"جمارك و إقامة دبي " تناقشان الاستعداد للعرس الجماعي التاسع
"جمارك و إقامة دبي " تناقشان الاستعداد للعرس الجماعي التاسع

“جمارك و إقامة دبي ” تناقشان الاستعداد للعرس الجماعي التاسع

دبي- مصادر نيوز

عقدت لجنة العرس الجماعي المشتركة بين جمارك دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، الاجتماع الثاني الذي أُقُيم في جمارك دبي لمناقشة أبرز المستجدات الخاصة بتنظيم العرس الجماعي التاسع، التي يشارك فيها موظفو الجهتين، وقد تطرق الاجتماع إلى التنسيق لعقد الدورات الخاصة لتوعية العرسان الجدد من الموظفين والموظفات حول الحياة الزوجية وبناء أسرة مستقرة.

حضر الاجتماع خليل صقر بن غريب رئيس لجنة العرس الجماعي في جمارك دبي ، ومن جانب إقامة دبي  العميد على شعبان  الطاير وأعضاء لجنة العرس الجماعي  من الجهتين .

ويأتي تنظيم العرس الجماعي التاسع لعام 2022 بعد فترة انقطاع لمدة ثلاث سنوات بسبب جائحة كورونا، كما أنها فرصة لمشاركة أكبر عدد الموظفين في هذا المحفل الاجتماعي، حيث تهدف الجهات المشاركة في العرس الجماعي إلى تقديم الدعم الكامل واللازم للمقبلين على الزواج لترسيخ كيان الأسرة الإماراتية كونها أساس التنمية المستدامة في المجتمع، حيث استفاد من مبادرة الاعراس الجماعية خلال السنوات السابقة 880 موظفاً من الجهتين خلال ثمان سنوات.

كما شهد الاجتماع بحث آلية ومستجدات العمل خلال المرحلة المقبلة ومتابعة ما تم انجازه من المهام للخروج بالحفل في أبهى صورة له، حيث تم تبادل الآراء والأفكار وكافة الخطط لاختيار المكان المناسب لتنظيم الحفل، كما يتم التنسيق مع دائرة الشؤون الاسلامية والعمل الخيري بدبي لإقامة الدورات التدريبية للعرسان الجدد، بالإضافة إلى مناقشة الاحتياجات المتعلقة بالاحتفال السنوي بالعرس الجماعي والوقوف على التحديات التي واجهت اللجنة في الأعوام السابقة وإيجاد الحلول المناسبة لتجاوزها في الفترة القادمة.

وقال خليل صقر بن غريب مدير إدارة الاتصال المؤسسي ورئيس لجنة العرس الجماعي بجمارك دبي: تعد هذه النسخة من مبادرة الأعراس الجماعية مميزة حيث أنها تعد أول تنظيم بعد جائحة كورونا ، إذ يتم زفاف ما يقارب من 300 عريساً من جمارك دبي وإقامة دبي لعام 2022.

وأشار إلى سعى اللجنة الدائم إلى توفير كافة الاحتياجات التي تُسهم في إسعاد الموظفين ومشاركتهم في مختلف المناسبات، وتحقيق الأفضل لهم من خلال إعدادهم لحياة أسرية بُنيت على التفاهم والترابط بين الطرفين.

وفي ختام اللقاء ثمن بن غريب الشراكة الاستراتيجية مع” إقامة دبي “واصفا إياها بشراكة مهمة امتدت لسنوات، تضمنت جهوداً مبذولة من أجل دعم العمل المجتمعي.

Optimized with PageSpeed Ninja