منتجعات سونيفا المالديفية تستقبل عيد الفصح بفعاليات استثنائية

دبي- مصادر نيوز

سيستضيف برنامج العطلات الحافل طهاة حائزين على جوائز وأبطالًا رياضيين وخبراء صحة وأحد أكثر نقّاد مشروبات العنب شهرة في العالم

خلال شهر أبريل من هذا العام، تترقب منتجعات سونيفا الحائزة على جوائز في جزر المالديف استضافة برنامج عطلات قلّ نظيره سيكون كفيلاً بإبهار الضيوف من مختلف الأعمار في عيد الفصح. فقد قرر منتجعا سونيفا فوشي وسونيفا جاني إضفاء لمسة من التجارب النادرة على أيام أبريل المشمسة من خلال تنظيم وجبات عشاء من تحضير أكثر الطهاة شهرةً في العالم وجلسات استجمام على يد مجموعة من خبراء العافية المرموقين، فضلًا عن جملة من الأنشطة الموسمية الشيّقة التي ستحظى بإعجاب روّاد سونيفا الصغار.

مجددًا هذا العام، سينظّم كل من سونيفا فوشي وسونيفا جاني مسابقة عيد الفصح الشهيرة للبحث عن البيض في الجزيرة، حيث ستتم دعوة جميع العائلات للاستمتاع بجرعة من المرح. وسيقوم المشاركون بالبحث عن البيض الخشبي في أرجاء كل منتجع لاستبداله بحلويات الشوكولا اللذيذة من غرفة الشوكولا، على أن يتم منح الجائزة الكبرى للضيف الذي يجمع أكبر عدد من البيض.

وفي إطار برنامج سونيفا ستارز المتغير على الدوام، ستطلق منتجعات سونيفا في جزر المالديف مجموعة رائعة من الأنشطة تضمن قضاء كل ضيف إقامة ملهمة وفريدة من الصعب نسيانها. وفي هذا السياق، سيستضيف كل من سونيفا فوشي وسونيفا جاني طاهيتين استثنائيتين. فبعد أن عملت جنبًا إلى جنب مع بعض من أفضل الطهاة في العالم، بمن فيهم آلان دوكاس وجان فرانسوا بييج ويانيك ألينو وإريك فريتشون، أصبح أسلوب الطاهية أماندين شينيوت يتّسم بالبساطة والعفوية والصدق بما يتماشى مع جذورها الفرنسية. من جهة أخرى، كارولينا بازان هي مؤسسة حركة المطبخ الخفي “Hidden Kitchen” في سانتياغو وهي العقل المبدع الذي يقف خلف مطعم أمبروزيا الذي احتل مكانة ثابتة من بين أفضل 50 مطعمًا في أميركا اللاتينية منذ العام 2014 والذي خوّل الطاهية كارولينا بازان الفوز بلقب أفضل طاهية في العام 2019. كذلك، ستقوم جانسيس روبنسون التي تشتهر بكونها الكاتبة والناقدة الأهم في العالم في مجال مشروبات العنب بمشاركة خبرتها الواسعة مع الضيوف في كلا المنتجعين من خلال جلسات التذوّق ووجبات العشاء المقترنة بعصير العنب الأحمر.

ومن عالم الرياضة، سيعود لاعب التنس السابق الأول عالميًا في بطولات التنس المزدوجة جوناس بيوركمان إلى منتجع سونيفا فوشي. فبعد أن درّب لاعبين عالميين من بينهم آندي موراي وميرجام بيوركلوند، سيقدم اللاعب الأسطوري جلسات تدريب فردية للضيوف في ملعب الجزيرة. كذلك، سوف يرحّب سونيفا جاني بلاعبة التنس أغنيسكا رادفانسكا التي سبق أن حلّت في المرتبة الثانية عالميًا في التصنيف الفردي وحصلت على 20 جائزة، بما في ذلك فوزها في نهائيات اتحاد لاعبات التنس المحترفات. وسيعود لاعب كرة القدم ميكائيل سيلفستر إلى جزر المالديف في أبريل، حيث سيستضيف معسكر الشهير “LYFE” لكرة القدم للصغار.

بدوره، سيحلّ جيمس هاسكل، أحد أشهر لاعبي الرغبي في المملكة المتحدة، ضيفًا على منتجعي سونيفا فوشي وسونيفا جاني للإشراف على معسكرات الرغبي للضيوف الأصغر سنًا. كذلك، سيكون متحدثًا في أحد الحوارات المتعلقة بالصحة النفسية والعمل في مجال الرياضة.

وسيصطحب عالم الفلك والمتحدث العلمي لارس ليندبرج كريستيان الضيوف في رحلة عبر القبة السماوية في منتجعي سونيفا فوشي وسونيفا جاني. وفي هذا السياق، لا بدّ من الإشارة إلى أن كلا المنتجعين يضمّان مراصد فيها أكبر التلسكوبات في المحيط الهندي وهما يتميزان بإطلالات استثنائية على سماء المالديف الساحرة في الليل التي لا يعكّر صفوها التلوث الضوئي.

وسوف يرحّب سبا سونيفا سول الجديد من سونيفا القائم على مفهوم فريد للاستجمام والاسترخاء بأشهر المتخصصين في عالم العافية لاصطحاب الضيوف في رحلة علاج شخصية تعيد ربط العقل والجسد والروح. في سونيفا فوشي، ستواصل خبيرة تقويم العظام هورتينسيا كوريدويرا إقامتها الطويلة في سونيفا سول، حيث تقدّم جلسات خاصة تجمع بين نهج تقويم العظام التقليدي ومعرفتها العميقة بأنظمة الجسم الحيوية والهيكلية والعضلية والعظمية. وفي سونيفا جاني، سيشارك جوليان إيمان خبرته التي تزيد عن عقدين من الزمن كطبيب متخصص في العلاجات العضلية الهيكلية والأنسجة العميقة ونقاط الأعصاب العضلية والتدليك الرياضي والاستشارات السريرية. كذلك، ستستضيف المذيعة التلفزيونية ومقدمة البودكاست وخبيرة اليوغا كريستين كاسبيرسن سلسلة من دروس اليوغا الصباحية وصفوف سوما موف في منتجع سونيفا جاني لتكشف عن أهمية بدء اليوم باليوغا للتحكم في التوتر وزيادة مستويات الطاقة والحد من الأمراض.

وبإمكان العائلات الاستمتاع ببرنامج حافل بالأنشطة المرحة في نادي دن للأطفال – بدءًا من الحرف اليدوية المستدامة لعيد الفصح وأنشطة تحضير العصير والنزهات الصغيرة وصولاً إلى مجموعة من الرياضات المائية وحفلات المسابح. كذلك، بإمكان الأطفال والمراهقين الأكبر سنًا الانضمام إلى البرنامج التعليمي لأكاديمية سونيفا الذي يأخذ المتعلمين الصغار إلى خارج الفصل الدراسي ليستمتعوا بفصول نموذجية غامرة عن سماء الليل والحياة البحرية في جزر المالديف وبمراقبة الطيور في الجزيرة وبمغامرة كوربين وبكنز جاليون القديم.

للمزيد من المعلومات حول عيد الفصح في منتجعات سونيفا المالديفية، يُرجى زيارة  https://soneva.com/easter-in-the-maldives

لتنزيل الصور، يُرجى زيارة رابط عيد الفصح وبرنامج سونيفا ستارز 

– انتهى –

نبذة عن سونيفا

تأسست شركة سونيفا في العام 1995، وهي شركة رائدة حائزة على الجوائز في مجال تشغيل المنتجعات الفاخرة المستدامة. ترسي منتجعات الشركة، سونيفا فوشي وسونيفا جاني ويخت سونيفا إن أكوا في جزر المالديف ومنتجع سونيفا كيري في تايلاند، مفهومًا جديدًا لرفاهية الوقت والمكان. كل يوم، يتم تشجيع الضيوف على عيش الحياة الهانئة وإعادة الاتصال مع أنفسهم والعالم الطبيعي من خلال التجارب النادرة التي تلهم الروح.

سونيفا هي شركة رائدة في مجال السياحة المسؤولة تجمع بين نهج الاستدامة الواعي والاستباقي وبين الرفاهية المتخصصة والخدمات الشخصية البديهية. منذ العام 2012 أصبحت الشركة محايدة للكربون، حيث نشرت تقييم الأثر الشامل في العام 2016، وهو الأول من نوعه في قطاع الضيافة، ويقيس الآثار الاجتماعية والبيئية للشركة. ولا بدّ من الإشارة إلى أنه تتم إضافة ضريبة بيئية إلزامية بنسبة 2% على كل إقامة في سونيفا، وتعود عائداتها إلى مؤسسة سونيفا غير الربحية للقضاء على انبعاثات الكربون المباشرة وغير المباشرة الناجمة عن أنشطة المنتجعات ورحلات الضيوف. كذلك، تموّل المؤسسة مجموعة من المشاريع العالمية ذات الأثر البيئي والاجتماعي والاقتصادي الإيجابي.

 

 

Optimized with PageSpeed Ninja