” زين ” الشريك الاستراتيجي للمعرض الدولي العاشر للاختراعات في الشرق الأوسط

دبي – (مصادر نيوز)

أعلنت شركة زين الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن شراكتها الاستراتيجية لفعاليات الدورة العاشرة من المعرض الدولي للاختراعات في الشرق الأوسط الذي يقام في الفترة من 28 – 31 يناير الجاري  تحت رعاية  أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

وبيّنت زين أنها سوف تشارك في حفل افتتاح المعرض وذلك من خلال جناحها الخاص، والذي ستقوم من خلاله باستعراض آخر عروضها الترويجيّة التي توفرها لعملائها وتعريفهم على أحدث خدماتها التي تقدم لهم من خلالها أفضل تجربة اتصالات في الكويت.

وأفادت الشركة أن دعمها لهذه المبادرة العلمية منذ نشأتها تأتي تماشياً مع استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، والتي تسعى من خلالها إلى تشجيع مختلف المجالات العلمية والمساهمة في دفع عجلة التنمية العلمية في الكويت والمنطقة، حيث يجمع هذا الحدث البارز حشداً من المخترعين على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، ويعتبر فرصة رائعة لإبراز الجانب الحضاري لدولة الكويت.

وأكّد المدير التنفيذي للعلاقات والاتصالات في شركة زين “وليد الخشتي” على أهمية دور القطاع الخاص في دعم مثل هذه الأنشطة العلمية ودعم الشباب الكويتي ورفع مستوى الأداء عن طريق صقل المهارات للوصول إلى المستويات العالميّة، موضحاً أن الشركة من أوائل الدّاعمين لمعرض الاختراعات الدّولي في الشرق الأوسط مُنذ السنوات السابقة.

وثمّن الخشتى الدور الريادي للنادي العلمي ومشاركة الكويت في المحافل العلميّة و العالميّة لافتاً إلى أن الكويتي لا يقل خبرة ودراية في مستواه العلمي عن نظيره على مستوى العالم، وأنه بمقدرته أن يكون الأوّل عالميّاً في مجال الاختراعات متى ما توفر له الدعم الكافي والمساندة من القطاع الخاص.

كما أوضح أن شركة زين تتبنّى العديد من المبادرات الشبابية التي تشتمل على مجموعة من الفعاليات التعليمية والتدريبية المتنوعة التي ترتكز بمُجملها على تمكين الشباب وتلبية ميولهم واهتماماتهم، ودعم ورش العمل والبرامج التدريبية المتخصّصة التي تركز على تنمية المهارات الحياتيّة، والسّمات القياديّة لدى الشباب وتبرز إبداعاتهم في مختلف المجالات العلمية والاجتماعية والرياضية.

وأوضحت الشركة أن المعرض الدولي للاختراعات في الشرق الأوسط يعد من أهم الأنشطة الدولية التي تقام على أرض الكويت بالتعاون مع معرض جنيف الدولي، حيث يهدف لنشر ثقافة حقوق الملكية الفكرية في الدول العربية ويوفر فرصة التقارب والتعاون بين المستثمرين والمخترعين وإيجاد مساحة تعاون بينهم، وقد شهد المعرض مشاركة من كبار المستثمرين ورجال الأعمال والمخترعين على مدى دوراته التسع الماضية.

وأضافت زين أنها تسعى من خلال دعمها لهذه المبادرة إلى توفير البيئة الحاضنة للشباب العربي والكويتي وبالأخص المخترعين الكويتيين لإبراز طاقاتهم ومواهبهم العلمية جنباً إلى جنب مع المشاركين العالميين الذين أتوا من مختلف دول العالم لاستعراض أفكارهم واختراعاتهم التي تخدم مختلف مجالات الحياة.

وأكّدت الشركة على مدى اهتمامها بدعم ومساندة الجهات التي تقدم يد العون للأجيال القادمة وفي مقدمتها المعرض الدولي للاختراعات، حيث لن تدّخر جهداً في تقديم المساندة والدعم لكل جهة تملك فكرة ورؤية تتسم بنواحي الإبداع وتخدم المجتمع والاقتصاد الوطني.

Optimized with PageSpeed Ninja