كلو باربكيو رأس الخيمة يستهل موسم كرة القدم بعروض لا تفوّت 

دبي- مصادر نيوز

  • عشاق كرة القدم على موعد مع تشجيع فريقهم المفضّل وسط تجربةٍ شيّقةٍ تحيطهم بأجواء المباريات الفعلية

هذا الشتاء، يسرّ مطعم كلو باربكيو رأس الخيمة في فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان استقبال عشاق كرة القدم لتسديد ركلات رابحة في شباك العروض التي لا تفوت على المأكولات والمشروبات. فمن 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، ومقابل 100 درهم إماراتي فقط، يقدّم مطعم كلو باربكيو رأس الخيمة لضيوفه “تذكرة الملعب” التي تتيح لهم مشاهدة المباريات والاستمتاع بعروض المأكولات والمشروبات. هذا وسيتسنى للضيوف الاستماع إلى تعليقات المباريات في مناطق العرض المخصصة والاستمتاع بالأجواء الحماسية عبر 40 شاشة تلفاز داخلية مسطحة، وشاشات إل إي دي خارجية كبيرة، وثلاث شاشات تلفاز خارجية قياسية تغطي كل ركن من أركان منطقة التراس.  

وسواء اجتمع الضيوف حول ركن المشروبات أو في المطعم، فإنهم لن يفوّتوا أي ركلة أو تسديدة أو تفصيل خلال هذه الفعالية الرياضية العظيمة، وذلك بفضل الشاشات التي يصل حجمها إلى 50 بوصة والتي تملأ المطعم. وما بين المباريات، يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بإيقاعات منسق الأغاني في المطعم، ومن ثم استكمال المباريات أثناء التلذذ بأطباق المشاوي والمأكولات البحرية الشهية والطازجة، إلى جانب الكوكتيلات المنعشة التي يقدّمها المطعم الأميركي.  

 


ولا يقتصر المرح على الحماس النابع من الملعب، إذ يوفر المطعم الذي تبلغ مساحته 12,000 قدم مربع لضيوفه ألعابًا شيّقة، مثل روديو بول وآلات كرة السلة والملاكمة ولعبة رمي السهام والجينغا العملاقة والبلياردو وكرة الطاولة. هذا ويمكن للضيوف الاستمتاع بمناطق للتدخين، وذلك أثناء مراقبة الشمس وهي تتلاشى خلف شاطئ هامبتون باي هيلتون الممتدّ على طول 750 مترًا قبالة الساحل العربي المتلألئ. كذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من خصم يصل إلى 15% على برنش يوم السبت في كلو باربكيو رأس الخيمة خلال فترة فعاليات كرة القدم.   

التفاصيل 

العرض: عرض مطعم كلو باربكيو رأس الخيمة الترويجي لكرة القدم 

المكان: مطعم كلو باربكيو رأس الخيمة في فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان 

الزمان: من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 

السعر: تذكرة الملعب مقابل 100 درهم إماراتي للفرد؛ شاملة إمكانية الوصول إلى المناطق المخصصة لعرض المباريات، بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات.

العروض:  

عرض كرة القدم الحصري 

عرض الأبطال: 135 درهمًا إماراتيًا شاملًا كوكتيلات مختارة + 2 مقبلات مختارة 
مجموعة من المشروبات مع ناتشو ليبر مقابل 99 درهمًا إماراتيًا 
كأس من المشروبات الخاصة مقابل 35 درهمًا إماراتيًا 
خصم بنسبة 20% على قائمة المأكولات المحضرة بحسب الطلب لجميع الضيوف المقيمين 
خصم بنسبة 15% لكل ضيف على برنش يوم السبت في كلو باربكيو رأس الخيمة  
خصم بنسبة 10% على طبق المشاوي
Optimized with PageSpeed Ninja