“حسن علام و” المستقبل للتنمية العمرانية” توقعان اتفاقية  شراكة لتطوير 250 فدان  بـ “مستقبل سيتى”

القاهرة – (مصادر نيوز)

وقعت شركة “حسن علام العقارية” الرائدة في مجال التطوير العقاري وشركة ” المستقبل للتنمية العمرانية ” المالك و المطور الرئيسي لمشروع ” مستقبل سيتي ” اتفاقية شراكة لتنمية وتطوير مشروع سكنى متكامل على مساحة  250 فدان  بـ ” مستقبل سيتي “، شرقي للقاهرة الجديدة، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

وتبلغ مساحة المشروع حوالي 250 فدان أى ما يقرب من حوالى  مليون متر مربع، بقيمة استثمارية  تقارب 18مليار جنيه مصري، ويضم مشروع ” حسن علام العقارية ” بـ “مستقبل سيتي”  مزيج من الوحدات السكنية المتنوعة لتشمل (الفيلات المنفصلة – التاون هاوس – التوين هاوس – وحدات الدوبلكس والشقق السكنية) بمساحات متعددة، و يتضمن المشروع مجمعات تجارية وخدمية وإدارية، بالإضافة إلى المساحات المخصصة للمجمع الرياضي والمباني الإجتماعية

ويضيف المشروع  لمحفظة شركة  “حسن علام العقارية “ بعدا تنمويا جديدا يصل بمحفظة مشروعات الشركة إلى 9 مشاريع منهم 6 آهلة بالسكان و2 قيد الإنشاء والتطوير، ويعد المشروع الجديد بـ “مستقبل سيتي” هو تاسع مشروع في محفظة مشاريع “حسن علام العقارية” ذات الانتشار الجغرافى المتميز على مستوى الجمهورية.  هذا و تحتضن مشروعات الشركة ما يعادل 5000 أسرة مصرية.

وهذه الشراكة تعد هي الأولى  لشركة  “حسن علام العقارية ” مع شركة  ” المستقبل للتنمية العمرانية ” والتي  من شأنها زيادة المساحة العمرانية التي تطورها “حسن علام العقارية”. ومن المتوقع أن تصل محفظة أراضي شركة حسن علام العقارية لأكثر من 9 مليون متر مربع خلال عام 2018، بحسب البيان.

وقال المهندس عصام ناصف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركةالمستقبل للتنمية العمرانية:نحن سعداء بالتوقيع مع شركة “حسن علام العقارية” و التي تُعد واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر ، والتى أثبتت أن لها فكر ورؤية متميزة في التطوير العقاري لما لها من  باع و وإرث من الثقة و المصداقية و الخبرة والتي تتسق كليًا مع  رؤية  شركة “المستقبل” و التى تعمل دائما على ضم المزيد من الخبرات للمشاركة فى تنمية وتطوير “مستقبل سيتى”. كما أكد أن هذا التعاقد هو إستكمال لسلسلة التعاقدات الناجحة التي أبرمتها شركة المستقبل خلال الفترة الماضية مع عدد من المطورين العقاريين في تنمية و تطوير مشروع” مستقبل سيتي “

ومن جانبه صرح محمد مدحت علام، الرئيس التنفيذى لشركة ” حسن علام العقارية ” – علي هذه الشراكة قائلًا : ” تأتي هذه الشراكة الهامة كانعكاس حقيقي لرؤية الشركة و توجهاتها الإستراتيجية التوسعية الجديدة لبناء مجتمعات عمرانية متميزة و متكاملة تلبي احتياجات السوق العقاري المصري وتضع احتياجات الأسرة المصرية العصرية على قمة أولوياتنا، كما أننا دائما نعمل جاهدين على تقديم منتج عقاري متميز و توفير جميع سبل الراحة و الرفاهية لعملائنا”.

وأضاف علام: ” أننا نفخر بالتعاون مع شركة المستقبل للتنمية العمرانيةوهو التعاون الذي نصفه بالمثمر حيث سيقوم بتقديم المزيد من الدعم لخطط الدولة في إصلاح وإنعاش الإقتصاد المصري وذلك من خلال العمل علي توفير 400,000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب المصري وهو ما يؤكد التزامنا بدعم الاقتصاد المصري  ودفع عجلة الإنتاج ومحاربة البطالة.

ويتزايد معدل الطلب على السكن في مصر حيث وصل سنويًا إلى 610,837 وحدة منهم 280,049 في المناطق الحضرية، حيث يبلغ حجم  المعروض سنويا من العقار ما يقارب 195,000 وحدة مما يعني أن هناك  فجوة سنوية تبلغ 85,049 وحدة  تتركز بشكل كبير فى الشرائح المنخفضة ومتوسطة الدخل.

كلمات دالة
#دبي مصادر نيوز  #مصر  #عقارات  #مشروعات  #اقتصاد وأعمال  #أهم الأخبار

Optimized with PageSpeed Ninja