إسباس للوساطة العقارية تقود استثماراً بقيمة 4 ملايين دولار في عقارات دبي لعام 2023

دبي مصادر نيوز

شركة الوساطة العقارية تعمل على توسيع خطتها وخلق 144 فرصة عمل جديدة في دبي.
تهدف شركة إسباس العقارية إلى تحقيق نمواً في الإيرادات بنسبة 35٪ في هذا العام، وتوظيف 12 وسيطا عقاريا شهرياً.

الإمارات العربية المتحدة،1 فبراير 2023: أعلنت إسباس للوساطة العقارية ، إحدى شركات العقارية الرائدة في دبي عن خططها للاستثمارمقابل 4,000,000 دولار للتوسع في المساحات المكتبية والقطاع العقاري لعام 2023. حيث تعمل إسباس العقارية على تعزيز استثمارها في مختلف العقارات من الشقق وسوق الفلل ذات الملكية الخاصة وقطاعات المشاريع قيد الإنشاء الجديدة في دبي.

شهدت شركة إسباس نمواً في العقار يزيد عن 35٪ في الأشهر الأخيرة من عام 2022، ومع ازدهار سوق العقار في دبي تهدف شركة إسباس العقاريةالى تحقيق نمو يصل الى 25٪ لعام 2023. وتعتزم شركة إسباس العقاريةالدخول في العديد من مجتمعات التملك الحر في دبي ، لتوسّع قطاع المشاريع قيد الإنشاء والمشاريع الجديدة. وتهدف شركة إسباس العقارية من خلال خدماتها ذات المستوى العالمي، توسيع أقسام المشاريع قيد الإنشاء والمشاريع الجديدة. مع فريق يضم أكثر من 170 موظفا ، معاحتمالية توفير 144 وظيفة جديدة في شركة إسباس العقارية وذلك لدعم خطة التوسعة الجديدة لعام 2023 .

وتعليقًا على النمو، صرح” جون ليونز ، العضو المنتدب لشركة إسباس العقارية، “ بصفتنا شركة وساطة للعقارات في المقام الأول ، شهدنا في العام الماضي زيادة بنسبة 37٪ في تسجيلات المشترين مقارنة بعام 2021. تباطأت قوائم العقارات بنسبة 17٪ ، مما يشير إلى أن الطلب القوي يفوق العرض في قطاع العقارات النابض بالحياة في دبي. وبما أن الطلب على عقارات دبي لا يظهر أي علامات على التراجع، فإننا واثقون من أن قطاع العقارات واقتصاد دبي سيستمران في النمو في عام 2023. نحن ملتزمون بتعزيز مكانة إسباس العقارية كأبرز شركة وساطة عقارية في المنطقة.  

وفي عام 2022 ، شهد القطاع العقاري في دبي ازدهاراً واسعاً في أسعار العقارات أدى لوصولها إلى مستويات ما قبل الوباء ، اذ لم يظهر الطلب على الشقق وفلل التملك الحر أي علامات على التباطؤ. وفقاً لتقرير حديث صادر عن Property Monitor ، وصل سوق البيع على الخارطة إلى مستوى قياسي ، حيث أضاف 7,161 عملية بيع في عقار دبي في عام 2022 بقيمة مبيعات مجمعة تصل إلى 28.2 مليار دولار. وساهم قطاع الشقق بنسبة 63.7٪ من إجمالي المبيعات، في حين شكل قطاع فلل التملك الحر والتاون هاوس بنسبة 22.8٪ و 13.5٪ على التوالي من عملية البيع . علاوة على ذلك ، أضافت المشاريع الجديدة 44000 عملية بقيمة مبيعات إجمالية تقريبية تصل الى 36 مليار دولار. وتعليقا على عمليات البيع ، قال ليونز ، “في حين أنه من الصحيح أن أسعار العقارات قد وصلت إلى الذروة السابقة بالقيمة الحقيقية عند تعرضها للتضخم ، ولكن لا يزال أمامنا طريقاً لنقطعه“.

اذ سجلت شركة إسباس العقارية صفقات قياسية تقدر قيمتها بمليارات الدراهم عبر الشقق والفلل والمنازل وبعض المشاريع البارزة قيد الإنشاء. بالنظر إلى المستقبل ، تحدد الشركة العقارية الرائدة في السوق أن قطاع الإيجارات ذات العقود القصيرة التفوق على العوائد المتاحة في سوق الإيجارات ذات العقود طويلة الأجل ، وهو تغيير السنوات الأخيرة عن المعتاد.حيث كانت هناك زيادة كبيرة في عدد العقارات المتاحة في سوق الإيجارات قصيرة الأجل. أما في سوق الإيجارات طويلة الأجل ، فقد جعل العرض ضيقا للغاية، مما إدى إلى ارتفاع أسعارالإيجارات بشكل كبير في الأشهر السابقة ، وبالتالي فقد ساهم ذلك في الضغط على السوق في المدى القصير.  

ومع دعم التوجه الوطني نحو تعزيز القطاعات غير النفطية، وإدخال التشريعات الجديدة للتأشيرات مثل التأشيرات الذهبية، والتأشيرات الخضراء لمدة خمس سنوات، وتأشيرات العمل الحر، وتصاريح الإقامة لمدة عام واحد للعاملين عن بعد، أصبحت دبي بشكل متزايد وجهة سكنية جذابة ، في توفير أسلوب حياة نابض بالحياة وفرصاً تجارية خصوصاً مع ارتفاع مستويات الأمان في الدولة اذا ما قورنت بالمدن المتقدمة ذات التكلفة المعيشية الأعلى والضرائب المرتفة.

استمر النمو السكاني في دبي بالزيادة، وادى الى الزيادة بنسبة كبيرة في تسجيل المشترين عام 2022 في شركة إسباس العقارية، فقد اشترى 62٪ من المشترين عقارا من خلال مدفوعات الرهن العقاري. ومع استمرار ارتفاع أسعار الإيجارات بعوائد إجمالية تبلغ 6.5٪ ، اصبحت الفائدة المالية التي يمكن اكتسابها من شراء العقارات أكبر مما هي في حال  تأجيرها.

وتؤكد شركة إسباس الرائدة أنه مع استمرار الارتفاع في أسعار السوق العقارية، وتحسن اقتصاد دبي بشكل ملحوظ، ارتفع معدل الإدخار الشخصي الذي بدوره سيوفر قروض الرهن العقاري محفزاً بذلك المقيمين في دبي ليصبحوا مالكي عقارات بدلا من مستأجري . بالإضافة الى أن إسباس العقارية تسلط الضوء على الأسس القوية للسوق، مما أدى إلى زيادة الطلب على المستثمرين الأجانب الذين يتطلعون إلى تخصيص رأس مال في القطاع السكني في دبي.

لمزيد من المعلومات حول شركة إسباس العقارية ، يرجى زيارة:

https://www.espace.ae

انتهى

نبذة عن اسباس العقارية

تأسست شركة إسباس العقارية في الإمارات العربية المتحدة عام 2009 ، وهي احدى الشركات الوساطة العقارية الرائدة في دبي التي تقدم مجموعة كاملة من الخدمات المتعلقة بالعقارات عبر المبيعات السكنية والتي تتنوع ما بين بيع وتأجير الشقق، وخدمات الرهن العقاري ، وإدارة الممتلكات ، وإيجارات العطلات قصيرة الأجل.

تتمتع شركة الوساطة العقارية الحائزة على الجوائز بثروة من الخبرة، حيث تصمم خدماتها ذات المستوى العالمي في تلبية احتياجات المقيمين والمستثمرين في عقارات دبي.

على نحو آخر، تُعنى شركة إسباس للوساطة العقارية، بحصتها الرائدة في السوق في العديد من المجتمعات الأكثر شهرة في دبي ، من العقارات المتوسطة إلى الراقية وفائقة الفخامة ، وهي مناسبة تماما للعائلات التي تعيش في دبي عبر 54 مجتمعا. وتشمل المواقع الرئيسية نخلة جميرا وجزر جميرا والسهول والينابيع والبحيرات وعقارات جميرا للجولف والمرابع العربية وجزيرة بلوواترز ومرسى دبي ،وسط مدينة دبي وغيرها الكثير.

هذا وقد تمكنت شركة إسباس للوساطة العقارية من النمو بسرعة، فباتت شركة رائدة في قطاع العقارات في دبي، وتوظّف الشركة فريقًا واسع يضم أكثر من 170 موظفا ، أثبتت شركة إسباس نفسها كشركة وساطة رائدة في السوق وحظت احتراماً كبيروواسعاً.  انطلاقًا من قيم الشفافية والعاطفة، فإن الفريق المطلع متعدد اللغات أكثر من 25 جنسية تحت قيادة الطراز البريطاني. ووفرت شركة إسباس ضمان للعملاء لتحقيق إحتياجاتهم.

كما فازت شركة إسباس العقارية عدة مرات بجائزة أفضل وساطة عالية للجودة من Property Finders ، كما حصلت على العديد من الجوائزالقيمة من عدة جهات تضم بيوت ودائرة الأراضي والأملاك في دبي.

Optimized with PageSpeed Ninja