لش
لش

لش تفتتح معرضين جديدين خلال موسم الاحتفالات لهذا العام

دبي- مصادر نيوز

مع حلول موسم الاحتفالات والسعادة، افتتحت لّش، العلامة المتخصصة في مستحضرات التجميل المحضرة يدويًا، معرضين جديدين لنشر البهجة الاحتفالية والعطور الحلوة والمستحضرات الرائعة.

الحدث: معرض لش في ياس مول أبوظبي

المكان: تاون سكوير ياس مول

الزمان: من 8 إلى 28 ديسمبر

الفعالية: احتفالاً بمهرجان الشتاء في ياس مول ، ستعرض لش في تاون سكوير مجموعة الأعياد بما فيها من خيارات الهدايا الظريفة ومجموعة سنو فيري اللطيفة والمفضلة لدى الجميع.

الحدث: معرض لش مدينة جميرا دبي

المكان: سوق الأعياد في مدينة جميرا

الزمان: من 15 إلى 30 ديسمبر

الفعالية: يمنح معرض لش الاحتفالي في سوق مدينة جميرا الزوّار جرعة من السعادة والبهجة فور دخولهم إليه حيث سيقدّم المعرض مجموعة عيد الميلاد المثيرة وأكثر المنتجات شهرة وتفضيلاً على مدار العام كما سيقدّم للمتسوقين فرصة صنع أملاح المغطس الخاصة بهم بدءًا من 50 درهمًا إماراتيًا فقط.

– انتهى –

نبذة عن لش

تشتهر متاجر لَّش البريطانية بمستحضرات التجميل الطبيعية المحضرة يدويًا في مجال التجميل، ومنذ تأسيسها قبل ٢٥ عامًا، تميزت العلامة بالابتكار والأخلاقيات العالية. ويركز مبتكرو منتجات التجميل المذهلة من لَّش (مثل: أملاح المغطس وجيل الاستحمام وألواح الشامبو الصلبة ومعجون الأسنان الصلب) على استخدام المكوّنات الطبيعية مثل: الفواكه والخضروات العضوية والأعشاب والزهور والزيوت الأساسية عالية الجودة. وتماشيًا مع احتياجات السوق، تَحُث لَّش عملاؤها أيضًا على اختيار مستحضرات التجميل الخاصة بهم؛ ليتم تغليفها بورق مضاد للزيوت وتكون الأسعار بحسب الوزن. كذلك، يُذكر تاريخ الصلاحية على المنتجات؛ لـتسهيل معرفة صانع المنتج وتاريخ الصناعة.

تتبع لش سياسة صارمة ضد إجراء التجارب على الحيوانات – وتُناسب جميع منتجاتها النباتيين بينما توضع علامات على المنتجات المناسبة للخضريين لتمييزها بوضوح. وتدير لش قسمًا شاملًا للشراء الأخلاقي وتدعم مبادرات التجارة العادلة والمباشرة في جميع أنحاء العالم. وتتصدر شركة لَّش مجال مستحضرات التجميل عبر مكافحة الإفراط في التغليف من خلال إدارة حملات التوعية العامة وإنتاج المنتجات التي يمكن بيعها “دون تغليف”. كذلك، يدعم صندوق لش الرقمي مجتمع البرامج العالمية المفتوحة، ويسعى جاهدًا لضمان استخدام الأجهزة التي تعمل بالطاقة من مصادر مطابقة للمعايير الأخلاقية ويتخذ موقفًا أخلاقيًا قويًا بشأن كيفية استخدام البيانات والتحكم بخصوصية المستخدم.

تأسست لَّش عام 1995 من قبل 6 مؤسسين هم: مو قسطنطين، مارك قسطنطين، روينا بيرد، هيلين أمبروسين، ليز بينيت وبول جريفز. وكانوا قد أنشأوا شركة سابقة للطلب عبر البريد تُدعى Cosmetics To Go، لكنها انهارت نتيجة الإفراط في التداول وتدفق الأموال، الأمر الذي ألهم المؤسسين لابتكار هذا المشروع الجديد. وتم افتتاح أول متجر لشركة لَّش في بول، دورست، ولا يزال مركزًا للأعمال التجارية للعلامة التجارية حتى اليوم. وتمتلك الشركة حاليًا 104 متجرًا في المملكة المتحدة وأكثر من 929 متجرًا حول العالم ضمن 49 دولة.

ملاحظات للمحررين:

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع:

جُمان العتقي

الهاتف +971 52 690 1377 |  juman.a@qcomms.ae

 الموقع الالكتروني: https://mena.lush.com

Optimized with PageSpeed Ninja