث باهتمام الحكومة الليبية ودعمها وذلك بما يتماشى مع رؤيتها في مجال الرعايه الصحيه .

ومن المقرر أن يشارك بفعاليات المعرض والمؤتمر ،نخبة من شركات و مستوردي و صناع الأجهزة الطبيه و مستلزمات الرعاية الصحية المحليه و العالميه و الشركات المتخصصة في إنشاء و تشطيبات المؤسسات الطبية و مستلزمات شركات ادوية و شركات و شركات التحول الرقمي للمؤسسات الطبيه و المعامل و نخبة من الشركات المصرية المصدرة.

Optimized with PageSpeed Ninja