فنادق حياة تصطحبكم في رحلة رياضية الى عالم الجليد

دبي مصادر نيوز

 دائما ما يبحث عشاق التزلج على الجليد عن الوجهات المناسبة للاستمتاع بممارسة رياضتهم المفضلة.. وفي وقت أغلقت فيه معظم المنتجعات السياحية في جبال الألب أبوابها، بسبب الأحوال الجوية، توفر لكم فنادق حياة مجموعة متنوعة من العقارات والمنتجعات الفاخرة التي تلائم عشاق الرياضات الثلجية لقضاء أوقات لا تنسى في أمان وحرية في مناطق مختلفة حول العالم، مثل الولايات المتحدة وكندا واليابان.

فنادق حياة جراند حياة فيل في الولايات المتحدة توفر لزوارها من عشاق الرياضات الثلجية رحلات مميزة إلى وجهات سياحية مختلفة وتقدم لهم أنشطة متنوعة.

تبدأ الرحلة من كولورادو جنوب غرب الولايات المتحدة، في فندق “حياة ” الذي يمتد على طول ضفاف خور غور بالقرب من جبال “روكي الجنوبية”، حيث يحظى الفندق بموقع جغرافي مميز قرب المصعد الهوائي، إضافة إلى وجود خدمة صف وتأجير السيارات الثلجية لتسهيل عملية تنقل الزوار إلى الأماكن التي يرغبون بالوصول إليها على الجبل.

كما يوفر فندق جراند حياة فيل لضيوفه فرصة المشاركة في مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الثلجية مثل التزلج على الجليد وتأجير السيارات الثلجية المجانية للتنقل في قرية” كاسكيد ” الرائعة، وساحة واسعة للعب رياضة الجولف.

ومن كولورادو إلى قرية “كاسكيد“.. يقدم مساكن فيل في قرية كاسكيدللزوار رحلةً مميزة لقضاء عطلة لا تنسى في القرية التي تمنح ملاذا وأجواء شتوية مثالية قرب الجبال الثلجية. كما يمكن لعشاق المغامرات الجليدية الوصول إلى المناطق الملاءمة في الجبال للتزلج على المنحدرات وذلك عبر مصاعد التلفريك الآمنة.

بالإضافة الى فرصة رائعة للاستمتاع بالأنشطة الشتوية المتنوعة، مثل التزلج على الجليد خلال النهار، والجولات الرائعة على الزلاجات التي يجرها الكلاب، وجولات الحافلات الثلجية الضخمة، ليتمكن الضيوف من التمعن في المناظر الثلجية الخلابة. كما يمكن للضيوف الاسترخاء وتجربة أحواض السباحة الساخنة وسط الثلوج الرائعة، إضافة إلى أماكن مخصصة للشواء بجانب المدفأة.

ومن كاسكيد إلى النمسا.. يقع فندق أوستريا هاوس في جبال الألب النمساوية الخلابة، حيث تم افتتاحه عام 2022، ليوفر فرصة تنقل سهل وسلس لعشاق التزلج على الثلوج، وذلك من خلال ما يقرب من 200 مسار من المرتفعات والمنحدرات الثلجية المنخفضة التي تتيح للمبتدئين الاستمتاع وممارسة رياضتهم المفضلة إلى المرتفعات الشاهقة التي يحبها محترفي الرياضات الثلجية، إضافة إلى إمكانية التزحلق على المنحدرات لمحبي المغامرات.

ومن النمسا إلى منطقة “سكواو كريك” في الولايات المتحدة، حيث يمكن للنزلاء أن يحظوا بعطلة تبقى في ذاكرتهم للأبد في منتجع “حياة ” الواقع بمنطقة “أوليمبيك فالي”، كاليفورنيا، إذ يوفر المنتجع لمحبي الرياضة الثلجية فرصة المشاركة في الأنشطة المتنوعة والاستمتاع بالمشي على الجليد واللعب بكرات الجليد، إضافة إلى ركوب الدرجات الثلجية والتزحلق على المنحدرات الآمنة والسباحة في المسابح الدافئة، كما يمكنهم خوض مباريات الهوكي، إضافة إلى مطاعم تقدم أطباق متنوعة وشهية.

ومن “سكواو كريك” توجها إلى “يوتا” غرب الولايات المتحدة، يمنحك فندق “حياة” الواقع بقرية بارك سيتي، زاوره إمكانية التحرك بسهولة من مضمار التزلج إلى جبال واساتش التي تشكل امتداداً شاهقاً لسلسلة جبال “الروكي” الشهيرة، ما يسمح لعشاق الرياضات الثلجية الاستمتاع بتسلق الجبال مع مرشد محترف لتجربة ممتعة وآمنة في آن واحد.

وبالعودة إلى اليابان.. حيث يقع فندق “فوجي سبيدواي”، الذي يعد جزءا من مجموعة حياة في اليابان، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من أفضل منتجعات التزلج على الجليد في جبل فوجي، فيما يوفرالفندق واحة خلابة للاسترخاء بعد قضاء يوم طويل في الاستمتاع بممارسة التزلج على المنحدرات الثلجية الممتعة. ويوفر فندق” فوجي” لضيوفه مرافق صحية متكاملة مع حمامات المياه الحارة وسبا مع مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية، كما يضم العديد من المطاعم الشهية فضلا عن متحف سياحي لرياضة سيارات السباق من مختلف الشركات.

وتستمر الرحلة في اليابان، لتأخذنا إلى فندق” بارك حياة نيسيكو هانازونو” في أقصى شمال اليابان.. والذي يعد واحدا من أكبر المنتجعات في اليابان، حيث تحظى الرياضات الجليدية بشعبية كبيرة بين مختلف الأعمار. ويضم فندق “نيسيكو” العديد من الغرف الفسيحة والأجنحة الخلابة ومساكن البنتهاوس التي تتميز بتصميم معماري عصري ومتطور بالإضافة إلى العديد من المطاعم المتنوعة والشهية.

وصولا إلى المحطة الأخيرة حيث تنتهي رحلتنا في فندق “حياة ريجنسي كالجاري ألبرتا” في كندا، الواقع على بعد 15 دقيقة فقط من حديقة WinSport Canada” “  الأولمبية ، وهو مركز رياضي وترفيهي ضخم  يعمل على مدار العام، ليتمكن النزلاء من الاستمتاع بيوم كامل مليء بالتزلج والتزحلق على الجليد والكارتينج، وأكثر من ذلك، إضافة إلى المطاعم التي توفر أطباق متنوعة وشهية. تينج على المنحدرات وأكثر من ذلك ، كما يضمالمنتجع بقوائم طعام متنوعة وشهية.

-انتهى-

Optimized with PageSpeed Ninja