مطعم خيبر بفندق ديوكس النخلة يحتفل بمهرجان الألوان

دبي- مصادر نيوز

يحتفل مطعم خيبر العالمي الشهير في فندق ديوكس النخلة بمجموعة من المأكولات الشهية الملونة، إذ يستضيف مهرجان الألوان “هولي” لعام 2022، الحدث الأكثر حيوية في المدينة. وسيتسنّى للضيوف الذين يتطلعون للاحتفال بهذه المناسبة قضاء تجربة غير مسبوقة والاستمتاع بقائمة طعام خاصة من أربعة أطباق من 17 إلى 21 مارس 2022. وستقام التجربة الملوّنة من الساعة 5 مساءً حتى 11 مساءً، حيث ستأخذ الضيوف في رحلة طهي عبر شمال الهند مقدّمة معها مجموعة من التوابل والنكهات التقليدية الشهية.

بينما يحتفل رواد المطعم الواقع في الطابق 15، سيتمتعون بإطلالة بانورامية على أفق مرسى دبي ونخلة جميرا ، وديكورات المطعم المستوحات من زمن المغول وتأمل أقواس التراكوتا الفريدة والمنسوجات المزخرفة أثناء التلذذ بتشكيلة رائعة من الحلويات والمقبلات الهندية الخفيفة والشهية.

العرض: مهرجان هولي في خيبر مطعم

المكان: مطعم خيبر ، ديوكس النخلة ، فندق رويال هايداواي

الزمان: من الخميس 17 مارس إلى الإثنين 21 مارس 2021

التوقيت: من الساعة 5 عصراً حتى الساعة 11 مساءً

السعر: 170 درهماً إماراتياً لكل شخص + 50 درهم للمشروبات الغازية أو + 99 للمشروبات الفاخرة

يعد مطعم خيبر أول مطعم خيبر خارج مومباي، وقد ارتقى إلى مستويات عالمية حتى أنه استضاف ضيوفًا مشهورين من أمثال السير بول مكارتني وريتشارد جير وديمي مور.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم+97144551101  أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dukesthepalm.res@royalhideaway.com.

– انتهى-

نبذة عن  مطعم “خيبر”

يُعدّ مطعم ’خيبر‘ في فندق ’ديوكس ذا بالم‘ أول فرعٍ يعمل تحت شعار العلامة خارج حدود مومباي. ويطرح هذا المطعم الحائز على جوائز مرموقة باقةً من أطباق المطبخ الغني بالنكهات في شمال الهند، لينقل تجربته الفريدة إلى عشاق المأكولات الآسيوية في دبي. ويقع المطعم في الطابق 15 من الفندق، ويتميز باتساعه وسحر تراسه الخارجي. كما يحمل المطعم زواره برحلةٍ خيالية في عالم الطهو تعود بهم إلى عصر المغول، ويقدم لهم قائمة طعامٍ غنية بالبهارات الطازجة مع طيف واسع من أشهى المأكولات الهندية الأصيلة.

نبذة عن  “مجموعة بارسيلو الفندقية”

تعتبر “مجموعة بارسيلو الفندقية” الذراع الفندقي لـ “مجموعة بارسيلو”، وهي المجموعة الفندقية الـ 29 الأكبر على مستوى العالم، وتدير المجموعة حالياً 270 فندقاً سكنياً وترفيهياً من فئات 4 و5 نجوم، بمجموع غرف يصل إلى 60 ألف غرفة في 24 بلد ، تعود ملكيتها لأربع علامات تجارية هي: “رويال هايدوي لاكشري هوتيلز أند ريزورتس”، وفنادق ومنتجعات “بارسيلو”، وفنادق ومنتجعات “أوكسيدنتال” وفنادق “أليجرو”.

Optimized with PageSpeed Ninja