الهلال الأحمر الإماراتي يتسلم تبرعا بـ 5 ملايين درهم لدعم جهود الإغاثة في سوريا وتركيا

دبي مصادر نيوز

 تسلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تبرعا بقيمة 5 ملايين درهم منالدكتور شمشير فاياليل، المؤسس ورئيس مجلس إدارة برجيل القابضة، لدعم جهود الهيئة الإغاثية والإنسانية في تركيا وسوريا بعد أن ضربهما الزلزال.

ويأتي تبرع الدكتور شمشير في وقت تبذل فيه دولة الإمارات قصارى جهدها لمساعدة المتأثرين من الزلزال في الدولتين، وقال الدكتور شمشير، “إن استجابة القيادة الإماراتية السريعة للزلزال في تركيا وسوريا تدل على التزامها بالقضايا الإنسانية، وهذا التبرع هو جزء من جهودنا المستمرة لتقديم المساعدة لأعمال الإغاثة، وآمل أن تدعم هذه المساهمة احتياجاتهم”.

وأعرب الهلال الأحمر الإماراتي عن تقديره للتبرع السخي، مشيراً إلى أنه سيوجه في تمويل إعادة الإعمار والتأهيل في المناطق المتضررة، حيث أطلقت الهيئة حملة “جسور الخير” لمساعدة ضحايا الزلزال وحثت المجتمع على دعمها.

وسبق للدكتور شمشير فاياليل، دعم العديد من المبادرات البارزة، حيث انضم في مايو 2018، إلىThe Giving Pledge، وهي مبادرة أنشأها مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس ورجل الأعمال وارن بافيت لدعم القضايا المهمة في جميع أنحاء العالم، وهو أيضًا مساهم منتظم في مبادرة حملة المليار وجبة لمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، بالإضافة إلى الكثير من المبادرات والمساهمات والتبرعات حول العالم.

-انتهى-

Optimized with PageSpeed Ninja