لش تطلق مجموعة مستحضرات عيد الأم

دبي- مصادر نيوز

طرحت لش Lush مجموعة من الهدايا الحصرية للأمهات حيث تضمّنت المنتجات والهدايا مستحضرات كلّها دلال تستحقّه الأم. لذا قامت لش بتقديم مجموعة تشمل ألواح الاستحمام وكرات الاستحمام الفوّارة وكريم وجلّ الاستحمام أو يمكن الاختيار من بين أطقم الهدايا المصممة خصيصاً لعيد الأم.

وتتميّز مجموعة هذا العام بمنتجات خاصة مثل قناع وكريم العيون واندر مام وجل الاستحمام ميموزا المصنوع من مزيج من خلاصة زهور الميموزا وعصير البرتقال وكرة أملاح المغطس ذا إليفانت إين ذا تي روم شاي السنشا والبرغموت العطري وحليب الصويا ومجموعة هدايا “أحضِر لّي نورًا” الجاهزة والتي تضم منتجات الاستحمام والعناية بالجسم والبشرة وتحديداً جل الاستحمام ميموزا 120 جم وصابون ليمون زيست 100 جم وبلسم اليدين سويت وايلد أورانج 50 جم وغسول الجسم يامي كاسترد 50 جم وقرص الشامبو الصلب هوني أي واشد ماي هير وبلسم القدمين ريبيت أورانج بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجات الرائعة احتفالاً بهذه المناسبة.

يمكنكم الاطلاع على المجموعة الكاملة أدناه:

Bring Me Sunshine Gift Set

 

تضم منتجات الاستحمام والعناية بالجسم والبشرة وتحديداً جل الاستحمام ميموزا 120 جم وصابون ليمون زيست 100 جم وبلسم اليدين سويت وايلد أورانج 50 جم وغسول الجسم يامي كاسترد 50 جم وقرص الشامبو الصلب هوني أي واشد ماي هير وبلسم القدمين ريبيت أورانج

 

Wonder Mum Eye Cream & Mask

 

 

قناع العين بعصير الشمر والجزر من أجل كل الأمهات الرائعات في كل مكان. تتميز بهلام الصبار الطازج وخلاصة الكاراجينان المُهدئ. فقط ضعوا القناع على أعينكم واستمتعوا بالجلوس والاسترخاء.

 

Mimosa Shower Gel

 

 

 

جل الاستحمام المصنوع من مزيج من خلاصة زهور الميموزا وعصير البرتقال، ويحتوي على تركيبة غنية بالجلسرين النباتي الذي يُنعم البشرة ويُحافظ على ترطيبها. يُستخدم على جميع أجزاء الجسم لتنظيف مُنعش برائحة الزهور الطازجة ثم يُشطف بالماء

 

Buzzy Mum Soap

 

 

 

استمتعوا برغوة عطرية برائحة زاهية. يُدلك الصابون بين اليدين ويُشطف بالماء. يتميز الصابون بزيت الكاميليا ومسحوق الخوخ والذي يساعد على دعم الملقحات. احصلوا على بشرة ناعمة ونظيفة ورطّبة مع كل استخدام.

 

The Elephant in the Tea Room Bath Bomb

 

استمتعوا بالاستحمام والغطس في مياه شاي السنشا والبرغموت العطري وحليب الصويا. إنه الوقت المثالي لحفل الشاي مع أملاح المغطس الخالية من اللمعان.

 

 

Jasmine Bath Bomb

تُلقى أملاح المغطس في الماء وستذوب وتكشف عن حمام أبيض كريمي برائحة الياسمين ورائحة الإيلنغ.

 

Lovely Hand Balm

 

يُوضع البلسم الغني بالصبار وذو الملمس الخفيف على راحة اليد ويُدلك. يتميز البلسم بمكوناته الغنية بالزيوت سريعة الامتصاص لتنعيم وترطيب البشرة، واحصلوا على رائحة زهرية رقيقة.

 

You’re the Best Gift Set

أملاح مغطس بروائح عطرية مُنعشة في هدية حصرية مرصعة بالنجوم لمناسبة سعيدة.

 

 

Atom Heart Mother Bath Bomb

 

 

 

 

 

 

 

 

رائحة التفاح الحلو وفن الاستحمام الرائع يساعدان على الكشف عن يوم صيفي. لتهربوا إلى المغطس، وتملأوا حوض الاستحمام واسترخوا فيه.

 

 

Besties Bubble Bar

 

 

 

 

 

 

 

 

نصف لي ونصف لكم! رغوة المغطس بحجم عائلي يكفي للمشاركة. ضعوها تحت الماء الجاري واستمتعوا بحمام مليء بالرغوة الحِمضية.

 

Yummy Custard Body Wash

 

صُنعت وصفتنا السرية من حليب الشوفان المنقوع والفانيليا (قد تروا بذور سوداء صغيرة) لتحصلوا على بشرة ناعمة ورطبة. تؤخذ كمية وتُفرك على جميع أنحاء الجسم، ثم تُدلك وتُشطف بالماء.

 

Rose Gold Bath Bomb

 

قوموا بتجهيز حمامكم واسترخوا في حمام غروب الشمس المتلألئ والنابض بالحياة، وستجدون درجات اللون البرتقالي والوردي تحوم حولكم، بينما تنطلق الروائح الزهرية المهدئة من هذه الكرة العطرية. هدية رائعة لعيد الأم.

 

 

تتوفر مجموعة عيد الأم من لش في جميع متاجر لش وعبر الإنترنت على mena.lush.com

 

انتهى

ملاحظات للمحررين:

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع:

جمان العتقي

الهاتف  +971 52 690 1377 |   juman.a@qcomms.ae

نبذة عن لَش

تشتهر المتاجر البريطانية لعلامة لَش بمستحضرات التجميل الطبيعية المحضرة يدوياً في مجال التجميل، ومنذ تأسيسها قبل 23 عامًا، تميزت العلامة بالابتكار والأخلاقيات العالية. يركز مبتكرو منتجات التجميل المذهلة من لَش، مثل أملاح المغطس وجيلي الاستحمام وألواح الشامبو الصلبة ومعجون الأسنان الصلب، على المكوّنات الطبيعية مثل الفواكه والخضروات العضوية والأعشاب والزهور والزيوت الأساسية العالية الجودة. وتماشياً مع احتياجات السوق، يتم تشجيع العملاء أيضاً على اختيار مستحضرات التجميل الخاصة بهم؛ ليتم تغليفها بورق مضاد للزيوت وتكون الأسعار بحسب الوزن. كذلك، تحمل المنتجات تواريخ الاستخدام، ليكون من السهل معرفة الوقت الذي صُنع فيه المنتج ومن قبل من.

تتبع لَش سياسة صارمة ضد إجراء التجارب على الحيوانات، كما أن جميع منتجاتها مناسبة للنباتيين وتلك التي لا تناسب متبعي النظام النباتي يتم تمييزها بوضوح. وتدير لَش قسماً شاملاً للشراء الأخلاقي يدعم مبادرات التجارة العادلة والمباشرة في جميع أنحاء العالم. وتتصدر شركة لَش مجال مستحضرات التجميل عبر مكافحة الإفراط في التغليف من خلال إدارة حملات التوعية العامة وتطوير المنتجات التي يمكن بيعها “دون تغليفها”. كذلك، يدعم صندوق لَش الرقمي مجتمع البرامج العالمية المفتوحة، ويسعى جاهدًا لضمان استخدام الأجهزة التي تعمل بالطاقة من مصادر مطابقة للمعايير الأخلاقية ويتخذ موقفًا أخلاقيًا قويًا بشأن كيفية استخدام البيانات والتحكم بخصوصية المستخدم.

تأسست لَش في عام 1995 من قبل 6 مؤسسين هم: مو قسطنطين، مارك قسطنطين، روينا بيرد، هيلين أمبروسين، ليز بينيت وبول جريفز. وكانوا قد أنشئوا شركة سابقة للطلب بالبريد تدعى Cosmetics To Go لكنها انهارت نتيجة الإفراط في التداول ودفق الأموال، الأمر الذي ألهم المؤسسين لابتكار هذا المشروع الجديد. تم افتتاح أول متجر لَش في بول، دورست، حيث لا يزال مركز الأعمال التجارية للعلامة حتى اليوم. ولدى الشركة حاليًا 104 متجراً في المملكة المتحدة وأكثر من 929 متجرًا حول العالم ضمن 49 دولة.

الموقع الالكتروني: www.lush.com

انضموا إلى محادثاتنا

@Lushmiddleeast #LushCommunity #LushYourLife

 

 

Optimized with PageSpeed Ninja