الإمارات تستضيف “فينوفايت” الشرق الأوسط

دبي – (مصادر نيوز)

أعلنت وزارة المالية الإماراتية، في بيان، اليوم الأحد، استضافة دولة الامارات فعالية “فينوفايت” الشرق الأوسط الفعالية الرائدة في مجال ابتكارات التكنولوجيا المالية، في الفترة من 26 إلى 27 فبراير الجاري.

وتشارك الوزارة كشريك استراتيجي في الفعالية التي تنظمها شركة فينوفايت الشرق الاوسط كإحدى ابرز فعالياتها خلال شهر الامارات للابتكار.

وتأتى تلك الخطوة بهدف دعم استراتيجية الابتكار وتعزيز مكانة دولة الإمارات كوجهة عالمية في مجال التكنولوجيا المالية والتعريف بأحدث مستجدات قطاع التكنولوجيا المالية، وفقاً للبيان.

وتجمع فعالية “فينوفايت” الشرق الأوسط تحت مظلتها أكثر من 400 رائد من رواد قطاع التكنولوجيا المالية، والشركات ورواد الإعلام، ومزودي الخدمات المالية والممولين على الصعيدين الإقليمي والعالمي، لمناقشة الفرص التي يوفرها الاستثمار في مجالات الابتكار والتقنيات المالية.

وأشارت وزارة المالية إلى مشاركة الرائدين في قطاع التكنولوجيا المالية من استراليا، والصين، والهند، وماليزيا، والمملكة المتحدة، إلى جانب دولة الإمارات.

ويأتي تنظيم وزارة المالية لفعالية “فينوفايت” الشرق الأوسط في إطار الفعاليات التي تنظمها الوزارة على هامش شهر الامارات للابتكار 2018 المزمع في فبراير 2018، بحسب البيان.

Optimized with PageSpeed Ninja