فندق أسكوت
فندق أسكوت

فندق أسكوت رافال العليا الرياض يرحب بزوار موسم الرياض للاستمتاع بعطلة فاخرة

دبي- مصادر نيوز

ترحّب أسكوت المحدودة (أسكوت)، الشركة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية، بالضيوف في أحضان فندق أسكوت رافال العليا الرياض الفاخر، داعيةً إيّاهم للتنعّم بعطلة فاخرة، كما والاستمتاع بموسم الرياض 2022 النابض بالحياة. هذا ويمكن لعشاق الفن والثقافة والترفيه على مستوى المدينة الاستفادة من خصم بنسبة 20% عند حجزهم الإقامة في الفندق الحائز على الجوائز.

أمّا عن موسم الرياض لهذا العام، فلا عجب أنّ شعاره “فوق الخيال”، إذ يجمع بشكل إبداعي بين الترفيه والتقنيات، كاشفًا النقاب عن عدد من الفعاليات الحصرية التي تنطوي على 8,500 نشاط موزع على 15 منطقة، مما يخول الضيوف اختبار أقصى مستويات التشويق والحماس. ولا طعم للزيارة ما لم ينعم الضيوف بإقامة مريحة. لذلك، يرحّب فندق أسكوت رافال العليا الرياض بالجميع للإقامة في شققه الفندقية المجهزة بالخدمات. وتتنوع الشقق الفندقية الفخمة ما بين استوديوهات فسيحة وشقق فاخرة بغرفة نوم واحدة وشقق فخمة من غرفتي نوم مجهزة بمفروشات عصرية ومطابخ كاملة، فضلًا عن غرفة طعام واسعة وصالة، وغرف نوم تحتضن الضيوف وسط أجواء تسودها السكينة.

على نحو آخر، يتضمن فندق أسكوت رافال العليا الرياض عددًا من وسائل الراحة المتميزة، بما في ذلك مسبح منفصل وصالة للألعاب الرياضية مخصصان للنساء في الطابق 27، جنبًا إلى جنب مع مسبح آخر وصالة ألعاب رياضية ومنطقة لعب للأطفال وصالة للمقيمين وغرفة ساونا وغرفة بخار ومرافق لعقد المؤتمرات، وبالطبع، بعض أشهر مطاعم المدينة.

هذا ويُعد الفندق المذهل ملاذًا مثاليًا لأولئك الراغبين بحضور موسم الدرعية، وذلك نسبةً لموقعه المثالي وسط المدينة، إذ يقع على بعد دقائق فقط من مدينة الدرعية الطريف الغنية ثقافيًا – أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. وتكريمًا لقاعدة ضيوفها الأوفياء، تمنح أسكوت الضيوف فرصة للاستفادة من خصم خاص بنسبة 20% على الإقامة في فندق أسكوت رافال العليا الرياض، وذلك كجزء من العرض الترويجي “السعر الخاص لأعضاء برنامج مكافآت أسكوت ستار” عبر  discoverasr.com/offers.  

-انتهى-

نبذة عن أسكوت المحدودة

أسكوت المحدودة (أسكوت) هي شركة سنغافورية نمت لتصبح واحدة من أبرز مشغلي الشقق الفندقية في العالم. تغطي محفظة أسكوت أكثر من 200 مدينة في 40 دولة عبر آسيا والمحيط الهادئ وآسيا الوسطى وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية.

تملك أسكوت أكثر من 89,000 وحدة فندقية مشغلة وما يقارب 64,000 وحدة قيد التطوير، أي بمجموع يزيد عن 153,000 وحدة في أكثر من 900 فندق.

تشمل العلامات التجارية للشقق الفندقية المزودة بالخدمات والفنادق التي تملكها الشركة: علامة أسكوت، ذا كريست كولكشن، سمرست، أوكوود، كويست، سيتادينز، ليف، ذا أنليميتد كولكشن، بريفيرينس، فيرتو، هاريس، فوكس، يلو، وبوب!.

يقدم برنامج الولاء الفندقي من أسكوت، مكافآت أسكوت ستار، مزايا حصرية لأعضائه عند حجز إقامتهم مباشرةً في فنادق أسكوت المشاركة.

أسكوت، التابعة والمملوكة بالكامل لشركة كابيتالاند الاستثمارية المحدودة، هي الشركة الأولى التي قادت قطاع الشقق الفندقية ذات المستوى العالمي في آسيا والمحيط الهادئ مع افتتاح فندق أسكوت سنغافورة في العام 1984. واليوم، تمتلك الشركة سجلًا حافلًا يمتد لأكثر من 30 عامًا من النجاحات في القطاع والجوائز المرموقة والسمعة العالمية.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.discoverasr.com..

نبذة عن شركة كابيتالاند الاستثمارية المحدودة

يقع المقر الرئيسي لشركة كابيتالاند الاستثمارية المحدودة في سنغافورة وهي شركة عالمية رائدة في إدارة الاستثمار العقاري (REIM) وتتمتّع بحضور قوي في آسيا. اعتبارًا من 30 يونيو 2022، بلغت قيمة الأصول العقارية تحت إدارة كابيتالاند الاستثمارية حوالى 125 مليار دولار سنغافوري، بالإضافة إلى 86 مليار دولار سنغافوري من الصناديق العقارية المدارة موزعة على ستة صناديق استثمار عقاري مدرجة وصناديق تجارية، وأكثر من 20 صندوقًا خاصًا عبر آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. تغطي محفظة الأصول العقارية المتنوعة للشركة مشاريع التطوير المتكاملة وتجارة التجزئة والمكاتب والإقامة والقطاعات الاقتصادية الجديدة مثل المجمعات التجارية والصناعية واللوجستية ومراكز البيانات.

تهدف كابيتالاند الاستثمارية إلى توسيع نطاق صناديقها العقارية المدارة وأرباحها المتعلقة بالرسوم من خلال مجموعتها الكاملة من قدرات إدارة الاستثمارات والتشغيل. وبصفتها الذراع التجارية الاستثمارية لمجموعة كابيتالاند، تتمتع الشركة بإمكانية الوصول إلى إمكانات التطوير وفرص الاستثمار على مستوى المشاريع قيد الإنشاء لدى ذراع التطوير في مجموعة كابيتالاند.

كجزء من مجموعة كابيتالاند، تضع كابيتالاند الاستثمارية المحدودة الاستدامة في صميم عملها. وبصفتها شركة عقارية مسؤولة، فقد التزمت بتحقيق صافي انبعاثات صفرية بحلول العام 2050. كما وتساهم أيضًا في دعم الرفاهية البيئية والاجتماعية للمجتمعات التي تعمل فيها حيث تقدم قيمة اقتصادية طويلة الأجل لأصحاب المصلحة. 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة http://www.capitalandinvest.com

 

 

Optimized with PageSpeed Ninja