هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان يدعوا الجميع للاحتفال بيوم الحب

دبي مصادر نيوز

سيتم مشاركة العازبين من السيدات والسادة في يوم الحببثلاثة مشروبات مجانية في مطعم كلو باربكيو رأس الخيمة.
في يوم الحب سيستمتع الأزواج بالإقامة الرائعة والعشاءالرومانسي في كارما كافيه باي بودا رأس الخيمة.

الإمارات العربية المتحدة، فبراير 2023: أصبح للاحتفال بيوم الحب طعم آخر هذه السنة، مع باقات العروض الرائعة التي يقدّمها فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان للأزواج والعازبين للاحتفال في هذه المناسبةالخاصة. إذ يوفر فندق هامبتون باي هيلتون للعشاق الذين يرغبون بالاحتفال إمكانية الإقامة لليلة واحدة والاستمتاع بعشاء رومانسي غني بمجموعة من الأطباق الآسيوية الشهية في كارما كافيه باي بودا بار رأس الخيمة. وللعازبينأيضًا لهم نصيبٌ اخر من العروض، إذ سيعلن مطعم كلو باربكيو رأس الخيمة في 14 فبراير عن أمسيته المميزة، للاحتفال في يوم الحب مقابل 1,050 درهم إماراتي.

العرض: عرض إقامة يوم الحب

التفاصيل: ابتداءً من 1,050 درهمًا إماراتيًا ، يمكن للضيوف الإقامة في الفندق لليلة واحدة،والاستمتاع بوجبة فطور لشخصين في مطعم فلايفورز، وعشاء رومانسي يتميز بائمة من الوجبات تتضمن خمسة أطباق ومشروبات متنوعة في كارما كافيه باي بودا بار رأس الخيمة.

المكان: فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان

الزمان: 14 فبراير

العرض: إقامة ابتداءً من 1,050 درهمًا إماراتيًا، شاملةً ما يلي:

إقامة لشخصين لمدة ليلة واحدة فقط.
عشاء رومانسي لشخصين في كارما كافيه باي بودا بار رأس الخيمة
فطور مجاني لشخصين في مطعم فلايفورز
إمكانية السباحة بمسبح الفندق الخاص مع إطلالة خلابة للشاطئ بطول 750 مترًا
خصم ليوم الحب على جلسات تقشير البشرة بالشوكولا وجلسات التدليك للأزواج في جوري روز سبا مع دخول مجاني إلى الساونا وغرف البخار.

العرض: باقة إقامة بايكايشن

التفاصيل: وعلى مدار شهر فبراير بأكمله، يمكن الإقامة في فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان لليلة واحدة مقابل 500 درهمًا إماراتيًا فقط. وسيحصل العشاق على باقة تتضمن وجبة فطور لشخصين في مطعم فلايفورز، وخصم بقيمه 20% في كارما كافيه باي بودا بار رأس الخيمة، مع إمكانية الوصول إلى المسبح والشاطئ ونادي الأطفال.

المكان: فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان

الزمان: من 1 فبراير حتى 28 فبراير

العرض: إقامة ابتداءً من 500 درهمًا إماراتيًا، شاملةً ما يلي:

إقامة لليلة لشخصين
خصم بقيمة 20% في كارما كافيه باي بودا بار رأس الخيمة على القائمة الانتقائية فقط
فطور مجاني لشخصين في مطعم فلايفورز
إمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص بطول 750 مترًا كما والمسبح
خصم بقيمة 20% في جوري روز سبا مع دخول مجاني إلى الساونا وغرف البخار

العرض: عرض أنتي فالانتاينز داي في مطعم كلو باربكيو رأس الخيمة

التفاصيل: ومن قال أنّ يوم الحبّ فقط للعشاق ؟ ففي يوم الحبّ هذا، وفرمطعم كلو باربكيو كيوبيد أجواء خاصة للإحتفال بالعازبين والإستمتاع بنشاط “التوعية بالعزوبيةوتسليط الضوء عليها. ليتضمن الإحتفالات الرقص على أغنية الفنانة الأجنبية بيونسيه، جميع السيدات العازبات (All the Single Ladies) وثلاث مشروبات مجانية، كما ويمكن للضيوف تشكيل فرق للمشاركة في يانصيب الكرات والفوز بقسائم متنوعة ابتداءً من الساعة 8:00 حتى 11:00 مساءً.

المكان: مطعم كلو باربكيو رأس الخيمة

الزمان: 14 فبراير، من الساعة 8:00 حتى 11:00 مساءً

العرض: الإحتفال الإستمتاع ضمن عروض متنوعة وثلاثة مشروبات مجانية من الساعة 8:00 حتى 11:00 مساءً. مع خصم يصل قيمته الى 30% على مجموعة كلو فايموس الذي يتضمن طبق المشاوي اللذيذ بالإضافة الى الأطباق الجانبية المتنوعة، ومشاوي الكلوسم الشهي، وأنواع مختلفة من البرغر تقدم مع قائمة مكتوبة لنشاطات ليجيندري باكيت.

العرض: عشاء رومانسي في كارما كافيه باي بودا بار رأس الخيمة

التفاصيل: كارما كافيه باي بودا بار رأس الخيمة هيئت أجواء مثالية للعشاق والمحبين بيوم الحب، اذ وفر المطعم الحائز على جوائز عدة قائمةمتنوعة تتألف من خمسة أطباق آسيوية شهية، بما في ذلك السرطان السنغافوري الشهير، ومجموعة مختارة من الأطباق اليابانية والصينية والكورية والتايلاندية والفيتنامية المحببة على مدار الليلة. وليس هذا وحسب، اذ وفر المطعم مزيجًا مختلف يتضمن التصاميم الداخلية والمشروبات اللذيذة بالإضافة الى الأجواء الترفيهية العالمية.

المكان: كارما كافيه باي بودا بار رأس الخيمة

الزمان: 14 فبراير، من الساعة 7:00 حتى 11:00 مساءً

العرض:

550 درهمًا إماراتيًا، شاملة قائمة وجبات لشخصين و4 مشروبات متنوعة تقدم من قائمة الموكتيلات المختارة
650 درهمًا إماراتيًا، شاملة قائمة من الوجبات الشهية تقدم لشخصينفقط .

للحجز، يُرجى الاتصال على 07 209 0099 أو 050 410 490، أو التواصل عبر info@karmakaferak.com

تطبق الشروط والأحكام: الحجز المسبق إلزامي. أسعار الغرف رهن بالتوافر وتخضع للضرائب.

-انتهى-

نبذة عن مجموعة فنادق هيلتون

مجموعة فنادق هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HLT) هي شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة. وتمتلك المجموعة محفظة تضم 19 علامة عالمية تشمل قرابة 7,000 فندق ونحو 1.1 مليون غرفة في 122 دولة وإقليم. وعملًا بهدفها المكرس لتحقيق رؤيتها التأسيسية لملء الأرض بنور ودفء الضيافة، استقبلت مجموعة هيلتون منذ انطلاقتها منذ أكثر من 100 عام أكثر من 3 مليارات ضيف، واحتلت المرتبة الأولى في قائمة أفضل 100 شركة للعمل بحسب موقع فورتشن. هذا وقد تم الاعتراف بها كمجموعة عالمية رائدة في مؤشرات الاستدامة داو جونز لمدة ست سنوات متتالية. ولطالما كانت المجموعة سباقةً في اعتماد العديد من التحسينات التقنية الرائدة في القطاع، سعيًا منها لتحسين تجربة النزيل، بما في ذلك ميزة مشاركة المفتاح الرقمي وترقيات الغرف المجانية المؤتمتة والقدرة على ضمان حجز الغرف المتصلة. ومن خلال برنامج ولاء الضيوفهيلتون أونورزالحائز على الجوائز، يمكن لحوالى 139 مليون عضو ممن يحجزون مباشرة مع هيلتون ربح نقاط مقابل الإقامات الفندقية والتجارب التي لا يمكن شراؤها بالمال. ومع تطبيق هيلتون أونورز المجاني، يمكن للضيوف حجز إقامتهم واختيار غرفهم وتسجيل الوصول وفتح بابهم باستخدام المفتاح الرقمي وتسجيل المغادرة، كل ذلك من خلال هواتفهم الذكية. للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة newsroom.hilton.com، أو وتواصلوا مع هيلتون على فيسبوك وتويتر ولينكد إن وإنستغرام ويوتيوب.

نبذة عن برنامج هيلتون أونورز

هيلتون أونورز هو برنامج الولاء الفندقي الحائز على جوائز عدة التي تعد خاصة بعلامات هيلتون العالمية الـ 19 التي تشمل نحو 7,000   فندق في 123 دولة وإقليم. يتمتع أعضاء برنامج هيلتون أونورز الذين يحجزون مباشرةً من خلال قنوات هيلتون المفضلة بإمكانية الاستفادة من المزايا الفورية، بما في ذلك خيارات مرنة للدفع تسمح للأعضاء باختيار أي مزيج من النقاط والعملات المالية تقريبًا لحجز إقامتهم، إضافةً إلى خصم حصري للأعضاء وخدمة الواي فاي المجانية. يمكن للأعضاء أيضًا الاستفادة من التقنيات اللاتلامسية حصريًا من خلال تطبيق هيلتون أونورز الرائد في القطاع، حيث يمكنهم تسجيل الوصول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام المفتاح الرقمي. كما يقدم برنامج هيلتون أونورز لأعضائه البالغ عددهم 146 مليونًا مئات الطرق لكسب النقاط واستبدالها، بما في ذلك بطاقات ائتمان مختارة ذات علامة تجارية مشتركة. كذلك يمكن للأعضاء استبدال النقاط بليالٍ مجانية وبعمليات شراء على أمازون وبتجارب حصرية وبمساهمات خيرية وما إلى ذلك. يمكن تحميل التطبيق أو الاشتراك به مجانًا، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر الإنترنت عبر hiltonhonors.com.  بإمكانكم معرفة المزيد حول برنامج هيلتون أونورز على  newsroom.hilton.com/hiltonhonors، ومتابعة برنامج هيلتون أونورز على فيسبوك وتويتر وإنستغرام

نبذة عن فندق هامبتون باي هيلتون

نظرًا لتربعه في المرتبة الأولى على مستوى سلسلات الإقامة على مدار الـ 14 عامًا الماضية من قبل إنتربرانور®، فإن هامبتون باي هيلتونبما في ذلك هامبتون إن باي هيلتون وهامبتون إن آند سويتس باي هيلتون – يقدم خدماته للمسافرين ممن تعنيهم الجودة والقيمة، وذلك في أكثر من 2,800 فندقًا في 34بلدًا وإقليمًا حول العالم. تواصل العلامة التجارية ريادتها في فئتها من خلال تزويد الضيوف بأماكن إقامة ووسائل راحة عالية الجودة ومصممة بعناية، مثل الغرف الحديثة والواسعة وخدمة الواي فاي المجانية ووجبة الفطور الساخنة المجانية. كما يلتزم هامبتون باي هيلتون بتقديم خدمة ودودة وأصيلة بشكل استثنائي مدعومة بنسبة 100% ضمان هامبتون. يمكنكم الاستمتاع بإقامة تغمرها الإيجابية في هامبتون باي هيلتون من خلال الحجز على hampton.com أو من خلال تطبيق هيلتون أونرز الرائد في القطاع. هذا ويتمتع أعضاء برنامج هيلتون أونورز الذين يحجزون مباشرةً من خلال قنوات هيلتون المفضلة بإمكانية الاستفادة من المزايا الفورية. بإمكانكم معرفة المزيد حول برنامج هيلتون أونورز على newsroom.hilton.com/hiltonhonors، ومتابعة برنامج هيلتون أونورز على فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

Optimized with PageSpeed Ninja