احتفالات رأس السنة الصينية مع أشهى النكهات الأصيلة في مطعم أكيرا باك

دبي مصادر نيوز

احزموا أمتعتكموانطلقوا في رحلة نحو الشرق، ثمّ توجّهوا مباشرةً إلى مطعم أكيرا باك، حيث تنتظركم قائمة جديدة من ستة أطباق مميزة احتفالًا برأس السنة الصينية وعام الأرنب المائي، مع فرصة التلذّذ بأشهى الأطباق المليئة بالنكهات الآسيوية الأصيلة وسط المطعم الموصى به في دليل ميشلان، وذلك من 22 يناير حتى 5 فبراير.

وممّا لا شكّ فيه أنّ احتفالات هذا العام ستظلّ خالدة في أذهان الضيوف تاركةً خلفها ذكريات لا تُنسى، لا سيّما وأنّها ستصحبهم في تجربة تناول طعام من تحضيرالشيف جيوفاني ليدون، رئيس الطهاة في أكيرا باك. في الواقع، لقد حرص الشيف جيوفاني ليدون على تحضير مجموعة أطباق غنية بأشهى المكوّنات التي غالبًا ما يتم تقديمها عند الترحيب بالعام الصيني الجديد، كالسمك والنودلز والماندرين والمحار على سبيل المثال لا الحصر.

هذا وتشمل القائمة مجموعة من الأطباق الآسيوية المميزةالتي تحتوي على أشهى النكهات، ممّا يجعل تذوّقها أمرًا لا بد منه، ومنها الدامبلنغ المحشوة بلحم الواغيو، والصدف المطهو ببطء، والرامن بلحم الواغيو، وأوني آند أوسيترا كافيار تيماكي، وتورو تاتاكي، وسمك السيباس الكامل.وسيخطو الضيوف بذلك أولى خطواتهم إلى العام الجديد برفاهية وأناقة، أثناء استمتاعهم بالأطباق الشهية والمناظر الخلابة لمرسى دبي والخليج العربي.

-انتهى-

التفاصيل:

العرض: قائمة مطعم أكيرا باك الخاصة بالسنة الصينية

المكان: مطعم أكيرا باك في دبليو دبي ذا بالم

الوقت: من 22 يناير حتى 5 فبراير

العرض: أطباق انتقائية ابتداءً من 180 درهمًا إماراتيًا

للحجوزات: يُرجى الاتصال على +971 4 245 5800 أو التواصل عبر wpalmdining@whotelsworldwide.com

Optimized with PageSpeed Ninja