ياس مول يعلن عن انضمام “جيان” هايبر ماركت في دعم مؤسسة “تحقيق أمنية”

أبوظبي – (مصادر نيوز)

أعلن ياس مول اليوم، بعن انضمام  “جيان” هايبر ماركت في  دعم مبادرة مؤسسة “تحقيق أمنية”  ويأتي هذا الإعلان ترجمة للاتفاقية التي تم توقيعها في فبراير الماضي بين كلٍ من الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة “تحقيق أمنية”، وسعادة محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية، والتي تنص على  دعم  ياس مول للمؤسسة من خلال التنسق لجمع التبرعات والمساهمة في تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض تهدد حياتهم، كما نصت على قيام المول  بتوعية زواره والمجتمع بدور مؤسسة تحقيق أمنية وأهدافها.

وتم الإعلان الرسمي عن المبادرة الجديدة اليوم خلال مؤتمرا صحفيا، ترأسه كلا من سعود خوري مدير عام ياس مول، وهاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” ومارك لاك، الرئيس التنفيذي للعمليات في “جيان” هايبرماركت، وذلك بحضور الشيخة نور بنت فاهم القاسمي، عضو مجلس الأمناء في مؤسسة “تحقيق أمنية”.

 

وسيقدم ” جيان” هايبرماركت في ياس مول في الفترة  ما بين 30 أبريل وحتى 31 ديسمبر 2017، الفرصة لجميع المتسوقين فيه للتبرع بدرهم واحد لدعم مؤسسة “تحقيق أمنية”، وهي منظمة غير ربحية تأسست لتحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض تهدد حياتهم لمنحهم الأمل والقوة والسعادة لاستكمال رحلتهم العلاجية.

وتأتي هذه المبادرة تماشياً مع التزام ياس مول بدعم “عام الخير” لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسعي المول لإشراك المتاجر والمطاعم ووسائل الترفيه المتواجدة فيه ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي يقوم به على مدار العام، وزيادة الوعي حول المبادرات الإنسانية والاجتماعية داخل الدولة.

وتعليقاً عن هذا الإعلان قال سعود خوري، المدير العام لياس مول: “نحن ملتزمون في ياس مول بأن نكون منصة للمساهمة الفعلية في “عام الخير”. و نبحث باستمرار عن سبل خلاقة  لدمج زوارنا في مبادرات خيرية لنسهم جميعاً في خدمة مجتمعنا. وأود أن أتقدم بالشكر إلى “جيان” هايبر ماركت في ياس مول على  استجابتهم لدعم مؤسسة “تحقيق أمنية”، والتي تهدف إلى منح الأطفال القوة والأمل خلال فترة علاجهم.”

ومن جانبه قال هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”: “نحن سعداء بالشراكة مع ياس مول  و”جيان” هايبر ماركت في دعم هذه المبادرة التي ستساهم في تحقيق عدد أكبر من أمنيات الأطفال المرضى. كما ستساهم هذه المبادرة في زيادة الوعي لنشر رؤية وأهداف المؤسسة كون “جيان” هايبرماركت من محلات التجزئة الرائدة في المنطقة، كما نفخر بتنوع وتوسع شراكاتنا مع العديد الجهات الحكومية والخاصة في الدولة.”

وقال مارك لاك، الرئيس التنفيذي للعمليات في “جيان” هايبرماركت: ” تماشياً مع مبادرة “عام الخير”، نتطلع إلى شراكتنا مع مؤسسة “تحقيق أمنية”، حيث أننا حريصون على دعم هذه المبادرة الخيرية من خلال منح الفرصة للزوار بالتبرع بدرهم واحد أثناء تسوقهم في “جيان”. كما يسرنا أن نجمع هذه التبرعات لتحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض تهدد حياتهم لإضافة البسمة والسعادة على وجوههم في فترة تلقي العلاج.”

 

Optimized with PageSpeed Ninja