فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان يكشف عن برنامجه الاحتفالي لموسم الأعياد

دبي- مصادر نيوز

يسرّ فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان الحائز على جوائز عدة الإعلان عن عروضه الاحتفالية مهيئًا الساحة لموسم واعد بالبهجة في مطعميه الشهيرين كلو باربكيو وكارما كافيه اللذين يقدمان أشهى المأكولات قبالة الإطلالات الساحرة ووسط الأجواء الحيوية.

من 8 ديسمبر إلى 1 يناير، يقدم فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان للضيوف برنامج عروضٍ وفعالياتٍ مفعمًا بالحيوية سيتجاوز توقعات الأصدقاء والعائلات على حدٍ سواء. وبدءًا من برنش عيد الميلاد وصولاً إلى حفلات ليلة رأس السنة الجديدة وغيرها الكثير، سيكون بانتظار موسم أعياد لا يُعوّض في الوجهة المفضلة في جزيرة المرجان.

بيت كعك الزنجبيل وشجرة عيد الميلاد في الردهة

التفاصيل: يعِد الفندق الضيوف بأمسية استثنائية تحت أضواء شجرة الميلاد أثناء الاستماع لكورال طلاب المدارس في الساعة 6:00 مساءً، ليحضر بابا نويل بنفسه عند الساعة 6:30 مساءً لتوزيع الحلويات للأطفال. بالتوازي، سيتم بيع الحلوى والمشروبات على الطاولة في الردهة بين الساعة 6:00 مساءً و8:00 مساءً للاحتفال بروح الأعياد. كما سيتم تقديم السلال الاحتفالية المليئة بالحلويات لجميع الأطفال بين الساعة 8:00 مساءً و9:00 مساءً، في تراس ذا فيو.

الزمان: 8 ديسمبر 2022

وجبة البرنش في مطعم كلو باربكيو رأس الخيمة

التفاصيل: يستقبل مطعم الشواء والمأكولات البحرية المطهوة على الطريقة الأميركية الضيوف للتلذذ بوجبة برنش عيد الميلاد التي تشمل المشاوي الشهية وقائمة الكوكتيلات المثالية لقضاء فترة ما بعد الظهيرة بمرح، بالتوازي مع عروض منسق الأغاني والفرقة الموسيقية الحية والساحر وتحت أضواء شجرة عيد الميلاد التي ترتقي بالأجواء.

الزمان: 24 ديسمبر، من الساعة 1:00 ظهرًا حتى 4:00 مساءً

العرض: برنش عيد الميلاد في مطعم كلو باربكيو رأس الخيمة، (235 درهمًا إماراتيًا لباقة المشروبات المنعشة، 175 درهمًا إماراتيًا لباقة المشروبات الغازية، 99 درهمًا إماراتيًا للأطفال)

وجبة البرنش في مطعم كارما كافيه باي بودا بار يوم عيد الميلاد

التفاصيل: يقدم مطعم كارما كافيه باي بودا بار مزيجًا لذيذًا من الأطباق التقليدية والآسيوية من بينها برنش عيد الميلاد الذي سيرضي مختلف الأذواق ويرتقي ببهجة الأعياد.

الزمان: 25 ديسمبر، من الساعة 1:00 ظهرًا حتى 4:00 مساءً

العرض:

  • 299 درهمًا إماراتيًا للفرد مقابل 5 أطباق من القائمة مع الديك الرومي المحشي والمشروبات المنعشة غير المحدودة

قائمة مطعم كلو باربكيو رأس الخيمة الخاصة بعيد الميلاد

التفاصيل: القائمة الخاصة بعيد الميلاد متوفرة يوميًا بسعر 149 درهمًا إماراتيًا للفرد

الزمان: من 24 إلى 26 ديسمبر 2022، بين الساعة 7:00 مساءً و10:00 مساءً

العرض: قائمة بوجبات العشاء الخاصة بعيد الميلاد، وعروض منسق الأغاني، وشجرة عيد الميلاد الجميلة التي تُضفي الألفة على الجلسات

عشاء عيد الميلاد في مطعم كارما كافيه باي بودا بار

التفاصيل: يقدم مطعم كارما كافيه باي بودا بار أفضل الأطباق الغنية بالنكهات الآسيوية والعالمية، ويعِد الضيوف بأمسية مليئة بالاحتفالات مع عشاء عيد الميلاد وسط الأجواء الفاخرة التي تتخلّلها الإيقاعات الشرقية المفعمة بالطاقة من تنسيق عازف الكمان وبحضور منسق الأغاني ميرف، لضمان ليلة لا تُنسى للعائلة والأصدقاء.

الزمان: من 24 إلى 26 ديسمبر، بين الساعة 6:30 مساءً و10:00 مساءً

العرض:

  • 299 درهمًا إماراتيًا للفرد مقابل 5 أطباق من القائمة مع الديك الرومي المحشي والمشروبات المنعشة غير المحدودة

عشاء ليلة عيد الميلاد في تراس مطعم فلايفورز

التفاصيل: يدعو مطعم فلايفورز الضيوف إلى قرع الأجراس طوال الليل مع أطباق العشاء اللذيذة وبوفيه الشواء الاحتفالي بجوار المسبح. في حين سيضفي عزف الفرقة الموسيقية جمالاً على الأمسية الرائعة تحت قبة النجوم.

الزمان: من 24 إلى 26 ديسمبر، بين الساعة 6:30 مساءً و10:00 مساءً

العرض:

  • 185 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملاً مشروبات العنب الأحمر والمشروبات المنعشة غير المحدودة

بوفيه مطعم كلو باربكيو لليلة رأس السنة

التفاصيل: يقدم كلو باربكيو للضيوف بوفيه احتفالي بحضور منسق الأغاني والفرقة الموسيقية الحية، مما يعِدهم بتجربة رائعة قلّ نظيرها.

الزمان: 31 ديسمبر 2022

العرض:

أسعار الحجوزات المبكرة

باقة المشروبات المنعشة: على التراس: 690 درهمًا إماراتيًا / في الداخل: 590 درهمًا إماراتيًا

باقة المشروبات الغازية: على التراس: 590 درهمًا إماراتيًا / في الداخل: 490 درهمًا إماراتيًا

بعد 4 ديسمبر 2022

باقة المشروبات المنعشة: على التراس: 790 درهم إماراتي / في الداخل: 690 درهم إماراتي

باقة المشروبات الغازية: على التراس: 690 درهمًا إماراتيًا / في الداخل: 590 درهمًا إماراتيًا

  • تمتد الباقة من الساعة 8:00 مساءً حتى منتصف الليل وتشمل خصم بنسبة 30% على عناصر قائمة المشروبات بعد العد التنازلي (بعد منتصف الليل)

الأطفال دون سن 5 سنوات يتناولون الطعام مجانًا، 290 درهمًا إماراتيًا للأطفال بين 6 و12 عامًا

قائمة الوجبات في مطعم كارما كافيه باي بودا بار لليلة رأس السنة

التفاصيل: يقدم مطعم كارما كافيه قائمة وجبات من 5 أطباق مع مشروبات العنب الأحمر والمشروبات المنعشة والكوكتيلات المختارة غير المحدودة، مقابل 750 درهمًا إماراتيًا للفرد. استمتعوا بموسم الأعياد مع أمسية ممتعة مليئة بالعروض الترفيهية، بما في ذلك عرض الراقصين على المسرح، وعازف الكمان الكهربائي ومنسق الأغاني. تمتد الباقة من الساعة 8:00 مساءً حتى منتصف الليل.

الزمان: الباقة متاحة حتى 15 ديسمبر

العرض:

  • الحجوزات المبكرة: خصم 25% على السعر أعلاه
  • خصم 30% على جميع عناصر القائمة بعد العد التنازلي

حفلة العشاء الاحتفالية في جزيرة مرجان

التفاصيل: سيتم تنظيم أكبر حفلة لليلة رأس السنة في جزيرة المرجان، في الخيمة الاحتفالية مقابل ساحة الكورنيش، في موقع يمكن إدراجه في موسوعة غينيس للأرقام القياسية حيث ستتخلل الحفلة عروض الألعاب النارية وبوفيه عالمي فخم في الهواء الطلق. وبفضل البرنامج المبهج من العروض الترفيهية الحية غير المحدودة طوال الليل، بما في ذلك الفرقة الموسيقية ومنسق الأغاني وعازف الكمان وعروض الرقص، بالإضافة إلى رقصة التنورة التقليدية والرقص الشرقي، ستكون هذه الحفلة الوجهة الأولى للاستمتاع برأس السنة الجديدة بأسلوب مميز.

المكان: الخيمة الاحتفالية في جزيرة المرجان مقابل ساحة الكورنيش

الزمان: 31 ديسمبر 2022، من الساعة 6:30 مساءً حتى 1:00 بعد منتصف الليل

العرض:

  • 999 درهمًا إماراتيًا (شاملاً المشروبات المنعشة والغازية والمأكولات والمشروبات غير المحدودة). العرض المبكر 750 درهمًا إماراتيًا، متاح حتى 15 ديسمبر. سيتوفر بوفيه احتفالي للأطفال.

لحجز الغرف في فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان خلال موسم الأعياد ورأس السنة الجديدة، يرجى الاتصال بـ: Reservations_1.hamptonmarjan@hilton.com، أوالحجز مباشرة عبر: www.marjanisland.hamptonbyhilton.com

انتهى

نبذة عن مجموعة فنادق هيلتون

مجموعة فنادق هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HLT) هي شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة. وتمتلك المجموعة محفظة تضم 18 علامة عالمية تشمل قرابة 7,000 فندق ونحو 1.1 مليون غرفة في 122 دولة وإقليم. وعملًا بهدفها المكرس لتحقيق رؤيتها التأسيسية لملء الأرض بنور ودفء الضيافة، استقبلت مجموعة هيلتون منذ انطلاقتها منذ أكثر من 100 عام أكثر من 3 مليارات ضيف، واحتلت المرتبة الأولى في قائمة أفضل 100 شركة للعمل بحسب موقع فورتشن. هذا وقد تم الاعتراف بها كمجموعة عالمية رائدة في مؤشرات الاستدامة داو جونز لمدة خمس سنوات متتالية. ولطالما كانت المجموعة سباقةً في اعتماد العديد من التحسينات التقنية الرائدة في القطاع، سعيًا منها لتحسين تجربة النزيل، بما في ذلك ميزة مشاركة المفتاح الرقمي وترقيات الغرف المجانية المؤتمتة والقدرة على ضمان حجز الغرف المتصلة. ومن خلال برنامج ولاء الضيوف”هيلتون أونورز” الحائز على الجوائز، يمكن لحوالى 133 مليون عضو ممن يحجزون مباشرة مع هيلتون ربح نقاط مقابل الإقامات الفندقية والتجارب التي لا يمكن شراؤها بالمال. ومع تطبيق هيلتون أونورز المجاني، يمكن للضيوف حجز إقامتهم واختيار غرفهم وتسجيل الوصول وفتح بابهم باستخدام المفتاح الرقمي وتسجيل المغادرة، كل ذلك من خلال هواتفهم الذكية. للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة newsroom.hilton.com، أو وتواصلوا مع هيلتون على فيسبوك وتويتر ولينكد إن وإنستغرام ويوتيوب.

نبذة عن فندق هامبتون باي هيلتون

نظرًا لتربعه في المرتبة الأولى على مستوى سلسلات الإقامة على مدار الـ 13 عامًا الماضية من قبل إنتربرانور®، فإن هامبتون باي هيلتون – بما في ذلك هامبتون إن باي هيلتون وهامبتون إن آند سويتس باي هيلتون – يقدم خدماته للمسافرين ممن تعنيهم الجودة والقيمة، وذلك في أكثر من 2,800 فندقًا في 34 بلدًا وإقليمًا حول العالم. تواصل العلامة التجارية ريادتها في فئتها من خلال تزويد الضيوف بأماكن إقامة ووسائل راحة عالية الجودة ومصممة بعناية، مثل الغرف الحديثة والواسعة وخدمة الواي فاي المجانية ووجبة الفطور الساخنة المجانية. كما يلتزم هامبتون باي هيلتون بتقديم خدمة ودودة وأصيلة بشكل استثنائي مدعومة بنسبة 100% ضمان هامبتون. يمكنكم الاستمتاع بإقامة تغمرها الإيجابية في هامبتون باي هيلتون من خلال الحجز على hampton.com  أو من خلال تطبيق هيلتون أونرز الرائد في القطاع. هذا ويتمتع أعضاء برنامج هيلتون أونورز الذين يحجزون مباشرةً من خلال قنوات هيلتون المفضلة بإمكانية الاستفادة من المزايا الفورية. بإمكانكم معرفة المزيد حول برنامج هيلتون أونورز على newsroom.hilton.com/hiltonhonors، ومتابعة برنامج هيلتون أونورز على فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

Optimized with PageSpeed Ninja