مطار دبي الأفضل في الشرق الأوسط ضمن جوائز مجلة  كوندانست ترافلر

دبي – (مصادر نيوز)

حصد مطار دبي الدولي، جائزة المطار المفضل في الشرق الاوسط ضمن جوائز مجلة  كوندانست ترافلر واسعة الانتشار، وفقًا لبيان صحفي نشره المكتب الإهلامي لحكومة دبي.

وكان مطار دبي  الدولي جنبا إلى جنب مع مطاري تشانجي وهونج كونج الدوليين، قد تم التصويت لها كأفضل مطارات دولية، من قبل قراء كوندانست ترافلر  في مجال رحلات الترانزيت والتسهيلات المقدمة لهذه الفئة من المسافرين.

وقالت انيتا مهرا نائب النائب الاول للرئيس للاتصال والسمعة المؤسسية في مطارات دبي:”نحن ممتنون جدا لعملائنا للتصويت لنا المطار المفضل لديهم  وهذا التصويت يعتبر ثمرة لجهودنا الدؤوبة للارتقاء الدائم بخدماتنا وتعزيز تجربة مسافرين”.

وقد تم التصويت لصالح مطار دبي الدولي من بين  المطارات الدولية الاخرى، بناء على توفيره خدمات متميزة على مدار الساعة تشمل مجموعة واسعة من خيارات الطعام والشراب من قبل سلسلة دولية من المطاعم والمقاهي، عدا عن العروض الخاصة والمبادرات الترفيهية والثقافية والفنادق ومراكز الرياضة والسبا وغيرها من الخدمات التي يحتاجها المسافر.

وتعتبر جوائز (كوندانست ترافلر) للقراء في الشرق الأوسط، من بين الجوائز السنوية الأكثر شهرة في المنطقة، وتكرمّ أفضل الأسماء في السفر الفاخر والضيافة.

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز  #الإمارات  #مطارات  #سياحة وسفر #أهم الأخبار

Optimized with PageSpeed Ninja