ينال جائزة "إنجاز العمر" في حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط
ينال جائزة "إنجاز العمر" في حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط

ناصر النويس ينال جائزة “إنجاز العمر” في حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط

دبي- مصادر نيوز

  • حصل ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة روتانا، على جائزة “إنجاز العمر” في حفل توزيع جوائز مجلة بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط 2022.
  • النويس هو أوّل رئيس مجلس إدارة مجموعة فندقية يحصل على هذه الجائزة المرموقة التي تشيد بقادة قطاع الضيافة الذين لديهم بصمتهم في المنطقة.
  • حصلت مجموعة الضيافة الرائدة على خمسة جوائز مرموقة بما فيها جائزة أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط للعام السادس على التوالي.

أعلنت روتانا، الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة، عن حصول رئيس مجلس إدارتها السيد ناصر النويس، على جائزة “إنجاز العمر” خلال حفل توزيع جوائز مجلة بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط 2022. ونظرًا لاستيفائه مؤهلات الريادة، بات النويس أوّل رئيس مجلس إدارة مجموعة فندقية ينال هذه الجائزة اللامعة التي تثني على أداء روّاد قطاع الضيافة الذين لديهم بصمتهم الاستثنائية في المنطقة.

ومن خلال تأسيسه لشركة روتانا في العام 1992، مهّد النويس الطريق أمام العلامة المحلية لتحقيق رؤيتها في أن تصبح إحدى مجموعات الضيافة الرائدة في المنطقة، والتي أرست معايير جديدة بين منافسيها في قطاع الضيافة العالمي. ومن خلال دوره كرئيس لمجلس الإدارة، حرص النويس على ترسيخ مكانة روتانا من خلال تنفيذ الوعد الذي قطعته لضيوفها “معنا للوقت معنى” مع اتباع نهج أصيل في شتى أنحاء المنطقة.

وتعليقًا على نيله الجائزة، قال ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة روتانا: “أشعر بالفخر لنيلي جائزة “إنجاز العمر” الرفيعة من مجلة بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط، وهي شرف لي ولكل زملائي في روتانا. وإن دلّت هذه الجائزة، فإنما تدل على عملنا الجاد والتزامنا الثابت على مدى سنوات بجعل روتانا شركةً ناجحةً على المستوى الدولي. ومنذ افتتاح فندق الشاطىء روتانا أبوظبي، أول فندق لنا في العام 1993، تمثّلت رؤيتنا في تأسيس مجموعة ديناميكية ورائدة ترتقي بمعايير الضيافة العربية. واليوم، أنا فخور لأن الفريق يزدهر ويواصل تعزيز نمونا من دون المساومة على جودة خدماتنا ووعدنا”.

وقبل تأسيسه لروتانا، أمضى النويس 14 عامًا من مسيرته المهنية رئيساً لمجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للفنادق، حيث  عمل خلال هذه الفترة على دعم روّاد قطاع الضيافة العرب المحترفين الذين ساهموا في تحقيق رؤية أبوظبي وجعلها مركز أعمال ووجهة سياحية رائدة عالميًا.

وإلى جانب جائزة “إنجاز العمر”، حصدت روتانا جائزة “أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط” للعام السادس على التوالي. وتشيد هذه الجائزة بالتزام المجموعة بإرساء معايير التميز في الخدمات وتقديم تجارب إيجابية باستمرار للمسافرين في كل أنحاء المنطقة. كما حازت روتانا على جائزة ” أفضل فندق أعمال في الأردن” عن فندق روتانا عمان، وجائزة ” أفضل فندق أعمال في البحرين” عن فندق روتانا داون تاون المنامة ، بينما حاز فندق جفينور روتانا بيروت على جائزة اكثر فندق أعمال موصى به في لبنان.

وفي هذا السياق، قال غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لروتانا: “نحن فخورون للغاية بنيلنا لقب أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط للعام السادس على التوالي، وأود أن أعرب عن خالص امتناني لقراء مجلة بيزنس ترافيلر الذين وثقوا بعلامتنا وقرروا منحها أصواتهم على مر السنين. هذه الجائزة دليل على الجهود الإضافية التي يبذلها الفريق لضمان تقديم مستوى مميز من الخدمات. ولا بد لي من الإشارة إلى الازدهار الذي يشهده قطاع الضيافة حاليًا، ونحن بدورنا نمتلك خططًا طموحةً لتوسيع حضور المجموعة في كافة أنحاء العالم”.

وتشتهر جوائز بيزنس ترافيلر بكونها معيارًا للتميّز في القطاع، وهي تشيد بالشركات التي تتصدّر قطاع السفر والخدمات التجارية، فضلاً عن المديرين التنفيذيين رفيعي المستوى الذين يعملون بجدّ لتقديم تجارب مميزة للمسافرين في جميع أنحاء العالم.

انتهى

مجموعة روتانا لإدارة الفنادق:

تدير مجموعة روتانا لإدارة الفنادق حالياً أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، ولدى المجموعة خطة توسع استراتيجية وطموحة. تعتبر روتانا بأن وقت الضيف هو الأثمن على الإطلاق، وتضع المجموعة جلّ اهتمامها في تحقيق أفضل الخدمات الفندقية ليحصل الضيوف على أفضل الأوقات التي تبقى في الذاكرة إلى الأبد.

وبناءً على ذلك، ترفع المجموعة شعار”معنا للوقت معنى” تأكيداً على تميّزها. منذ بداية تأسيسها عملت روتانا على تقديم أقصى جهودها لفهم احتياجات الضيوف، وأبدت حرصها اللامحدود بأن يقضي الضيوف أمتع الأوقات في فنادقها ومنتجعاتها، وتشمل العلامات الفندقية التي تنضوي تحت راية روتانا: فنادق ومنتجعات روتانا، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، وريزيدنس من روتانا.

للمزيد من المعلومات حول مجموعة روتانا لإدارة الفنادق، أو لإجراء الحجوزات من الممكن زيارة الموقع الإلكتروني:

rotana.com ، كما من يمكنك الإتصال بأحد مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة للمجموعة.

Optimized with PageSpeed Ninja