نادي دبي للجولف يفتتح منطقة مخصصة لمتابعة جميع فعاليات كأس العالم

دبي- مصادر نيوز

في خضمّ بهجة فعاليات كأس العالم قطر 2022، يسرّ دبي للجولف موطن أفضل أندية الجولف في دبي، الإعلان عن افتتاح منطقة مخصصة لمحبي كرة القدم كي يستمتعوا ويعيشوا الحماس الذي تنطوي عليه المباريات على مدار الأسابيع المقبلة أوّلًا بأول. وتقع منطقة مشجعي كرة القدم في نادي الإمارات للجولف ونادي توب جولف دبي، وتقدم مزيجًا شيقًا من العروض الترفيهية وباقات المأكولات والمشروبات والأجواء الرياضية الحماسية على امتداد ثلاثة أماكن في منطقة المشجعين، وذلك حتى 18 ديسمبر 2022.

وقد بات بإمكان الضيوف التشجيع والهتاف لأنديتهم المفضلة وسط أجواء آسرة، وذلك من وسط ذا يارد بار في نادي توب جولف دبي، أو سبابك سبورتس بار آند تيراس وفوتبول سنترال وذا بافيليون في نادي الإمارات للجولف. في الواقع، ستنقل الشاشات الضخمة الضيوف للمدرجات، وستجعلهم يشعرون وكأنهم يعيشون الأحداث وهم يشاهدون لاعبيهم المفضلين يتنافسون على لقب بطولة العالم المنشودة. وبطبيعة الحال، فإنّ هذا الهتاف والتشجيع سيفتح الشهية، لذلك يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق والمشروبات التي تحمل طابع كأس العالم وتضمن الشعور بحماس المباريات.

بالإضافة، يمكن للضيوف أيضًا كسب نقاط ولاء حصرية عند زيارتهم أي من الأماكن الأربعة عند استخدام تطبيق فيا المتوفر على أنظمة آي أوه إس ومتجر جوجل بلاي.

العرض: كأس العالم قطر 2022 في ذا يارد

التفاصيل: وفي ذا يارد بار، سيجد الضيوف أنفسهم محاطين بأجواء حماسية تغمرهم في عالم كرة القدم. فمن خلال 18 شاشة موزعة على طابقين، بما في ذلك سبع شاشات ضخمة، يمكن لعشاق كرة القدم الاستمتاع بقائمة مستوحاة من كأس العالم بالإضافة إلى مشروبات تروي العطش، وذلك مقابل 50 درهمًا إماراتيًا. أمّا المجموعات الكبيرة، فيمكنها طلب الأطباق اللذيذة المخصصة للمشاركة، وذلك مقابل 110 درهم إماراتي. كذلك، لن يعود النادي الإسباني وحده خبيرًا في التيكي تاكا، حيث من المؤكد أن الشورو الإسبانية ستنافسه في ذا يارد بار على اللقب. كما ولن يعود البرازيليون ملوك الكرة، إذ سيتقن الضيوف فنون الكرة أثناء احتسائهم باشون فروت كايبوروسكا، كما والموجة المكسيكية أثناء تلذذهم بالمارغريتا. ولمحاكاة المواجهات التي تشهدها الملاعب، يمكن للضيوف خلق مواجهة ما بين التشيز برغر الأميركية الشهية ومشروب السبريتز الفرنسي القوي.

من ناحية أخرى، يمكن للضيوف الاختيار ما بين الجلوس على الطاولات أو في الكبائن بحسب أسبقية الحضور، مع إمكانية حجز الطاولات لمباريات مختارة فقط. كما يمكن للمجموعات المكونة من ثمانية أفراد أو أكثر الاتصال بالوجهة مباشرة لحجز الطاولة. وبمجرد أن يهدأ الحماس الناتج عن كرة القدم، يمكن للضيوف تحويل انتباههم إلى لعبة الجولف والاستمتاع بوقت هادئ مذهل على مسار توب جولف في نادي الإمارات للجولف.

المكان: منطقة مشجعي كرة القدم في نادي توب جولف دبي، نادي الإمارات للجولف

الزمان: من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2022

  • من الإثنين حتى الجمعة: من الساعة 10:00 صباحًا حتى 2:00 صباحًا
  • السبت والأحد: من الساعة 9:00 صباحًا حتى 2:00 صباحًا

العرض: يمكن الدخول مجانًا دون الحجز المسبق. يمكن للمجموعات المكونة من أربعة أفراد وما فوق ممن سبق وأن حجزت عبر الإنترنت الاستفادة من قسيمة مجانية للعب مباراة في توب جولف لمدة ساعة واحدة بقيمة 220 درهمًا إماراتيًا.

للحجوزات: يُرجى الاتصال عبر +9714 371 9999 أو التواصل عبر info@topgolfdubai.ae

العرض: كأس العالم قطر 2022 في فوتبول سنترال وذا بافيليون في نادي الإمارات للجولف

التفاصيل: ولكأس العالم طعم آخر في هاتين الوجهتين، فقد بات بإمكان الضيوف الاستمتاع بمباريات كرة القدم الحماسية والانغماس في جميع الفعاليات الحية، وذلك عبر الشاشات الضخمة أثناء الاستمتاع بمجموعة من باقات المأكولات والمشروبات الحصرية، فضلًا عن المقاعد الخارجية المذهلة، والتي بدورها تنطوي على مقاعد كبيرة، ومقاعد داخلية خاصة في فوتبول سنترال وذا بافيليون. هذا وتتوفر قائمة انتقائية تضم مجموعة من المأكولات العالمية الشهية، مع إمكانية مشاركة أطباق الوجبات الخفيفة وقسائم المشروبات للمجموعات الصغيرة والكبيرة التي ترغب في إخماد عطشها وجوعها خارج الملعب. بالإضافة، يمكن للمجموعات تبادل أطراف الحديث ومناقشة المباريات بين الشوطين على طبق من الوجبات الخفيفة، كما ومناقشة استراتيجيات كرة القدم أثناء احتساء ثماني مشروبات مع عرض الأربعة أفراد، أو اختيار عرض العشر أفراد. وفضلًا عن ذلك، سيتم عزف نشيد كأس العالم والموسيقى الحية على إيقاعات الدي جي وفرقة موسيقية حية قبل المباريات وبعدها.

تفتح أبواب الوجهتين قبل ساعة واحدة من بدء المباراة، يمكن الدخول مجانًا دون الحجز المسبق. ولكن نظرًا للسعة المحدودة، يُنصح الضيوف بحجز طاولتهم قبل الوصول حيث يتم الترحيب بالضيوف من جميع الأعمار، على أن يشرف الآباء أو الأوصياء على الأطفال.

المكان: منطقة مشجعي كرة القدم في نادي الإمارات للجولف

الزمان: يمكن الدخول مجانًا دون الحجز المسبق من الساعة 1:00 ضهرًا (من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2022)

العرض: تتوفر باقات المجموعات بالإضافة إلى القوائم الانتقائية

  • طبق وجبات خفيفة واحد وثماني قسائم مشروبات مقابل 495 درهمًا إماراتيًا، وباقة مناسبة لأربعة أشخاص (425 درهمًا إماراتيًا لأعضاء نادي دبي للجولف)
  • طبقا وجبات خفيفة و20 قسيمة مشروبات مقابل 1,170 درهم إماراتي، وباقة مناسبة لـ 10 أشخاص (1,010 درهمًا إماراتيًا لأعضاء نادي دبي للجولف).

للحجوزات: يُرجى الاتصال عبر +971 4 417 9999 أو التواصل عبر footballcentral@dubaigolf.com

العرض: كأس العالم قطر 2022 في سبايك سبورتس بار آند تيراس

التفاصيل: يوفر سبايك سبورتس بار آند تراس، موطن كرة القدم الحية، للمشجعين أجواء مبهجة مع 16 شاشة وجهاز عرض كبير للغاية بطول 3 أمتار يمتد عبر التراس. وعليه، فسيجلس محبي كرة القدم على حافة مقاعدهم ويشجعون أنديتهم المفضلة من بداية المباراة وصولًا إلى تسديدات الوقت الإضافي الشيّقة. بالإضافة، ستترسخ في أذهان الضيوف ذكريات لا تُنسى من عالم الرياضة، لا سيّما وبفضل الإطلالات الممتدة على ملعب الجولف والتصميمات الداخلية الحديثة مع اللمسات الكلاسيكية. باختصار، بات بإمكان عشاق كرة القدم أن يشجّعوا أنديتهم المفضّلة أثناء الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات الحصرية، وذلك بدءًا من 65 درهمًا فقط.

كذلك يمكن لعشاق كرة القدم استعادة حيويتهم ونشاطهم والاستمتاع بصفقات ساعة التخفيضات يوميًا من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 8 مساءً، وبالتالي الاستمتاع باحتساء المشروبات بدءًا من 30 درهمًا إماراتيًا. كما ويمكن لعشاق كرة القدم إشباع أذواقهم وتدليل أنفسهم مع طبق سمك وشيبس إنجليزي سريع وغني، أو عيش الحماس الكروي مع طبق بولجوجي اللحم الكوري أو الرقص مع البرتغاليين كلّما سددوا هدفًا بكأس بيكو أماريلو فينو فيردي منعش، أو ببساطة الاستمتاع بلحم العجل الألماني ومتابعة الحماس في سبايك سبورتس بار آند تراس.

يمكن لعشاق الرياضة والضيوف أيضًا الاستمتاع بقائمة انتقائية دولية واسعة بالإضافة إلى المأكولات الكلاسيكية المفضلة مثل الأطباق المخصصة للمشاركة والسلطات والكاري والبيتزا والبرغر والحلويات، مما يجعل سبايك سبورتس بار آند تراس المكان الأمثل، حيث الأجواء الحماسية للاستمتاع بجميع أحداث المباريات الحية مع الأصدقاء. يجدر التنويه إلى أنّ الأماكن محدودة وتتوفر المقاعد على أساس أسبقية الحضور.

المكان: سبايك سبورتس بار آند تيراس في نادي الإمارات للجولف

الزمان: يوميًا من الإثنين حتى الجمعة عند الساعة 12:00 ظهرًا، والسبت والأحد عند الساعة 10:00 صباحًا، تغلق الوجهة عند الساعة 11:00 بعد انتهاء المباريات

العرض: عروض المأكولات والمشروبات العادية بدءًا من 65 درهمًا إماراتيًا، تشمل:

عروض المأكولات والمشروبات السعر (بالدرهم الإماراتي)
برغر ومشروب منعش 95
دلو مشروبات (5x) 150
دلو مشروبات وناتشوز 200
دلو مشروبات وكيلو أجنحة 230
برج المشروبات 250
برج المشروبات وناتشوز 290
برج المشروبات وكيلو أجنحة 300

 

للحجوزات: يُرجى الاتصال عبر +971 4 417 9842أو التواصل عبر spike@dubaigolf.com

للمزيد من المعلومات حول عروض كأس العالم قطر 2022، يُرجى زيارة https://www.dubaigolf.com/fanpark

-انتهى-

نبذة عن نادي دبي للجولف

يدير نادي دبي للجولف ثلاثة من نوادي الجولف الرائدة في الشرق الأوسط – نادي الإمارات للجولف، ونادي خور دبي للجولف واليخوت، وعقارات جميرا للجولف، والتي بدورها تضم بعضًا من أروع المواقع في المنطقة لممارسة رياضة الجولف وتناول الطعام وتنظيم الفعاليات والاستمتاع بالترفيه، بما في ذلك توب جولف دبي وريل راكيت أكاديمي وغيرها. وتشتهر أكاديميات دبي للجولف بكونها منشآت تعليمية عالمية المستوى. وقد بات بإمكان لاعبي الجولف، من خلال تطبيق فيا، استخدام نظام الحجز عبر الإنترنت لحجز مواعيد الجولف في ملاعب الجولف الثلاثة في نادي دبي للجولف بسهولة. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة، كانت منذ إنشائها في الإمارات العربية المتحدة في طليعة مقدمي الخدمات المتعلقة بالجولف، ولا زالت. وعليه، فإنّها تسعى إلى مواصلة الابتكار وقيادة هذا القطاع في المستقبل.

للتواصل الإعلامي: 

جاستن فروز

البريد الإلكتروني: justin.f@qcomms.ae

الهاتف: +971 52 241 5397

Optimized with PageSpeed Ninja