أرامكو السعودية تستضيف ختام رالي داكار في محطة السباق النهائية في مركز “إثراء”

دبي-مصادر نيوز

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية

  • تؤكد رعاية أرامكو السعودية لرالي داكار حرصها لتبنّي معايير التميّز الهندسي
  • تهدف هذه الرعاية إلى توسيع إمكانات الابتكار، واستكشاف فرص مستقبل النقل المستدام منخفض الانبعاثات الكربونية

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، أمير المنطقة الشرقية، استضافت أرامكو السعودية اليوم الأحد 22 جمادى الآخرة 1444ه الموافق 15 يناير 2023، ختام سباق رالي داكار 2023م الذي وصل محطته النهائية في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء).

كما حضر الحفل الختامي للسباق، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، ورئيس شركة رياضة المحركات السعودية، ومعالي نائب وزير الرياضة، الأستاذ بدر بن عبدالرحمن القاضي، ورئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين، المهندس أمين بن حسن الناصر، والنائب التنفيذي للرئيس للموارد البشرية والخدمات المساندة في أرامكو السعودية، الأستاذ نبيل بن عبدالله الجامع، وعدد من المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص. وتوّج سمو الأمير سعود بن نايف، أمير المنطقة الشرقية، الفائزين في السباق وسط حضورٍ كبير من المهتمين ومحبي سباق الراليات.

وبمشاركة أكثر من 450 متسابقًا، انطلق رالي داكار في 31ديسمبر 2022م من المخيم البحري شمال ينبع، مرورًا بالعُلا،وحائل، والدوادمي، والرياض، وحرض، وشيبه في الربع الخالي، والهفوف، انتهاءً بمدينة الظهران في “إثراء”.

ويحظى رالي داكار، الذي يُعدّ أكبر السباقات العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، برعاية رسمية من أرامكو السعودية. وتطمح الشركة من خلال هذه الرعاية إلى توسيع إمكاناتها في مجال الابتكار، والاستفادة من شبكة أبحاثها العالمية وخبراتها التقنية المتقدمة لاستكشاف مستقبل النقل المستدام، وفرص تطوير حلول نقلٍ عالية الكفاءة، وميسورة التكلفة، ومنخفضة الانبعاثات الكربونية.

 وتهدف أرامكو السعودية، من خلال رعاية سباقات السيارات، إلى تأكيد التزامها وسعيها المستمر لتبنّي معايير التميّز الهندسي الذي يجسّد هويتها باعتبارها إحدى الشركات المتكاملة والرائدة عالميًا في مجال الطاقة والكيميائيات. كما تتماشى هذه الرعاية مع إستراتيجيتها الرامية إلى تحسين بيئة الأعمال، ومكافأة الأداء المتميّز.

انتهى

عن أرامكو السعودية:

أرامكو السعودية هي الشركة المتكاملة والرائدة عالميًا في مجال الطاقة والكيميائيات. وتنتج الشركة برميلًا واحدًا من كل ثمانية براميل من إمدادات النفط في العالم، في الوقت الذي تواصل فيه تطوير تقنيات جديدة للطاقة. تضع أرامكو السعودية نُصب أعينها موثوقية مواردها واستدامتها، ما يساعد على تعزيز الاستقرار والنمو على المدى الطويل في جميع أنحاء العالم. www.saudiaramco.com .

العلاقات الإعلامية: domestic.media@aramco.com l cid:image003.jpg@01D92935.22BC1FA0 @Saudi_Aramco

 

Optimized with PageSpeed Ninja