ارامكو السعودية
ارامكو السعودية

رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين يلقي كلمة في منتدى التنمية الصيني 2023

دبي مصادر نيوز

  • المتحدثون:  رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين، المهندس أمين حسن الناصر
  • الحدث:        كلمة رئيسة في منتدى التنمية الصيني  2023
  • التاريخ:        26 مارس 2023
  • المكان:          دار ضيافة الدولة دياويوتاي، بكين، جمهورية الصين الشعبية

ألقى رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين، المهندس أمين حسن الناصر كلمة رئيسة في منتدى التنمية الصيني 2023 الذي انطلقت أعماله اليوم، 26 مارس، تحت شعار “الانتعاش الاقتصادي: الفرص والتعاون”. ويركز منتدى هذا العام على الفرص المتاحة في السوق الصينية، واستقرار السلاسل الصناعية العالمية، والتحول الأخضر.

وخلال كلمته، تناول الناصر دور أرامكو السعودية الرئيس في صميم أمن الطاقة الصيني على المدى الطويل، والتنمية عالية المستوى. وقال: “نريد أن نكون مصدرًا شاملًا للطاقة والمواد الكيميائية من أجل أمن الطاقة الصيني على المدى الطويل، وتحقيق التنمية المتميزة للصين خلال الأفق المنظور، بل وحتى أبعد من ذلك. هذا هو السبب في أننا نضاعف من إمدادات الطاقة إلى الصين، بما في ذلك المنتجات الجديدة منخفضة الكربون، والمواد الكيميائية، والمواد المتقدمة، وجميعها مدعومة بتقنيات الحد من الانبعاثات”.

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع العلاقات الإعلامية الإقليمية: domestic.media@aramco.com

انتهى

عن أرامكو السعودية:

أرامكو السعودية هي الشركة المتكاملة والرائدة عالميًا في مجال الطاقة والكيميائيات. وتنتج الشركة برميلًا واحدًا من كل ثمانية براميل من إمدادات النفط في العالم، في الوقت الذي تواصل فيه تطوير تقنيات جديدة للطاقة. تضع أرامكو السعودية نُصب أعينها موثوقية مواردها واستدامتها، ما يساعد على تعزيز الاستقرار والنمو على المدى الطويل في جميع أنحاء العالم.www.saudiaramco.com .

 

Optimized with PageSpeed Ninja