الأمير هاري
الأمير هاري

هاري يهاجم والده الملك تشارلز بعنف ويكشف سر كراهيته لميغان

دبي مصادر نيوز

  • ويصدر كتاب هاري “سبير” المنتظرة بشدة، والذي صدرت بالخطأ في وقت مبكر في إسبانيا في العاشر من يناير الحالي

قال الأمير البريطاني هاري، في مذكراته التي من المقرر أن تصدر الشهر الحالي، إن والده كان يشعر بالغيرة من زوجته ميغان ماركل وكيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام ولي العهد البريطاني، وفقا لـالعربية.نت .

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا)، أنه تردد أن هاري كان السبب فيما يُفترض أن والده قال إنه ليس “لديه مال ليدخر” لدعمه مالياً هو وزوجته ميغان، حيث إن الملك تشارلز الثالث يخشى من أن الممثلة الأميركية “الجديدة والمتألقة” سوف تسرق الأضواء منه.

وقال هاري في مذكراته “سبير” المنتظرة بشدة، التي صدرت بالخطأ في وقت مبكر في إسبانيا، إن والده “مر بهذا من قبل، وإنه ليست لديه رغبة في السماح بحدوث ذلك مجدداً”، في إشارة واضحة إلى أميرة ويلز الراحلة ديانا.

وحسب صحيفة «ديلي تليغراف»، وهي أحد المنافذ الإعلامية الكثيرة التي تحصل على نسخة من النص الإسباني وترجمته، قال هاري قبل ارتباطه بميغان إن والده كان قد أثار موضوع مورد رزق الممثلة، وسأل عما إذا كانت تخطط لمواصلة العمل بعد زواجهما.

وعندما قال هاري لوالده الذي أصبح ملكاً الآن إنه لا يعتقد ذلك، رد تشارلز قائلاً: “حسناً يا بني العزيز أنت تعلم بالفعل أنه ليس لدينا مال لندخره”.

ويصدر الكتاب في العاشر من يناير الحالي، الذي خطه الكاتب جيه آر مورينجر.

Optimized with PageSpeed Ninja