فريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1 يدخل عالم Everdome للميتافيرس

دبي- مصادر نيوز

 كشف فريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1 عن خطوة طموحة تتوج دخوله إلى العالم الافتراضي (ميتافيرس)، وذلك عبر توقيع اتفاقية شراكة مع Everdome العالم الافتراضي (ميتافيرس)  الأكثر واقعية على الإطلاق، ليحصل بموجبها على مقر رقمي لمستقبل مجتمعهم يضمن تفاعل المشجعين معهم بأسلوب مبتكر.

وعبر هذه الشراكة، ستقدم Everdome لفريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1 أكثر تجارب الميتافيرس تطوراً، عبر إنشاء مكان افتراضي للمشجعين ومجتمع السباقات الأوسع ليتفاعلوا مع الفريق وعلامته التجارية ضمن عقار افتراضي خاص به.

وبات عالم الميتافيرس اليوم  قناة جديدة لمستقبل فرق السباقات وعشاقها على حد سواء، إذ يضفي على تجربة رياضات المحركات التقليدية طابعاً ديناميكاً مستوحى من المستقبل. وبفضل المنهجية الافتراضية الأكثر قدرة على محاكاة الواقع التي تبرز في تصاميم عالمها الافتراضي (الميتافيرس)، تأتي ابتكارات Everdome لتساهم في إطلاق فرص قيمة لفريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1، حيث تقود تجربة العالم الافتراضي هذه إلى تحول ثوري في أسلوب تعامل الناس مع الرياضة، وترتقي بمستويات تفاعل الجمهور إلى آفاق جديدة.

وفي هذا السياق، قال فريدريك فاسور، مدير فريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1: “تمثل خطوة دخولنا العوالم الافتراضية (الميتافيرس) إنجازاً هاماً، لاسيما وأن Everdome تتمتع بالخبرات والتقنيات المتطورة التي نحتاجها لصياغة تجربة جديدة كلياً في أسلوب مشاهدة المنافسات الرياضية. ولاشك أن Everdome ستمكننا من الاستفادة من الملكية الفكرية للفريق بسهولة كبيرة، وتقديم تجربة واقعية للغاية تثري تجارب الحياة اليومية وتقلص الحدود الفاصلة بين العالمين الواقعي والافتراضي”.

من جانبه قال روب جرين، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Everdome  وMetahero: “يشرفنا التعاون مع فريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1 كشريك رسمي، ونثق بأن هذه الخطوة ستعود بالنفع علينا سوياً وستدعم جهود الفريق لتحقيق طموحاته. فقد أصبح التعاون بين الرياضة وتقنيات المستقبل أكثر ضرورة من أي وقت مضى، في حين بات تفاعل العلامات التجارية مع مجتمعها الواسع من المشجعين على رأس قائمة أولوياتها. ولذلك نؤمن بأن هذه الشراكة ستقدم فرصة قيمة لكل من فريق ألفا روميو وEverdome للتفاعل مع كلا المجتمعين”.

وأشار بالي سينغ ، رئيس التسويق في Everdome  وMetahero: “ترحب Everdome بالعلامات التجارية العالمية الباحثة عن دخول العوالم الافتراضية. ومع ارتفاع عدد الشركات الراغبة باغتنام فرص هذه العوالم المزدهرة والساعية لامتلاك عقارات افتراضية فيها، نحرص على مواكبة هذا الزخم وإرشاد تلك الشركات للتعامل مع هذه العملية الجديدة بكفاءة عالية”.

-انتهى –

نبذة عن Everdome

تهدف Everdome إلى تأسيس أكثر تجارب العالم الافتراضي (ميتافيرس) واقعية على الإطلاق، وستجمع العلامات التجارية والمستخدمين معاً، سعياً لصياغة أكثر تجارب ويب 3.0 واقعية حتى اليوم. وعبر تأسيس وطرح العملات الرقمية غير القابلة للاستبدال NFTs، والأراضي الافتراضية المعدة للبيع، والأسواق، والرسوم الافتراضية عالية الجودة، في الأسواق، ستحرص Everdome على إعادة تعريف الحياة التي نعرفها ضمن عالم افتراضي متكامل، مقدمة وجهة افتراضية للعلامات التجارية وأفراد المجتمعات للتفاعل بأعلى جودة وتقنيات ممكنة.

حول مجموعة شركات Sauber:

تتألف “مجموعة شركات ساوبر” من كيانين: شركة رياضات المحركات “ساوبر موتور سبورت ايه جي”، التي تشغل وتدير فريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1؛ و”ساوبر تكنولوجيز ايه جي” التي تركز على الأعمال الخارجية في مجالات الخدمات الهندسية المتقدمة، وتطوير النماذج الأولية والتصنيع بالإضافة، علاوة على الاختبارات النموذجية الشاملة في نفق الرياح المتطور ومختبر الابتكار الرائد في مجال الديناميكا الهوائية ضمن مصنعها. وتتعاون الشركات بشكل وثيق وتتقاسم المعارف لتطبيق خبرات فرق عملها التي تجمع أكثر من 500 موظف متخصص في مقرها بمدينة هينفيل في سويسرا، وذلك ضمن المشاريع الداخلية والخارجية. ومنذ تأسيسها في عام 1970، وضعت ساوبر شغفها بالسباقات في صلب أولوياتها.

ولأكثر من 50 عاماً، واصلت شركة الابتكارات السويسرية تأسيس معايير متفوقة في تصميم وتطوير وإنشاء سيارات السباق لعدد من البطولات، على غرار فورمولا 1؛ ودويتشه تورنفاغن ماسترز DTM، بطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات التحمل WEC.ومنذ إطلاق سيارتها الخاصة لسباقات الفورمولا 1 في عام 1993، نجحت “ساوبر موتور سبورت ايه جي” بتأسيس أحد الفرق التقليدية القليلة والمملوكة للقطاع الخاص في هذه الرياضة. وأبرمت الشركة شراكة طويلة مع علامة السيارات الشهيرة “ألفا روميو” في عام 2018، ومع احتفالها بمرور 30 عاماً على وجودها في هذه الرياضة، تدخل بطولة عام 2022 ضمن فريق طموح يحمل اسم “فريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1”

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

يوسف باطر

هيل أند نولتون ستراتيجيز

+971 55 935 6531

Yousef.Batter@hkstrategies.com

Click here to unsubscribe from the mailing list

© 2022 – Sauber Motorsport AG
Wildbachstrasse 9, 8340 Hinwil, Switzerland

Optimized with PageSpeed Ninja