زيارة الوفد التركي لجمارك دبي
زيارة الوفد التركي لجمارك دبي

جمارك دبي تعقد اجتماعاً تنسيقياً مع وفد تركي

دبي- مصادر نيوز

عقدت جمارك دبي اجتماعاً تنسيقياً مع وفد من القنصلية العامة للجمهورية التركية بدبي وذلك من أجل تعزيز العلاقات التجارية وبحث سبل التعاون المشترك، وتبادل الخبرات الجمركية بما يصب في مصلحة الجانبين.

كان في استقبال الوفد الزائر محمد عبد الله السويدي مدير إدارة الاستخبارات الجمركية (مكلف) في جمارك دبي، حيث أكد على أهمية القاءات المشتركة مع الهيئات الدبلوماسية والقنصلية لتطوير التعاون والارتقاء بمستويات التبادل التجاري، حيث تطرق اللقاء إلى حجم التبادل التجاري بين إمارة دبي وتركيا والذي شهد ارتفاعاً في الفترة الأخيرة بما يعكس تميز العلاقات المتبادلة.

وأضاف السويدي: “لا شك أن التعاون بين جمارك دبي والملحق التجاري في القنصلية العامة للجمهورية التركية بهدف تبادل المعلومات التجارية والاستخباراتية من شأنه أن يساهم أكثر في تعزيز التجارة بين الجانبين، ويساعد على توسيع آفاق التعاون الاقتصادي، ويسهل حركة سلاسل التوريد، ويشجع رجال الأعمال على المزيد من الاستثمار واستقطاب استثمارات جديدة”.

حضر اللقاء الذي عقد في المقر الرئيسي لجمارك دبي يونس إبراهيم كلبت مدير أول إدارة خدمة العملاء بإدارة اسعاد العملاء في جمارك دبي، ومريم المهيري مدير قسم العلاقات الخارجية إدارة الاتصال المؤسسي في جمارك دبي.

-انتهى –

Optimized with PageSpeed Ninja