فندق إنترسيتي الجداف ووترفرونت يرّحب بضيوفه بعرض حصري في الإمارات

دبي- مصادر نيوز

يمكن لحاملي الهوية الإماراتية سارية الصلاحية الاستفادة من عرض خصم المقيمين الذي يصل إلى 25%

استهّل فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت الموسم الجديد بعرض حصري خاص للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن للضيوف ممن يحملون هوية إماراتية سارية الصلاحية الاستفادة من خصم يصل إلى 25% على أفضل الأسعار المتاحة عند تسجيل الوصول. ويسري العرض الترويجي الخاص من 20 أكتوبر حتّى 18 نوفمبر 2022، حيث يمكن للمقيمين ممن يعتزمون الاستفادة من الخصم إتمام حجوزاتهم عبر مركز الاتصال بالفندق. وعلى نحو آخر، يمكن للمقيمين الاستمتاع بتناول وجباتهم في ثلاث مطاعم في الفندق، بالاستفادة من خصم يصل إلى 20% على المأكولات والمشروبات من القائمة الأساسية. كما وتتوفر عروض خاصة أيضًا في ركن المشروبات قرب المسبح على السطح، وذلك كي يتمكن الضيوف من تجديد طاقاتهم أثناء الاسترخاء تحت أشعة الشمس. كذلك يمكن للضيوف طلب تسجيل المغادرة المتأخرة حتى الساعة 3 مساءً والاستمتاع بتجربة المرافق المتوفرة في الفندق.

من ناحية أخرى، يقع الفندق في قلب منطقة الجداف المزدهرة، في موقعٍ متميزٍ يسمح للضيوف بالوصول بسهولة إلى بعض أبرز المعالم السياحية الرئيسية في المدينة مثل مكتبة محمد بن راشد، وبرواز دبي، وبرج خليفة، وسوق الذهب، وغيره الكثير. كما يبعد الفندق مسافة 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي وعلى مرمى حجر من محطات الحافلات الرئيسية ومحطات سيارات الأجرة ومحطات المترو وسيارات الأجرة المائية.

ويضم الفندق 138 غرفة حديثة ومجهزة تمنح الضيوف إقامة مريحة. هذا وتتميز الغرف بتصاميم داخلية أنيقة تُعرف بها علامة إنترسيتي، فضلًا عن المرافق الرائعة التي تناسب الضيوف المسافرين بداعي العمل أو الترفيه على حد سواء. كما ويضم الفندق أيضًا أكوا لاونج على السطح، وصالة رياضية على السطح، وتراس، وغرف يسهل الوصول إليها.

كما ويتميز فندق فندق إنترسيتي الجداف ووترفرونت بإطلالات مفعمة بالسكينة على القناة المائية وعلى مناظر لأفق وسط مدينة دبي من السطح، ويجمع بسلاسة بين الخدمات الفريدة والترحيبية ووسائل الراحة المنزلية في وجهة تتسم بأسلوب الحياة المريح.

لحجز الإقامات، يُرجى التواصل عبر email reservations.dubai-jaddaf@intercityhotel.com أو الاتصال على +971 4 574 3900.

التفاصيل:

العرض: عرض فندق إنترسيتي الجداف ووترفرونت الحصري للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة

الزمان: من 20 أكتوبر حتى 18 نوفمبر 2022

السعر: تتفاوت الأسعار بحسب تواريخ الحجز

الوصف: يمكن للضيوف الاستفادة من خصم يصل إلى 25% على أفضل الأسعار المتاحة عند الحجز عبر مركز اتصال فندق إنترسيتي الجداف ووترفرونت، وعند إبراز بطاقة الهوية الإماراتية سارية المفعول عند تسجيل الوصول.

للحجوزات: الاتصال على +971 4 574 3900

انتهى

نبذة عن فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت

تأسس فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت في العام 2021، وهو فندق فريد من نوعه يقع في قلب دبي ويتميز بإطلالات على خور دبي التاريخي وقناة واجهة الجداف المائية التي ما تزال قيد الإنشاء.

ويضم الفندق 138 غرفة حديثة ومجهزة بالكامل تحتوي على ثلاجة صغيرة ومرافق لتحضير القهوة والشاي وتلفزيون ذكي مقاس 40 بوصة، بالإضافة إلى نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. هذا ويضم الفندق ثلاث مناطق لتناول الطعام ومسبح خارجي مذهل على السطح مع خدمة تقديم المأكولات والمشروبات وتراس لأخذ قسط من الراحة وصالة رياضية على السطح وغرف يسهل الوصول إليها.

هذا وسيجد الضيوف في فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت “منزلًا لهم في المدينة”، إذ يجمع بين الخدمات المتميزة وأماكن الإقامة التي تتسم بنمط الحياة المريح، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى المعالم السياحية الرئيسية في المدينة ومطار دبي ومحطات النقل العام.

ويعتير إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت أول فندق تديره فالور هوسبيتاليتي بارتنرز يحمل علامة إنترسيتي التابعة لشركة دويتشه هوسبيتاليتي في الإمارات العربية المتحدة

إنستغرام: @intercityhoteljaddafdubai

فيسبوك: @intercityhoteljaddafdubai

لينكد إن: Intercity Hotel Jaddaf Dubai

نبذة عن فالور هوسبيتاليتي بارتنرز

فالور هوسبيتاليتي بارتنرز هي شركة عالمية رائدة في مجال إدارة الفنادق ويقع مقرّها الرئيسي في أتلانتا، جورجيا، الولايات المتحدة الأميركية. تمتلك الشركة أكثر من 85 فندقًا في محفظتها في الأميركيتين والمملكة المتحدة وأفريقيا والشرق الأوسط وهي تتوسّع بشكل كبير في منطقة الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة ومنطقة المحيط الهندي. تعمل فالور هوسبيتاليتي عن كثب مع المالكين وشركاء الامتياز الفندقي الدوليين وهي تضفي القيمة من خلال منصات التشغيل المشتركة داخل الأسواق الرئيسية كما وتقدم الدعم من خلال مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل اختيار الموقع واختيار العلامة التجارية وحلول التمويل والتصميم المفاهيمي وإدارة المشاريع والمشتريات والخدمات الفنية وغيرها. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارةhttps://valorhospitality.com  أو التواصل مع الشركة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك ولينكد إن.

نبذة عن دويتشه هوسبيتاليتي

تقوم دويتشه هوسبيتاليتي على قيم الرؤية والشغف والنطاق العالمي، ومن خلال هذه القيم، تسعى إلى تقديم تجربة الإقامة المثالية للضيوف. تجتمع التقاليد والمنهجية المستقبلية لدويتشه هوسبيتاليتي معًا لتشغيل مجموعة فريدة من ثماني علامات تجارية تشمل أكثر من 160 فندقًا عالميًا. و”احتفاءً بالبساطة الفاخرة” تجمع شتيجنبرجر أيكونز، علامة الضيافة الفاخرة الاستثنائية بين التفرد التاريخي للفنادق والمفهوم الحديث. كذلك تعمل علامة شتيجنبرجر بورش ديزاين هوتيلز على إرساء أسلوب مبتكرٍ في قطاع الفنادق الفاخرة. بدورها، تعدّ فنادق ومنتجعات شتيجنبرجر عنوانًا للضيافة الراقية في ثلاث قارات. جاز إن ذا سيتي هي علامة لفنادق نمط الحياة تعكس الحياة النابضة في المدن. كما وتجمع علامة هاوس أوف بيتس الشغف بالأعمال الفندقية مع سحر أسلوب الحياة والموضة والموسيقى. في حين تقع فنادق إنترسيتي هوتيلز في قلب الوجهات العالمية وتوفر للضيوف منزلًا ثانيًا يقدّم لهم أرقى وسائل الراحة وسهولة التنقل ضمن فئة الرفاهية المتوسطة. وبالمثل، فإن علامة ماكس باي شتيجنبرجر من دويتشه هوسبيتاليتي هي علامة فريدة تقدّم خدمات الضيافة ضمن فئة الرفاهية المتوسطة. بدورها، تتميّز فنادق زليب بالتناغم الذكي بين التصميم والطابع العملي في فئة الإقامة الاقتصادية. يجمع برنامج إتش ريواردز كافة هذه العلامات التجارية معًا، وهو برنامج الولاء الفندقي الخاص بدويتشه هوسبيتاليتي والذي يقدّم لأعضائه المزايا بدءًا من الحجز الأول.

 

Optimized with PageSpeed Ninja