محمد بن راشد يتفقد سيتي سكيب جلوبال

دبي – (مصادر نيوز)

تفقد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، اليوم الثلاثاء، معرض “سيتي سكيب جلوبال” في مركز دبي التجاري العالمي في يومه الثاني، وفقًا لبيان صحفي نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

 

وزار حاكم دبي المعرض في نسخته السادسة عشرة والذي يشغل سبع قاعات بمشاركة 16 دولة عربية وأجنبية وأكثر من 300 شركة وجهة حكومية وخاصة مختصة في الاستثمار والتطوير العقاري.

وتوقف محمد بن راشد عند العديد من منصات عرض الجهات المشاركة، وزار كذلك منصة إكسبو دبي 2020 حيث تعرف إلى مدينة المجتمع الحضري التي ستنجز قبيل حلول موعد إكسبو 2020 وستشكل إرثا مهما لإكسبو بحيث تصبح دائمة ومفتوحة للمستثمرين في شتى القطاعات بعد ختام المعرض الدولي الأهم في الربع الأول من عام 2021.

وأعرب محمد بن راشد عن سعادته بالإقبال المتزايد على المعرض إن لجهة العارضين أو لجهة الزوار الذين يجدون مبتغاهم في هذا المعرض السنوي من منازل وعقارات ومرافق سياحية وتجارية وما إلى ذلك.

مؤكدا سموه أن اقتصاد دولة الإمارات سيظل قويا ومتماسكا بفضل الثقة المطلقة التي تحظى بها أسواقها وقوانينها لدى المستثمرين من شركات عالمية وأفراد.

كما أعرب سموه عن ارتياحه بفتح باب البيع والشراء خلال مدة معرض “سيتي سكيب جلوبال” بحيث يتشجع المستثمرون والمطورون العقاريون على المشاركة وعرض مشاريعهم عاما بعد عام وهذا بالتأكيد يسهم في تنشيط وتحفيز القطاع العقاري ويساعد على ازدهاره على المستويين المحلي والإقليمي وحتى العالمي.

 

ورحب حاكم دبي بالدول والشركات والجهات المشاركة في هذا الحدث السنوي الذي يعد ملتقى عالميا للمستثمرين والمشترين وهمزة وصل بين المستثمرين العرب والأجانب لمزيد من التقارب والتواصل وبناء شراكات استثمارية في مشاريع تنموية وتطويرية تقام في دولة الإمارات وفي دول أخرى وهذا ما يفتح مجالا أوسع وآفاقا أوسع لإنعاش هذا القطاع وتطويره وزيادة استثماراته وإيجاد فرص عمل للشباب من جميع دول العالم.

 

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز #الإمارات #سيتي سكيب جلوبال #استثمار #معارض #اقتصاد

Optimized with PageSpeed Ninja