مجموعة سيليكت العقارية تطلق مشروع بينينسولا 3 المرتقب في الخليج التجاري

دبي- مصادر نيوز

سوف يقدّم البرج السكني الحديث المؤلف من 49 طابقًا للمقيمين والمستثمرين معايير جديدة للمعيشة العصرية الراقية لا سيما أنه يقع على بعد دقائق فقط من وسط مدينة دبي

أعلنت مجموعة سيليكت العقارية، إحدى أبرز مجموعات التطوير العقاري المملوكة من القطاع الخاص في المنطقة، عن إطلاق برج بينينسولا 3 السكني الأحدث من بين مشاريعها والمؤلف من 49 طابقًا في قلب الخليج التجاري المزدهر في دبي. وسيقدم البرج الجديد المرتقب اكتماله بحلول العام 2025 للمقيمين أسلوب حياة عصرية وراقية قبالة أبهى الإطلالات على أفق وسط المدينة الشهير وبرج خليفة والواجهة المائية في المدينة. ويُضاف البرج الجديد النابض بالحياة إلى مجموعة مشاريع بينينسولا المجتمعية الأولى من نوعها على الواجهة المائية في الخليج التجاري والتي تشكّل أحد أكثر الأحياء شهرة في دبي.

مع مجموعة مختارة من شقق الاستوديو الجديدة العالمية المستوى والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، تم تصميم بينينسولا 3 بدقة تامة مع الأخذ في الاعتبار فخامة الهندسة المعمارية والديكورات الداخلية والحرفية، وذلك بغية إرساء معيار جديد للمعيشة الحضرية الراقية في الخليج التجاري.

ويتميز البرج السكني الذي صممته شركة كيلا ديزاين الحائزة على الجوائز والتي اشتهرت بتصميماتها الأخيرة لمتحف المستقبل بلمسات هندسية جريئة فضلًا عن ديكورات داخلية فريدة تشمل التفاصيل المعدنية والخشبية التي تتناغم مع مخطط الألوان النابض بالحياة في الشقق السكنية. وبفضل الموقع والتصميم الفريد والجديد لمشروع بينينسولا 3، سيحظى المقيمون بفرصة عيش الحياة الاجتماعية بأكمل أوجهها. من ناحية أخرى، يتميز سطح البرج في الطابق الخمسين بإطلالات بانورامية وحصرية على المدينة.

سوف يحظى سكان برج بينينسولا 3 بأسلوب حياة مترف بفضل المجموعة الواسعة من وسائل الراحة في البرج، مثل مساحة العمل المشتركة والصالة الرياضية المجهزة بالكامل وركن المسبح مع حوض سباحة ومسابح منفصلة للكبار والصغار وفسحة خارجية مخصصة لليوغا.

وسيكون بانتظار المقيمين عالم من الرفاهية على عتبة أبوابهم مع ملاعب للتنس والبادل ومضمار للجري وملعب واسع لكرة السلة (3×3) وقاعة للتزلج ومنطقة لعب للأطفال ومنافذ بيع بالتجزئة متنوعة ووجهات لتناول الطعام ومقاهٍ مختلفة بالقرب من المشروع.

وسيتسنى للمقيمين أيضًا الوصول بسهولة إلى الحدائق المورقة والمتنزهات التي تمتلئ بالنباتات المحلية من دون مغادرة الحي. ومن المقرر أن تضفي الفسحات الطبيعية والاجتماعية لمسة حيوية على المنطقة لمنح المقيمين المحليين والزوار شعورًا عميقًا بالانتماء للمجتمع.

وتعليقًا على هذا الإعلان، قال رحيل أسلم، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيليكت: “نحن فخورون بالإعلان عن إطلاق مشروع بينينسولا 3 المرتقب الذي يشكّل أحدث إضافة إلى محفظة مشاريع الواجهة المائية التي أطلقتها مجموعة سيليكت العقارية. وعقب الإقبال الهائل الذي شهدناه على مشاريع بينينسولا 1 و2 و5، نحن على ثقة من أن مشروع بينينسولا 3 سيوفر للمشترين فرصة لا تعوّض للاستثمار في الوحدات السكنية الراقية التي تجمع بشكل مثالي بين الفخامة ونمط الحياة العملي وتوفر معيشة مجتمعية وسط الأجواء العصرية الحافلة في دبي”.

وبعد الإطلاق الناجح لـمشاريع بينينسولا في أكتوبر 2021، يشكّل مشروع بينينسولا 3 السلسلة الرابعة من الوحدات السكنية ضمن أول مخطط رئيسي واسع النطاق على الواجهة المائية لمجموعة سيليكت العقارية. مشروع بينينسولا 3 هو نموذج عن الحياة الحضرية الراقية التي تتجلى في الوحدات السكنية الفسيحة على الواجهة المائية والإطلالات الخلابة على المناظر الطبيعية الأكثر شهرة في المدينة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة select-group.ae/peninsulathree أو الاتصال على الرقم 04 368 3355.

انتهى

نبذة عن مجموعة سيليكت العقارية

منذ تأسيسها في العام 2002، اكتسبت مجموعة سيليكت العقارية سمعة طيبة من حيث المصداقية والجودة. تشمل مشاريع الشركة مشاريع عقارية حائزة على الجوائز في دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا. ومع اعتبار قسم تطوير المشاريع العقارية أساس أعمالها، سلّمت المجموعة أكثر من 7,000 وحدة سكنية إلى العملاء بمساحة إجمالية تبلغ 13.5 مليون قدم مربع وإجمالي قيمة أراضي تبلغ 11.5 مليار درهم إماراتي حتى الآن. وحاليًا، يجري العمل على إنشاء 3,750 وحدة سكنية بمساحة إجمالية تبلغ 6.5 مليون قدم مربع وقيمة إجمالية تبلغ 6 مليارات درهم إماراتي، وهي حاليًا في مراحل مختلفة من التطوير.

 

Optimized with PageSpeed Ninja