شا ويلنس كلينيك تقدّم إليكم هدية العافية في يوم الحب

دبي مصادر نيوز

خلال هذه المناسبة، تقدّم عيادة شا ويلنس كلينيك الواقعة في إسبانيا لعشاق العافية ملاذًا لا يُنسى، بحيث يمكنهم الاستمتاع بجلسات التدليك المخصصة للأزواج ودروس الطهي الصحي والنزهات وغيرها من الأنشطة

في يوم الحب هذا العام، دلّلوا أحبتكم بهدية العافية، واصحبوهم في رحلة لا تُنسى إلى شا ويلنس الواقعة وسط التلال الخضراء المورقة في سييرا هيلادا قبالة الإطلالات البانورامية على البحر الأبيض المتوسط ​​المتلألئ، حيث الوجهة الأمثل لقضاء يوم حب لا يُنسى. فسواء كنتم من عشاق العافية أو خبراء اليقظة الذهنية أو الباحثين عن المغامرة أو عشاق اللياقة البدنية، ستجدون مبتغاكم لدى عيادة شا ويلنس من الرومانسية والإبهار وتجديد الحيوية. ومما لا شك فيه أن الضيوف سيقعون في حب المأكولات الراقية المغذية والمرافق الفاخرة والديكورات الأنيق التي تعكس البساطة الأوروبية.

ولا حصر لسبل توطيد العلاقات مع توأم الروح في هذا اليوم في  إذ تضع العيادة بين أيديكم خيارات تتنوع ما بين دروس الطهي الخاصة وعلاجات الاسترخاء المخصصة للأزواج ومرافق السبا الفاخرة، فضلًا عن مجموعة من الأنشطة الداخلية والخارجية.

كما وتقدّم العيادة برنامج استعادة التوازن مع التركيز على إدارة الإجهاد، حيث يمكن للأزواج على مدار أيّام البرنامج السبعة تعلّم كيفية تفاعل الجسم مع العقل من أجل إدارة الإجهاد بشكل فعال والحفاظ على التوازن العقلي والجسدي والعاطفي. هذا وسيخضع الضيوف، تحت إشراف وتوجيه فريق الخبراء المتخصصين في عيادة شا ويلنس كلينيك، إلى مواقف تسبب التوتر، وذلك بهدف تقليل الأعراض السلبية مثل التعب أو الأرق أو القلق أو التهيج واستعادة المستويات المثلى من الصحة والطاقة. وبعد انتهاء التجربة، سيشعرالضيوف بالانتعاش والحيوية، وذلك بعد استعادة كامل عافيتهم من خلال التجارب والابتعاد عن مسببات التوتر، والاستمتاع بالإطلالات الخلابة. تبدأ أسعار برنامج استعادة التوازن مع حزمة التركيز على إدارة الإجهاد من 37,500 درهمًا إماراتيًا لمدة 7 أيّام، علمًا بأنّ هذا السعر لا يشمل أسعار الغرف.

هذا وستضمن شا للأزواج المشاركين في برنامج استعادة التوازن لمدة 4 أيّام أن يهيموا بحبّ بعضهم أكثر وأكثر عند مشاركتهم في درس طهي خاص في ذا شيفز ستوديو. فعلى مدار 90 دقيقة تفاعلية وجذّابة، يمكن للأزواج توطيد علاقتهم عبر وسيلة إبداعية، ألا وهي تحضير الطعام. وسيعرّف فريق الطهي المشاركين على وصفات بسيطة ورومانسية لبعض أفضل الحلويات، بما في ذلك موس الشوكولا بلمسة صحية. كما وسيركز الدرس بشكل خاص على مبادئ القلوية والتحميض لكل نوع طعام، فضلًا عن طرق طهيه وتتبيله وتحضيره على نحو يساعد الجسم على امتصاص أقصى قدر من العناصر الغذائية. وبالطبع، يمكن للضيوف أخذ هذه الوصفات معهم إلى المنزل، ومن ثم محاولة إعادة خلق أجواء الطهي الرومانسية التي عايشوها خلال رحلتهم، وذلك من وسط راحة منازلهم.

على نحوٍ آخر، تُعدّ جلسات التدليك المخصصة للأزواج التي تقدّمها شاأمثل السبل لتوطيد العلاقات مع الشريك وخوض غمار تجربة ممتعة من الاسترخاء التام. وتقدّم العيادة لضيوفها تدليك واتسو المريح، الذي يناغِم ما بين القلب والعقل. ويُعدُ هذا التدليك من أشهر العلاجات المائية في شا، بحيث يتيح للضيوف إعادة التواصل مع احتياجات أجسامهم، وذلك أثناء الطفو في الماء الدافئ على إيقاع الألحان الهادئة وسط غرفة مضاءة بالشموع تعبق بروائح الزيوت العطرية. ويعزّز هذا العلاج الشعور بالرفاهية العامة ويحسن النوم ويقلل من مستويات القلق والتوتر. في المقابل، يمكن للأزواج اختيار جلسات تدليك شياتسوالمخصصة للأزواج أو جلسات التدليك المريح أو التدليك التايلاندي.

أمّا للأزواج من محبي النشاط والحركة، لا سيّما الذين يتطلعون لتحقيق أهداف اللياقة البدنية معًا، فيقدّم خبراء اللياقة البدنية في شا جلسات اللياقة البدنية المخصصة للأزواج، كما وجلسات البيلاتيس. كذلك يمكن للأزواج حجز نزهات خاصة واستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة داخل منطقة لابير المجاورة، حيث يبثّ الجمال الطبيعي الرومانسية في الأرجاء. وستقود مسارات المشي العشاق عبر قرية لابير الساحلية الجذابة ومنتزه سييرا هيلادا الطبيعي الأخضر وصولًا إلى المنارة، حيث يمكن مشاهدة المناظر البانورامية عبر البحر المتلألئ.

لحجز أفضل ملاذ صحي رومانسي في عيادة شا ويلنس كلينيك اليوم، يُرجى التواصل معنا عبر info@shawellnessclinic.com ، أو الاستفسار استفسار من خلال الموقع الإلكتروني https://shawellnessclinic.com/en/

للحجوزات

الهاتف: (+34) 966 811 199

البريد الإلكتروني: info@shawellnessclinic.com

الموقع الإلكتروني: https://shawellnessclinic.com/en/

إنستغرام: https://www.instagram.com/shawellness/

-انتهى-

نبذة عن شا ويلنس كلينيك

شا ويلنس كلينيك هي عيادة صحية رائدة تتمثل مهمتها في مساعدة الناس على عيش حياة صحية لفترة أطول، وذلك من خلال تشجيعهم على اتباع نهج صحي شامل ومتكامل.

في الواقع، تمامًا كما ترتبط صحتنا ورفاهيتنا بعوامل وراثية، يحدث نمط الحياة الذي نعيشه والنظام الغذائي الذي نتّبعه أثرًا في هذا الإطار. ولذلك، أعدّ نهج شا الشامل وأشرف عليه خبراء عالميون ليجمع بين العلاجات الطبية الأكثر تقدمًا، لا سيّما في مجال الطب الوقائي والجيني ومكافحة الشيخوخة، وبين العلاجات الطبيعية الأكثر فعالية،هذا فضلًا عن إيلاء اهتمام خاص للتغذية العلاجية.

كذلك، تقدم شا ويلنس كلينيك برامج صحية متنوّعة ومخصّصة لتلبية احتياجات الرفاهية لدى كل فرد. كما ويتم أيضًا تكييف البرامج الصحية بعناية لكل ضيف عند وصوله، وهذا طبعًا مع مراعاةالفحوصات الطبية والعلاجية المتخصصة بشكل متواصل.

وعليه، تقدم شا ويلنس كلينيك تجربة تغيّر الحياة، حيث لا تعنيالصحة الحياة الخالية من الأمراض وحسب، إنما أيضًا الحالة المثالية لعافية الجسد والعقل والروح التي تتناغم في وئام مع البيئةالمحيطة والوزن المثالي والحيوية الفردية.

Optimized with PageSpeed Ninja