“إبسون” تستعرض أحدث ابتكاراتها في مجال حلول الطباعة لنقاط البيع لقطاعي التجزئة والضيافة

دبي – (مصادر نيوز)

أعلنت شركة “إبسون” اليوم عن مشاركتها في معرض الشرق الأوسط للتجزئة 2017، حيث ستستعرض الشركة خلال مشاركتها أحدث ابتكاراتها في مجال حلول الطباعة في نقاط البيع لقطاعي التجزئة والضيافة.

 

ويعتبر معرض الشرق الأوسط للتجزئة، والذي سينعقد في الفترة ما بين 1 – 2 مايو 2017، بمركز دبي التجاري العالمي، منصة حيوية لمختلف الشركات التي توفر منتجات وخدمات التجارة، والبيع، وحلول الدفع لقطاع التجزئة، حيث تعرض هذه الشركات أحدث حلولها وخدماتها المبتكرة لهذا القطاع الاقتصادي النشط. وتشارك “إبسون” هذا العام من خلال مجموعة من المنتجات المبتكرة التي تهدف إلى توفير حلول اقتصادية، وعملية، وصديقة للبيئة لقطاعي التجزئة والضيافة.

 

وتشتمل الحلول التي تعرضها “إبسون” على الطابعات المخصصة لمنافذ البيع، وحلول الطباعة المتنقلة، وحلول طباعة الملصقات الملونة حسب الطلب. وتتميز جميع المنتجات التي سيتم عرضها بأنها تعتبر حلولًا عملية وسهلة التركيب والتوصيل والاستخدام مما يضمن تعزيز العائدات على الاستثمار لعملاء إبسون في قطاع التجزئة.

 

وبهذه المناسبة، قال جاسون وايلي، مدير المبيعات في شركة “إبسون” الشرق الأوسط: “تساهم الحلول التقنية التي نقدمها لقطاع التجزئة في مساعدة الشركات على تحقيق الأرباح من خلال إتاحة الفرصة لها لتوفير خدمات عالية الجودة للعملاء في نقاط البيع. وتتميز حلول الطباعة المتقدمة التي نوفرها بكونها صديقة للبيئة وبمساهمتها في التقليل من النفقات الاستهلاكية، ومخلفات الطباعة والطاقة. وسيحصل زوار معرض الشرق الأوسط للتجزئة 2017 على فرصة للتعرف على خبراتنا وابتكاراتنا في هذا المجال، والتي نهدف من خلالها إلى تعزيز قدرة عملائنا في قطاعي التجزئة والضيافة على توفير خدمات منافسة لعملائهم”.

 

وتشتمل المنتجات التي تعرضها “إبسون” خلال المؤتمر على:

  • سلسلة طابعات (TM-T88VI)، والتي تحتوي على خصائص مميزة تتيح لقطاع التجزئة والضيافة إمكانية الاستفادة من حلول الأجهزة اللوحية ونقاط البيع الاقتصادية والمبتكرة دون التخلي على حلول الحاسب الآلي التقليدية.
  • حلول الطباعة المتنقلة: وهي حلول طباعة سريعة وعملية ومرنة، ويمكنها طباعة الفواتير والباركود بجودة عالية، بالإضافة إلى إمكانية الطباعة الفورية من محرك البحث، أو الجهاز اللوحي، أو جهاز الكمبيوتر. حيث ستعرض إبسون طرازي (TM-P20) و(TM-P80) من هذه الطابعات خلال المعرض.
  • طابعات الملصقات الملونة: وتعتبر هذه السلسلة مثالية للمصنعين الذين يقومون بطباعة كميات قليلة من ملصقات السلع بإمكانيات إنتاجية عالية، وتساهم هذه الملصقات بتعزيز قدرة المصنعين على إدارة المخزون، وتحديد المنتجات المتوفرة، وتحسين خدمة العملاء. وستعرض إبسون طراز (C7500) خلال المعرض.

 

وتتواجد إبسون في الجناح (E-E20)، بقاعة زعبيل، بمركز دبي التجاري العالمي.

Optimized with PageSpeed Ninja