Marriott International Hotel

فندق دبليو دبي ذا بالم يدعوكم للاحتفال بيوم الحب بين ربوعه

دبي مصادر نيوز

كشفت منافذ المأكولات والمشروبات ومرافق الاستجمام في الفندق عن عروضها المميزة ليوم الحب

فعمّ الحب أرجاء المكان

حلّذلك الوقت من العام من جديد، وشرع كيوبيد يرمي بسهامه يمينًا ويسارًا، حتى عبق الجو بالحب وتزينت الجدران بالأحمر الفاتن. إلّا أنّ لهذا اليوم رونق آخر فريد في فندق دبليو دبي – ذا بالم، حيث يقدّم الفندق الشهير مجموعة من العروض الترويجية الجذابة على الغرف ومنافذ المأكولات والمشروبات ومرافق الاستجمام. باختصار، فإنّ لاحتفالات يوم الحب طعم آخر وسط فندق دبليو دبي – النخلة في فبراير من هذا العام، لا سيّما وبما يقدمه من مجموعة واسعة من قوائم الطعام اللذيذة والإطلالات الرائعة على نخلة الجميرة.

العروض التي يقدّمها الفندق:

العرض: عرض أموري ميو ستايكيشن

التفاصيل: وفي يوم الحب هذا، دلل أعز الأشخاص إليكبتجربة مترفة في فندق دبليو دبي، إذ يمكنك حجز غرفة أو جناح، وذلك ابتداءً من 1,799 درهمًا إماراتيًا. ويشمل العرض وجبة عشاء رومانسية في تورنو سوبيتو تغتني بالمأكولات الشهية من وحي المناسبة والإطلالات المذهلة على أفق دبي، كما ووجبة إفطار لشخصين في مطعم ليف.

الزمان: يسري العرض من 10 فبراير حتى 19 فبراير (نافذة الحجز: من 21 يناير حتى 18 فبراير)

العرض: تبدأ الأسعار من 1,799 درهمًا إماراتيًا، شاملةً الإقامة لليلة ووجبة عشاء للأزواج في تورنو سوبيتو ووجبة إفطار لشخصين في مطعم ليف.

العرض: عرض بي ماين ستايكيشن

التفاصيل: وفي يوم الحب من هذا العام، انعم بعشاء رومانسي واستمتع باحتساء عصير العنب الأبيض وسط خصوصية تامة في غرفتك أو جناحك المطل على أفق المدينة الخلاب، وذلك ابتداءً من 1,799 درهمًا إماراتيًا للأزواج.

الزمان: يسري العرض من 10 فبراير حتى 19 فبراير (نافذة الحجز: من 21 يناير حتى 18 فبراير)

العرض: تبدأ الأسعار من 1,799 درهمًا إماراتيًا، شاملةً الإقامة لليلة ووجبة عشاء للأزواج في الغرفة مع زجاجة عصير عنب أبيض ووجبة إفطار لشخصين في مطعم ليف.

ولطيور الحبّ هذا العام محطٌّ مثالي ورومانسي، ألا وهو في مطعم تورنو سوبيتو، حيث يمكنهم الاحتفال بيومالحب من خلال الاستمتاع بقائمة محددة من ستة أطباق قبالة الإطلالات الخلابة على نخلة الجميرة. ولا تنس أن تخلّد ذكرى هذه الليلة المميزة بالتقاط صورة تذكارية في كشك الصور الخاص بتورنو سوبيتو.

العروض (السعر للأزواج)

وجبة طعام فقط مقابل 999 درهمًا إماراتيًا، أو 1499درهمًا إماراتيًا مقابل وجبة طعام وزجاجة فيراري (عصير عنب إيطالي) – على التراس
وجبة طعام فقط مقابل 1199 درهمًا إماراتيًا، أو 1699 درهمًا إماراتيًا مقابل وجبة طعام وزجاجة فيراري – مقابل الأفق المطل على المدينة
قائمة محددة وزجاجة فيراري مقابل 2999 درهمًا إماراتيًا
عرض الكوكتيل – مشروبان مقابل 99 درهمًا إماراتيًا

يسري العرض من 10 فبراير حتى 19 فبراير

ومن وسط تراس أكيرا باك، متع ناظريك في يوم الحب هذا بالمناظر البانورامية لنخلة الجميرة، واستمتع بقائمة منسقة مجهزة خصيصًا لهذه المناسبة المميزة، حيث يمكن للضيوف التلذذ بأربعة أطباق من وحي المناسبة وعيش تجربة لا تُنسى.

العروض:

500 درهمًا إماراتيًا كحد أدنى للإنفاق للفرد على جميع الطاولات الداخلية والخارجية
1,399 درهمًا إماراتيًا شاملًا قائمة محددة من ستة أطباق وكأسي عصير فوار للأزواج؛ أو
399 درهمًا إماراتيًا كحد أدنى للإنفاق للأزواج على الطاولات المجاورة للنوافذ أو المطلة على أفق المدينة من التراس.

يسري العرض يوم 14 فبراير فقط.

وفي ويت دك في يوم الحب هذا، استرخ وتنعم بشمس الشتاء اللطيفة، وذلك أثناء الاستمتاع بالأطباق الشهية والمشروبات اللذيذة والفراولة المجانية المغطاة بالشوكولاتة.

العروض:

1,295 درهمًا إماراتيًا مقابل حزمة وِت بودس آند كابانا، شاملة زجاجة لوران بيرييه برو واحدة وقسيمة مأكولات ومشروبات بقيمة 400 درهمًا إماراتيًا  وطبق مميز من الفراولة المغطاة بالشوكولاتة وتزيين خاص بالأزواج
399 درهمًا إماراتيًا شاملًا زجاجة بينك بروسيكو وفراولة مغطاة بالشوكولاتة.

يسري العرض يوم 14 فبراير فقط.

حفلة غالنتاينز داي دريب بول بارتي بالتعاون مع شوغار غرام
o 199 درهمًا إماراتيًا للسيدات شاملًا مشروبات غير محدودة وقسيمة طعام واحدة
o 349 درهمًا إماراتيًا للسادة شاملًا مشروبات غير محدودة وقسيمة طعام واحدة
o 499 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملًا قسيمة طعام واحدة ومشروبات من المطعم وكأس عصير فوار

يسري العرض يوم 15 فبراير فقط.

أمّا عن سوبي، فتستضيف هذا العام عشاء يومالحب الخاص في 14 فبراير مقابل 300 درهمًا إماراتيًا فقط للزوجين. وبالطبع لم تنسَ سوبي أولئك الذين يفضلون قضاء اليوم لوحدهم احتفالًابحب الذات. لذلك، فقد خصصت لهم يومالغالنتاينز الواقع في يوم الثلاثاء 15 فبراير، حيث يمكنهم الاستمتاع باحتساء مشروبات غير محدودة من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً، وذلك ابتداءً من 199 درهمًا إماراتيًا للفرد.

العرض:

عرض يوم الحب
o 300 درهمًا إماراتيًا شاملًا قائمة محددة من 4 أطباق مخصصة للمشاركة

يسري العرض يوم 14 فبراير فقط

عرض يوم الغالنتاينز
o 199 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملًا مشروبات بروسيكو وكوكتيل غير محدودة
o 600 درهمًا إماراتيًا للأزواج شاملًا مشروبات محددة غير محدودة وقائمة محددة مخصصة للمشاركة

يسري العرض يوم 15 فبراير فقط.

ليف

وفي يوم الحب هذا، فإن الضيوف على موعد مع مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية لدى مطعم ليف.

العروض:

195 درهمًا إماراتيًا للفرد، شاملًا الطعام
خصم 25٪ على زجاجات المشروبات الفوارة.

دبليو لاونج

وعلى مدار يوم الحب الواقع في 14 فبراير، إروِ عطشك بمشروب الحب المحلى واللطيف، واستمتع بالحلويات والمعجنات من وحي المناسبة، وذلك في دبليو لاونج.

العرض: 55 درهمًا إماراتيًا للكوكتيل الواحد

وأخيرًا وليس آخرًا، بات بإمكان الأزواج إرضاء جميع رغبات الاسترخاء، وذلك طيلة شهر فبراير وسط جناح سبا خاص وأنيق في أواي سبا. وتبدأ أولى طقوس جلسات التدليك المهدئة بحمام رومانسي يليه تدليك رائع بالحجر الساخن لتهدئة العضلات.

العرض: 1,200 درهمًا إماراتيًا للأزواج

صلاحية العرض: يسري العرض من 1 فبراير حتى 28 فبراير

للحجوزات: يُرجى الاتصال على +971 4 245 5800 أو التواصل عبر wpalmdining@whotelsworldwide.com

انتهى

نبذة عن مجموعة فنادق دبليو العالمية

أبصرت مجموعة فنادق دبليو التابعة لمجموعة فنادق ماريوت العالمية النور في نيويورك، فتشربت من ثقافتها التي لا تعرف النوم، ثم شرعت على مدار عقدين من الزمن تعصف بقطاع الضيافة بابتكاراتها وحداثتها. وما انفكت المجموعة تشقّ طريقها نحو العالمية، حتى بات في محفظتها أكثر من 50 فندقًا وسمعة تتحدى التوقعات وتكسر معايير الرفاهية التقليدية أينما حلّ اسم المجموعة. وانطلاقًا من غايتها الأسمى بتأجيج شغف الضيوف بالحياة، تعمل دبليو على إيقاد توقهم بتجربة الرفاهية والانغماس بها وإعادة تجربتها من جديد. في الواقع، يخلق تصميم العلامة المثير للاهتمام وتأمينها للخدمات مهما كانت / ومتى ما كانت وغرف الجلوس خاصتها النابضة بالحياة تجربة لا تُضاهى مهما حاول الآخرون نسخها. كما وتعمل طاقة العلامة العالية، بكل ما تتسم به من ابتكار وطموح وجاذبية، على تشجيع الضيوف على اكتشاف خبايا كل وجهة، والانغماس فيها لوقت أطول وعلى نحو أعمق. للمزيد من المعلومات حول مجموعة فنادق دبليو، يُرجى زيارة whotels.com/theangle  أو متابعتنا على تويتر وإنستغراموفيسبوك. هذا وتفخر مجموعة فنادق دبليو العالمية بالمشاركة في برنامج ماريوت بونفوي، وهو بديل برنامج مكافآت ماريوت® وبرنامج مكافآت ريتز – كارلتون® وبرنامج ستاروود بريفيرد جيست® (SPG). يضمّ البرنامج مجموعة مميّزة من العلامات، ويمنحهم تجارب رائعة في ماريوت بونفوي مومنتس، فضلًا عن مزايا لا مثيل لها بما في ذلك ربح نقاط مقابل إقامات فندقية مجانية وليالي لغرف الإيليت. للتسجيل مجانًا أو للحصول على مزيد من المعلومات حول البرنامج، يُرجى زيارة: MarriottBonvoy.marriott.com..

Optimized with PageSpeed Ninja