“إكسبولينك” تعتزم إقامة معرض “فيرنكس آند ذي هوم” بالإمارات

القاهرة_ مصادر نيوز

قال عمرو عبد اللطيف المدير التنفيذي لجمعية المصدرين المصريين “إكسبولينك”, أن الجمعية تعتزم إقامة دورات لمعرض “فيرنكس آند ذي هوم” للأثاث بدول مجلس التعاون الخليجي, مؤكدًا أن هناك مباحثات مشتركة بين الجمعية والجهات المعنية بدول المجلس لإقامة المعرض خلال الفترة المقبلة.

أضاف عبد اللطيف, أن “إكسبولينك” بصدد إقامة دورة لمعرض “فيرنكس آند ذي هوم” بدولة الإمارات العربية المتحدة في النصف الثاني من العام الجاري ضمن استراتيجية المعرض لعام 2017: 2018.

ومن جانبه أكد أحمد حلمي, رئيس غرفة صناعة الأخشاب ومنتجات الأثاث باتحاد الصناعات المصرية, أن الأسواق العربية خاصة دول الخليج تستحوذ على ما يقارب من 55% من صادرات الأثاث المصري, مؤكدًا أن صناعة الأثاث المصري تطبق أعلى معايير الجودة والأمان للقدرة على المنافسة وفتح أسواق جديدة والتوسع في دول الخليج.

ويعد معرض فرنكس آند ذي هوم” المعرض الأول والوحيد في الشرق الأوسط الذي يقوم بتصميماته المصمم العالمي الإيطالي جوليو كابيليني.

 

ويوفر المعرض الحلول المتكاملة في مجال تأسيس وتشطيب وفرش المنازل والمشروعات التجارية, بداية من التصميمات لكافة المساحات والفراغات وانتهاء بالتشطيبات والديكور والمفروشات والإكسسوارات.

 

Optimized with PageSpeed Ninja