شركة “تي إتش أي ستافينج” ترسي مفهومًا جديدًا لمستقبل التوظيف في المنطقة

دبي- مصادر نيوز

أطلقت قسم خدمات الضيافة من الإمارات

  • تمد شركة تي إتش أي ستافينج عملاءها المتخصصين بتنظيم الفعاليات والشركات ومرافق الضيافة باليد العاملة الموهوبة، إلى جانب الخبراء في تنظيم الفعاليات، وذلك على مستوى الإمارات العربية المتحدة. كذلك تعتزم الشركة توسيع نطاق خدماتها في المملكة العربية السعودية وقطر
  • أطلقت شركة تي إتش أي ستافينج قسم خدمات الضيافة للاستجابة للطلب المتزايد على خدماتها
  • ومنذ اليوم الأول على افتتاحها، تمكنت شركة تي إتش أي ستافينج، من خلال اعتمادها نموذج أعمال يركز على العاملين المستقلين، من زيادة عدد موظفيها إلى أكثر من 6,000 موظف مستقل ذو مهارات عالية

كشفت شركة تي إتش أي ستافينج ، إحدى الشركات الرائدة بتوفير حلول التوظيف في المنطقة، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عن إطلاقها قسم خدمات الضيافة، والذي يعتبر القسم الرابع في مجموعة خدماتها. ومع تزايد الطلب في المنطقة على الوظائف قصيرة وطويلة الأجل، تعمل شركة تي إتش أي ستافينج على توسيع عروضها من خلال تقديم خدمات ضيافة مخصصة لتلبية توافد  السياح إلى المنطقة، الأمر الذي يجمع ما بين أقوى المواهب مع أفضل العملاء المطابقين.

وفي هذا الصدد، علّق يوان كولون، المدير الإداري لشركة شركة تي إتش أي ستافينج: “تهدف شركة تي إتش أي ستافينج إلى رفع عبء التوظيف عن العملاء ومدهم باليد العاملة الماهرة عند الضرورة، مع تمكينهم من التوسع حسب الحاجة. هذا ويضمن نموذج أعمالنا المتمحور حول العمال المستقلين تزويد العملاء باليد العاملة عالية المهارات ممن خضعت لتدريب شامل قبل شروعها في أي وظيفة. فبطبيعة الحال، نسعى في شركة تي إتش أي ستافينج إلى تزويد العمال المستقلين بفرص عمل متنوعة، وتقديم تكاليف مخفضة للعملاء “.

وانطلاقًا من طبيعتها التي تحث على الابتكار، فقد تم افتتاح شركة تي إتش أي ستافينج في البداية بهدف مد الشركات بحلول توظيف مرنة ومخصصة تغطي الفعاليات والشركات، وتوفير خبراء في تنظيم الفعاليات. كذلك تُجري شركة تي إتش أي ستافينج عملية فحص دقيقة للعاملين المستقلين تضمن توفيرها أعلى المهارات . وعلى منحى آخر، تستخدم شركة تي إتش أي ستافينج منصة Live Force الإلكترونية، وهي أداة منسقة بعناية وشاملة تتيح الاتصال الفوري والفعال مع العمال المستقلين، وتسمح بمطابقة أفضل المرشحين المناسبين مع المناصب الشاغرة.

وحاليًا، في حوزة الشركة الرائدة في حلول التوظيف ما يزيد عن 6,000 عامل مستقل مدرب وجاهز عند الطلب. وفي هذا الصدد، تجدر الإشارة إلى أن شركة تي إتش أي ستافينج قد تمكنت في العام 2021 وحده من مطابقة ما يزيد عن 2,600 عامل مستقل مع أرفع الشركات في مختلف الفعاليات ومتاجر التجزئة الفاخرة. كما قد ساهم قسم خبراء تنظيم الفعاليات التابع لشركة تي إتش أي ستافينج في تنظيم أكثر من 420 فعالية خلال العام 2021، وذلك باعتباره الخيار الأفضل في المنطقة لاستضافة الفعاليات والقمم والمعارض.

وكجزء من التزامها بتوفير بيئة داعمة لمواهبها، تعتزم شركة تي إتش أي ستافينج إطلاق مركز العمال المستقلين، وذلك لتوفير مساحة عمل مرنة للعاملين المستقلين التابعين لشبكة شركة تي إتش أي ستافينج. ومع استمرار ازدهار قسم السياحة في المنطقة، تحافظ دول الخليج على مكانتها كمركز رائد لاستضافة الفعاليات العالمية مثل كأس العالم في قطر هذا العام. وعليه، ستعمل شركة تي إتش أي ستافينج عن كثب مع الجهات الخاصة والعامة لتوفير موظفين محترفين من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وقطر، فضلًا عن استمرارها  في تنفيذ خطط توسع أخرى في المملكة العربية السعودية بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030.

للمزيد من المعلومات حول حلول شركة تي إتش أي ستافينج المبتكرة، يُرجى زيارة: www.tha-staffing.ae

انتهى

نبذة عن شركة شركة تي إتش أي ستافينج

تأسّست شركة شركة تي إتش أي ستافينج في العام 2015 على يد يوان كولون وإيريكا لاسيني في الإمارات العربية المتحدة. وتُعنى شركة تي إتش أي ستافينج بتوفير حلول توظيف مرنة ومخصصة للشركات عبر أربع قطاعات: توظيف فرق الفعاليات وتوظيف خبراء الفعاليات والتوظيف في الشركات والتوظيف في قسم الضيافة، وتقدم للعملاء أرقى الخدمات جودةً في قسم التوظيف، وتوفر للعاملين المستقلين فرصةً للنمو، وذلك بفضل اعتمادها على قوة التقنيات.

وقد استحوذت عليها في العام 2020 جزئيًا مجموعة أرمونيا، الشركة الفرنسية الخبيرة في حلول المرافق. وتقدم شركة تي إتش أي ستافينج أفضل المواهب لضمان توفير حلول توظيف مرنة وعملية للعملاء والعاملين المستقلين، وتدعم احتياجات العمل والنمو العام. هذا وتُعرف شركة تي إتش أي ستافينج، ومنذ اليوم الأول على إنشائها، باعتمادها نموذج أعمال يرتكز على العاملين المستقلين، كما وتوسعت مجموعة مواردها لتشمل أكثر من 6,000 موظف يمكن الوصول إليهم عبر منصة لايف فورس الإلكترونية، السلسة والفعالة والمصممة وفقًا لمعايير الجودة الدقيقة الخاصة بها. كذلك تعتمد شركة تي إتش أي ستافينج عملية فحص صارمة هدفها جمع أقوى المواهب مع أفضل العملاء المطابقين.

كذلك نجح فريق شركة تي إتش أي ستافينج في تنفيذ أكثر من 1,800 مشروع وتوظيف أكثر من 25,000 فرد، بالإضافة إلى تمتعه بسجل حافل بالاحتفاظ بالعملاء بنسبة 98%، حتى صارت محفظة عملاء الشركة تتنوع ما بين وكالات تنظيم الفعاليات ومجموعات الفنادق والمطاعم.  وعليه، تتطلّع شركة تي إتش أي ستافينج لتوسيع حضورها في المنطقة، مع التركيز على المملكة العربية السعودية وقطر تحديدًا، وذلك سعيًا لتلبية الطلب المتزايد على خدماتها، كما وخلق قيمة وفرص غير مسبوقة للعملاء والشركاء والمواهب.

 

Optimized with PageSpeed Ninja