دبي

فندق جميرا أبراج الإمارات يدعو للاستمتاع بتجربةٍ مميزة في الهواء الطلق خلال شهر رمضان

دبي- مصادر نيوز

تجربة إفطار وسحور استثنائية تجمع مزيجاً من النكهات الإماراتية المتنوعة في موقع مفتوح وحصري يوفر إطلالة مذهلة على متحف المستقبل

كشف جميرا أبراج الإمارات، أحد أشهر الفنادق الفاخرة في دبي، عن إطلاق عروض شهر رمضان المبارك التي تتيح للضيوف الاستمتاع بتجارب الإفطار والسحور المميزة برفقة العائلة والأصدقاء في تراس بين الأبراج، المساحة الخارجية الجديدة. وتوفر الوجهة الأنيقة مجموعةً من المرافق التي تجسد أصول الضيافة العربية ضمن أجواء آسرة، والتي تضم ركن مجلسٍ فخم في الهواء الطلق، حيث يمتزج التصميم الحديث مع الذوق التقليدي في تناغم مثالي، مع إطلالة خلابة على متحف المستقبل، المبنى الأكثر شهرة في الإمارات. ويمكن للضيوف التلذذ بباقةٍ متنوعة من المأكولات العربية التقليدية والأطباق الشرقية والتفضيلات الحديثة أثناء الاستماع إلى ألحان عازف العود الهادئة.

ويوفر فندق جميرا أبراج الإمارات إطلالات خلابة على المدينة ومتحف المستقبل الذي افتتح حديثاً، ويُعد الوجهة المثالية لاختبار باقةٍ من الأطباق الإماراتية الشهية والمحضّرة من مكونات منتجةٍ محلياً، حيث يحظى الضيوف بفرصة حجز مجلس رمضان الحصري لقضاء أمسية جماعية خاصة.

ويقدم الفندق تشكيلةً مذهلة من أفضل الأطباق ضمن قوائم أسبوعية دورية تحتفي بتقاليد الإمارات ومأكولاتها، مما يوفر مجموعةً متنوعة من الخيارات التي تلبي جميع الأذواق وتثري تجربة الضيوف أثناء قضاء وقت مميز مع الأحبة. وتشمل قائمة الطعام باقةً رائعة من العصائر الطازجة والمقبلات الأصيلة والمتنوعة والأطباق الرئيسية والحلويات، بالإضافة إلى المقبلات الساخنة المتميزة، مثل كبة لحم الضأن والفلافل، إلى جانب مجموعةٍ مختارة من الأجبان والفواكه المجففة.

وتضم القائمة طبق لحم الجمل المشوي المطهو على نار هادئة تمنحه الطراوة وتغنيه بالعصارة، والمتبل بالتوابل المحلية الشهية، بالإضافة إلى طبق لحم الماعز المشوي الذي يتميز بطراوته ومظهره الشهي. كما يتسنى للضيوف فرصة الاستمتاع ببوفيه المأكولات البحرية الذي يضم مجموعةً متنوعة من أطباق الأسماك الموسمية في بحر العرب، مثل الروبيان وشرائح سمك الكنعد وسمك الماكريل والسلطان إبراهيم والشبوط والنهاش الأحمر. ويحلو ختام التجربة مع أفضل الحلويات الشهيرة، بما فيها أم علي واللقيمات، الزلابية الإماراتية المقلية، بالإضافة إلى كيك الحليب، المحبب لدى فئة الشباب؛ وكنافة الشوكولاتة، المعدلة عن طبق الكنافة التقليدي؛ وكريم بروليه المانجو، الطبق الصيفي المثالي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كيرتي أنشان، المدير العام لفندق جميرا أبراج الإمارات: “يسر فندق جميرا أبراج الإمارات إطلاق أول تجربةٍ طعام رمضانية في الهواء الطلق، حيث توفر للعائلات والأصدقاء فرصة التلذذ بتشكيلةٍ مميزة من المأكولات الشهية والاستمتاع بالإطلالة المذهلة على متحف المستقبل خلال الشهر المبارك”.

يستقبل المجلس الرمضاني في جميرا أبراج الإمارات، والذي يتسع لـ 500 شخص، ضيوفه يومياً خلال شهر رمضان المبارك اعتباراً من 2 أبريل من غروب الشمس بسعر 275 درهم إماراتي للشخص الواحد.

-انتهى-

لمحة حول فندق جميرا أبراج الإمارات:

يقع فندق جميرا أبراج الإمارات في قلب حي دبي المالي، ويُعتبر أحد الصروح المعمارية الأكثر تميزاً وشهرة على مستوى المنطقة. ويتألف المشروع من برج مكتبي وآخر فندقي يأخذ كل منهما شكل مثلث متساوي الأضلاع، وتتوسطهما منطقة البوليفارد التي تشكّل مركزاً يستقطب الشباب ورواد الأعمال والمبتكرين في دبي. ويتشارك الفندق موقعه مع متحف المستقبل.

ويتميز فندق جميرا أبراج الإمارات بموقعه القريب من مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي ودبي مول، ويوفّر وجهة مثالية للباحثين عن وصول سهلٍ إلى أبرز وجهات الترفيه والأعمال في دبي. كما يتيح الفندق وصولاً قريباً إلى محطة مترو أبراج الإمارات ليلبي احتياجات الضيوف الراغبين باستكشاف المدينة باستخدام وسائل المواصلات.

وبدأت أعمال البناء في هذه التحفة المعمارية عام 1996، ليتم افتتاحه رسمياً في أبريل عام 2000. ويُعتبر فندق جميرا أبراج الإمارات اليوم أحد أشهر فنادق الأعمال الحائزة على الجوائز المرموقة في دبي، ويجسد انعكاساً ملموساً لمسيرة نجاحات الإمارة الاستثنائية.

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

dbantwal@tohpr.com

dennielle.lomboy@jumeirah.com

97143828900+

 

 

Optimized with PageSpeed Ninja